• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي الجيش الإيراني: رصاصة واحدة ضدنا "ستشعل" المصالح الأميركية

Aaroun mohamed

نجم المنتدى
إنضم
5 جوان 2019
المشاركات
4.657
مستوى التفاعل
10.674
وكالات - أبوظبي تواصل إيران تشديد لهجتها تجاه الولايات المتحدة، حيث حذر الجيش الإيراني، السبت، واشنطن من أن أي هجوم على أراضي البلاد ستكون له عواقب مدمرة للمصالح الأميركية في المنطقة.

وقال العميد أبو الفضل شكارجي، الناطق باسم هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية، في مقابلة مع وكالة تسنيم، إن "إطلاق رصاصة واحدة باتجاه إيران سيشعل مصالح أميركا وحلفائها" في المنطقة.
وأضاف "إذا قام العدو وخصوصا الولايات المتحدة وحلفاؤها في المنطقة بخطأ إطلاق النار، فإن مصالحها ستشتعل".
وأكد العميد شكارجي أن "هذا الحريق سيبتلع الولايات المتحدة ومصالحها ومصالح حلفائها"، على حد قوله.
ويأتي التهديد الإيراني الجديد بعيد ساعات من إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه أمر بشن ضربة عسكرية على إيران ثم ألغاها قبل دقائق من تنفيذها.
وكانت الولايات المتحدة ستشن ضربة على المصالح الإيرانية، عقب إسقاط الحرس الثوري الإيراني، الخميس، طائرة من دون طيار أميركية.
وقال ترامب إنه تراجع عن ضربة عسكرية لأنها ربما كانت ستسفر عن مقتل 150 شخصا وألمح إلى أنه مستعد لإجراء محادثات مع طهران.
 
رجال والله طلعوا رجال امام الخضوع والخنوع الذي قتلنا به الخليجيون الساسة من انبطاح ولحس لاحذية امركا واسرائيل.
 
رجال والله طلعوا رجال امام الخضوع والخنوع الذي قتلنا به الخليجيون الساسة من انبطاح ولحس لاحذية امركا واسرائيل.
شتان بين دولة يتداول على حكمها من هو الأجدر وولاؤه الوحيد لإيران وبين " مسامير مصددة" عفوا بين عائلات مكنتهم بريطانيا من الحكم بعد ثورتهم على دولة الخلافة والثمن العمالة للأجنبي والمحافظة على المصالح الغربية والتفريط في الثروات الطبيعية.
 
على الاقل تبهبير بالفارغ خير من الانبطاح متاع جماعة الخليج
 
اش خص ربي يهلكهم
 
هذا الفرق بين الشيعة و السنة.كل يوم نزيد نتعلم.السنى فى سوريا يذبح شيخ مسلم علوى و هو يشهد ثم يصاب و يذهب للعلاج فى مستشفيات تل ابيب.الشيعى فى صورة سمير القنطار يقاتل اسرائيل يسجن يخرج فى مبادلة مع الصهاينة يسافر لسوريا لقتال جرذان قطر و تركيا.تتجاوز اسرائيل اصدقائها السنة فى سوريا و تبحث عن سمير القنطار الشبعى و تقتله لانه ازعج عملائها.انتهى الدرس.
 
دواء للفم لبخر كان السواك الحار
ما هوش تبهبير ايران عندها تتحكم في مليشيلت مسلحة تسليح جيوش تمتد على اربع دول ...ما يميزها انضباطها التام و للتزامها التام بالاوامر
ايران دولة مسلمة ...والاعتداء عليها من طرف الراعي الاول للارهاب في للعالم سبخلق حالة من الرفض و الغضب عند الاغلبية السنية
 
التعديل الأخير:
على الاقل تبهبير بالفارغ خير من الانبطاح متاع جماعة الخليج

و drone الي طاحت بالتبهبير زاده .. شوف المضيق و السفن و السعودية و زيد الامريكان كيفاش ما نجمو يعملو شيء .. كان قدروا عليها حال ضربوها .. تحساب الي شادين الحكم بيوعة على زوز فرنك ..
 
مشكلة الأيرانيين يعتقدون الأستدراج الأمريكى ضعف وهو بالعكس مكر وخداع عندما تعطى العدو نصر وهمى سيتجرأ ويجره الغرور على عمل أخطاء أو تصنع له على مقاسه
عندها ترى كيف يفترس الذئب الغنمة القاسية التى حسبت نفسها ند لذئب لمجرد أن لها قرون تنطح وهو كما قيل في الحديث إِنَّمَا فَارِسُ نَطْحَةٌ أَوْ نَطْحَتَانِ ، ثُمَّ لا فَارِسَ بَعْدَهَا
 
التعديل الأخير:
أعلى