كرة المضرب ▐حصريا على تونيزياسات ▐ تقديم ومتابعة لبطولة ويمبلدون 2019 ▐

لمن اللقب الأخضر؟

  • 1-نوفاك جوكوفيتش

    الأصوات: 12 25,0%
  • 2-روجر فيدرر

    الأصوات: 16 33,3%
  • 3-رافائيل نادال

    الأصوات: 16 33,3%
  • 4-لاعب آخر؟

    الأصوات: 4 8,3%

  • مجموع المصوتين
    48
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فيدرر يلوم كان روحو 2 كرات متاع لقب على الإرسال متلعه يضيعهم ما يلون كلن روحو
 
نوفاك جوكوفيتش يفوز بلقب ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي ..تسونامي التنس في مقابلة حبست الأنفاس يعلن نفسه ملك ومبلدون بامتياز بفوزه 13 12 في المجموعة الخامسة ...الإعصار سيأتي على الأخضر والأزرق رغم كوني من محبي نادال
 
مبروك لدجوكو(موش من ڤلبي)
صدقني ولا على بالو بيك دجوكوفيتش، من ڨلبك و إلا حتى من صبع ساقك الصغير ما يهموش.
و ماهوش مسمام، فيدرير متاعك هو و نادال هوما الزوز إلي يبغضوا، كيف دجوكوفيتش يخسر يمشي يسلم على منافسو و يضحكلوا، نادال و فيديرر يمشيوا مكشبرين و يسلموا عليه فوق من قلوبهم، حتى كان خاسرين، الروح الرياضية تقتضي تحترم منافسك، حتى بعد اللقاء كيف جاء يشكر في دجوكوفيتش ما تلفتلوش جملة و حكى و هو عاطيه بظهرو وقت الي في العادة يتلفتو لبعضهم من باب الإحترام.
نعطيك من الآخر، نادال و فيدرير فيبالهم هوما الزوز الآلهة متع التنس و ماهمش مهضمين و قابلين كيفاش دجوكوفيتش يشلبق فيهم في كل بطولة.
فيبالك في مجموع المواجهات المباشرة دجوكوفيتش متفوق على نادال و على فيديرر، قاهرهم من الآخر.
بش نزيدك حاجتين، في بطولة انديان ويلز او بطولة سنسناتي (نسيت اناهي منهم) البطولة إلي دجوكوفيتش كي ربحها وصل هز بطولات ال1000 نقطة لكل و كان بالمناسبة اول لاعب في التاريخ يعملها، فيدرير تنقصوا مونتي كارلو و نادال نسيت اناهي و دجوكوفيتش ختمها بواحدة من الي سميتهملك. الحاصل في البطولة هذكا الجمهور يشجع في دجوكوفيتش يحبوا يحقق الإنجاز هذاكا، و النهائ كان ضد فيدرير، شنوة صار حسب رايك؟؟؟ فيدرير ولا يسب بصوت عالي، يسب في الجمهور و في الحكم و نسيت شكون اخر، الحاصل الحكم عاقبو على كلامو و الجمهور جاءفي صف الحكم و دجوكوفيتش.
شكون اقوى حسب رايك؟؟؟ لاعب يلعب ضد لاعب و إلا لاعب يلعب ضد لاعب و 000 15 من الجمهور؟؟؟؟ فيدرير من اول ماتش الجمهور ماكانش في صفو ولا يسب، دجوكوفيتش دييييييما يلعب وحدو ضد فيدرير، ضد نادال و ضد الجمهور إلي في صفهم و رغم هذا غالبهم الزوز و قاهرهم، زعمة شكون العظيم فيهم؟؟؟ (ما عظيم كان ربي)
الحجة الثانية توة فيدرير كي شمها قارصة مع دجوكوفيتش ليوم، ولا يلعب لعب موش نظيف، كيف دجوكوفيتش يكون على الإرسال الثاني و في اللحظة إلي يرمي فيها الكورة في الهواء بش يشوطها فيدرير يقدم و يتحرك لوسط الملعب، هو عندو الحق و لكن في عرف لاعبي التنس وقت منافسك يرسل ما تتحركش هكاكا و هذا صار بين نادال و كيريوس في بطولة اكابولكو، العركة إلي بيناتهم صارت على الفازة هذي، و بالطبيعة كيف فيدرير ما يلعبش بنظافة ميسالش.
نزيدك حاجة ثالثة جات لبالي توة، فيدرير عمرو 27 و ايامات و يغلق 38، هل يعقل يجري هكالة من غير ما يتعب، بنسبة 99℅ يستعمل في المنشطات. دجوكوفيتش برشة كور في اخر المباراة ما يمشيلهمش و يبدى يدلدل في ساقيه من التعب (دجوكوفيتش معروف إلي هو لياقتو كبيرة و ما يتعبش) و سي فيدرير يمشي و ينڨز في الملعب كاينو في بداية المباراة، فما إن بصراحة، الشيءيجيب الشك، خاصة إلي التنس ما فيهوش مراقبة للمنشطات كيف الرياضات الاخرى (نتفكر 3 سنين لتالي دجوكوفيتش طالب تولي فما مراقبة على إستعمال المنشطات، اما فيدرير و نادال قالو لا ما يجيش) و توة كيف نرا فيدرير ينط كيف الغزال (هههه) نولي نشك، خاتر رياضة التنس اكثر رياضة تهتك و تعّب، اكثر من الفوت و باقي الرياضات.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى