• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني في شكاية رفعها عليها حمدي المدب: 70 سنة سجنا مع النفاذ العاجل في حق موظفة

slahed

نجم المنتدى
إنضم
15 ماي 2012
المشاركات
5.634
مستوى التفاعل
9.197
اللعب موش مع الكبار يا وليدي
و كيما يقول المثل (القانون مثل شبكة العنكبوت يقع بها الضعيف ويمر منها الاقوياء )
و بالطبيعة لا نبرر مثل هذه الأفعال و لكن حديثنا قياس
 
أعلى