• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي سليانة: القبض على إمرأة محكومة بــ150 سنة سجنا

anis135

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
12.773
مستوى التفاعل
15.508
1563221717_content.jpg


تمكنت اليوم الاثنين فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني التابعة لمعتمدية قعفور من ولاية سليانة، من القبض على امرأة في العقد الرابع أصيلة ولاية تونس محكومة ب 150 سنة سجنا من أجل التحيل و التدليس و اصدار صكوك دون رصيد، وفق ما أكده مصدر من الحرس الوطني.

وأضاف المصدر ذاته، أن فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني تمكنت من القبض على هذه المرأة متلبسة وهي بصدد التحيل على صاحب فضاء تجاري بمعتمدية بوعرادة.

وأوضح أن المتهمة مفتش عنها من قبل الوحدات الأمنية بكل من ولايات سليانة و تونس و زغوان ونابل، مبرزا انه وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاحتفاظ بها و لا تزال الابحاث جارية.
 
معاقبة الجاني على قد الجرم الذي ارتكبه حاجة باهية لا شك ولكن الي مفهمتوش في قانون تونس هو علاش دائما احكام الشيكات بدون رصيد تكون بال50 و 100 سنة فيحين احكام البركاجات و الاغتصاب او حتى القتل تكون مخففة ونادرا ما تفوت 25 او 30 سنة؟؟؟ معقول الفلوس اهم من حياة البشر او عرضه في القانون التونسي؟؟؟
 
يحكمو عليها وبعد تخرج عفو و حسن سيرة حكاية فارغة وتضيع وقت
 
وأوضح أن المتهمة مفتش عنها من قبل الوحدات الأمنية بكل من ولايات سليانة و تونس و زغوان ونابل ......مفروض واحد مفتش عنه يتم تعميم إسمه على جميع ولايات البلاد....كلهم 164 ألف كلم مربع....مناش ولايات متحدة أمركية أحنا :85::85::85::85::85:
 
بن علي سرق فلوس الشعب الكل موصلش حكم 150سنة .
 
أعلى