• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي أحمد موسى لأصحاب المقاهي : اللي هيشغل ” بي إن سبورت ” هبلغ عنه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sadam19

عضو فعال
إنضم
6 مارس 2019
المشاركات
304
مستوى التفاعل
399


حرص الإعلامي المصري المعروف أحمد موسى مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 على تهديد أصحاب المقاهي قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا، بسبب كيفية عرض البطولة على المقاهي.

وأكد أحمد موسى خلال برنامجه “علي مسؤوليتي” المذاع عبر شاشة قناة “صدى البلد” أن أصحاب المقاهي يجب عليهم عدم تشغيل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية لعرض مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة في ظل وجود قناة وطنية مصرية تبث الحدث بشكل حصري عبر التردد الأرضي.


وأشار “موسى” إلى أن قناة “تايم سبورت” المصرية سوف تقوم ببث كافة مباريات مسابقة كأس أمم إفريقيا بشكل مجاني وبدون أي رسوم اشتراك على الإطلاق على التردد الأرضي، مما يُحتم على الشعب المصري ضرورة دعم القناة المصرية بدلاً من منح المشاهدات العالية للقناة القطرية التي تدعم الإرهات طوال السنوات الماضية.

وشدد أحمد موسى أيضاً في حديثه على أن قناة “بي إن سبورتس” تابعة لدولة قطر كما يعرف الجميع، وبالتالي فإن أموال المشتركين فيها تذهب إلى أمير دولة قطر تميم بن حمد، ومن ثم يتم بها تمويل الإرهاب داخل أرض مصر.

وأوضح “موسى” أن دولة قطر هي العدو الأول لجمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، نظراً إلى حجم المؤامرات التي يتم تنظيمها بشكل يومي لمحاربة الجميع داخل مصر بداية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إضافة إلى الجيش المصري ومؤسسات الدولة المختلفة، وأيضاً الشعب المصري العظيم.

وعن مدى تأثير خبر وفاة الإخواني “محمد مرسي” الرئيس السابق لمصر على تنظيم مسابقة كأس أمم إفريقيا، شدد أحمد موسى على أن الجميع في مصر كان يتمنى موت محمد مرسي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأمور سوف تسير بشكل طبيعي للغاية بعكس ما تقوم بترويجه دولة قطر وتحديداً قناة “الجزيرة” القطرية.

وفي ختام حديثه، أكد أحمد موسى أنه سوف يقوم بإغلاق أي مقهى داخل مصر يقوم بعرض مباريات مسابقة كأس الأمم الأفريقية من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بدلاً من مشاهدة البطولة عبر شاشة قناة “تايم سبورت”.


 

rimi16

كبير مشرفي منتدى المعاملات التجارية
طاقم الإدارة
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
10.771
مستوى التفاعل
39.669
تم كسر احتكار قنوات البين سبورت بواسطة قنوات beoutQ الكولمبية/ الكوبية كما يقال في السعودية هههههه

و زد على ذلك تهكير النسخ العربية على iptv و الفرنسية على الشرينغ

يعني ليش يا احمد موسى تزيد في نكبات البين سبورتس و نكبات الجالية القطرية في الدول العربية؟
خليهم ياكلوا عيش في السوق المصري هههههه


beoutq.jpg
 

تونسي17

عضو مميز
إنضم
28 أكتوبر 2017
المشاركات
621
مستوى التفاعل
1.002
رغم كرهي الشديد للنوع هذا من الاعلاميين الا انو في حكاية احتكار بيين سبورتس عنده الف حق. انشاء الله يتنحا علينا زادة الكابوس و تقيد فلسة و نجمو نتفرجو في الكورة كيف خلق ربي الكل.
 

miro1109

عضو مميز
إنضم
16 جانفي 2019
المشاركات
1.267
مستوى التفاعل
1.582
مصر ولدت في عهد مرسي نحتسبه عند الله من شهداء .وماتت في عهد في عهد الزنديق العميل قاتل سيسي عميل صهاينة
 

ابو ولاء

عضو مميّز بالمنتدى العام
عضو قيم
إنضم
14 جويلية 2013
المشاركات
11.762
مستوى التفاعل
39.119
لم أجد تعليقا شافيا بصراحة .
يعني هذا الرجل يتحكم في أدق تفاصيل الناس .
أصحاب المقاهي فرصة لهم لانعاش الكاسة .
و المواطن العادي : هناك من تستهويه الفرجة
في المقاهي مع الأصحاب .
يوما ما سيرحل السيسي . فماذا ستفعل أبواقه ؟
 

hamzaj86

عضو مميز
إنضم
30 جويلية 2018
المشاركات
678
مستوى التفاعل
1.859
راجل والله راجل.علاش الناس هاذى ما حبتش تفهم انو الانترنات و كرة القدم راهى فى قيمة الاكل و الشرب للناس.قطر تنجم تعمل بطاقة شعبية باثمان معقولة و تربح اكثر من توا عشرات المرات لكنها المشكل تؤمن انو اذا تسيبت الكرة فانو الشعوب العربية تتمتع و تغرق فى ااكرة و تنسى اامشروع الرئيسى لقجر الذى تنفق عليه مئات المليارات و هو مشروع اخونة الدول العربية و انهاء الانظمة الجمهورية لصالح ااخلافة العثمانية و خدمة لصفقة القرن المشؤومة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى