• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني مداهمات أمنيّة على العناصر التكفيرية بكامل تراب الجمهورية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بكل بساطة لان القوانين الثورجية في تونس كبلت عمل الاجهزة الأمنية تحت شماعة اجراءات جديدة يصورها مشروعو القوانين في مجلس نهاب الشعب بأنها دستورية و تلائم المناخ الثورجي.

يريدون من الامن التونسي ان يتابع ألاف المتطرفين ،اضافة الى خدماته العادية الاخرى، دون توفير الدعم اللوجستي اللازم كالتجهيزات المتطورة و البنية التحتية الملائمة و التكوين اللازم في القانون
و يتعمدون ايضا عدم توفير الاطار التشريعي الجازر الذي يحمي ايضا اعوان الامن.

هنا نرى مفارقة عجيبة و كأن التشريعات تهتم فقط بتوفير رفاهية قانونية مبالغ فيها للمشبوهين بالارهاب.
مقابل تعمد عدم تطوير العمل الأمني و توفير الضمانات اللازمة له لكي يحقق النتائج المرجوة في كنف احترام القانون.

في امريكا و فرنسا و غيرهم ، يوفرون تشاريع تكفل حقوق المشبوه فيه لكنهم بالمقابل يوفرون اليات عمل لرجل انفاذ القانون و تشريعات تحميه.

كذلك المناخ العام في تونس يتصف بالتسمم نظرا لتواجد أحزاب و رجال اعلام و قانون و اطراف مجتمع مدني ..الخ شرعوا في اكثر من مناسبة و مكان التطرف الديني و تصريحاتهم تدعو للتساهل معه و تسببوا في افساد الشباب التونسي و جر شريحة واسعة منه نحو التطرف و الالتحاق بالارهاب.

يعني الوضع قي تونس ميؤوس منه

و لولا مؤسسات الجيش و الامن التي تقدمان سنويا ،و من دون مقابل ،اكباش فداء لحماية الوطن ، لكان الواقع التونسي اسوأ بكثير مما هو عليه اليوم.
كلامك معقول و في بلاصتو 100% الدول الي تحب تخدم تخدم بالرسمي و الي تحب تلعب و تضحي بولادها يمين و يسار زايد:satelite: :satelite:
 
لا تكفيريين لا والو تونس ضحية المخابرات الفرنسية و المؤامرات الاماراتية بتمويل سعودي قف انتهى
بالله اشكونو الي قال عنا 100 الف انتحاري كنا انتوما عندكم ميءة الف بوليس بالك فرنساوي او اماراتي بالله احشمو اشويا
 
ننصحك ما عادش تحلم ببن علي و لا بنظامو راهو ماعادش يرجع والعمليات الارهلبية راهي عمرها ما تخلينا نحبو بن علي يرجع كيف نموتوا الكل بن علي و نظامو ماعادش تحلم بيهم
ما حلم بيه بن علي، وماقلتش في تعليقي نحبو يرجع ولا نبرر للدكتاتورية تاعو. حاجة من الاثنين، يا تعرفش تقرا ورامي روحك المهم تعمل تعليق والشلة المطبلة لي عاملتها فاهمينها بالضبط وراك بالاعجابات، ولا بن علي عملك حاجة قبل خلاتك تتحير كيف ترا اسمو :hi2:
مالا بمنطقك علخاطر بن علي عمل اجراءات صارمة (رغم إستغلالو الخاطئ ليها لتصفية المعارضين) ضد الإرهاب تولي الاجراءات هاذي غالطة؟ أمريكا لي مكسرتلنا روسنا بحقوق الانسان تحجر السفر على المتطرفين وتعمل مراقبة 24/24 عليهم وكان لزم تلبسهم أطواق الساق وتحاول تحتويهم.. نسيبوهم مالا احنا في تونس ونحاربوهم بالورد؟ ولا عندك انتي الارهابيين مواطنين عاديين ولازمش تتطبق عليهم القوانين هاذي، علخاطر ديما تتحير كان في مواضيعهم انتي..
مانيش باش نعملك قدر تستاهلوش ونجاوبك اكثر من الرد هذا، علخاطر نعرفك إنسان ماكش شتناقش الفكرة وتبقى تناقش وتكبش في جزئيات صغيرة من الكلام كيما اخر موضوع.. برا تلهى بالمنتدى الرياضي قد عقلك وأحسنلك والسلام..
 
خرجنا عن الموضوع وتفاصيله

شكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى