• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

أعضاء المنتدى صناع الحياة : هنا يزرع الأمل خلسة ....!!!!

MAJDI EST

عضو
إنضم
23 جوان 2017
المشاركات
90
مستوى التفاعل
163
السلام عليكم .... مرة سمعت أحدهم يقول هيا بنا نحلم .. هو الحلم بفلوس ؟؟ أعجبتني القولة لذلك أقول شكرا لصاحب الفكرة في المنتدى ... الأمل هو حلم من ثمة فكرة ثم وراعة ثم حصاد ... فلنحلم بغد أفضل ... خاصة في بلدنا نملك كل مقومات النجاح ... لا لليأس
 

Votramos

عضو فعال
إنضم
22 ديسمبر 2017
المشاركات
423
مستوى التفاعل
811
آسف .. هنا يزرع الامل خلسة .. ويزرع الاحباط علانية
ههه شبيك متغشش.. مالا آش بش نقول أنا؟ نفدلك راهو.. ولّا لَا لَا ما نفدلكش.. وليت بصراحة مانيش عارف روحي نفدلك ولا لا.. هاني بش نكمل نكتب و كمّل أيها القارئ أقرى و سنكتشف مع بعضنا هل أني نفدلك أم لا.. ماني عرّفت هاك النهار في موضوع رمزي معنى الفلسفة الوجودية لذلك في النصوص الوجودية الكاتب نفسه لا يعلم كيف سينتهي نصه.

في إقتباسي لعلاء في موضوع واتات حلات كتبت أني "أحس نفسي الفتى المدلل للمنتدى" و كنت نحس نفسي فعلا كذلك لما كتبتها.. آما بعد بصراحة يتسكر موضوع إبن تيمية خاطر عرك الحمام متاع الأخبار اللي جابوه بعض الأعضاء هداهم الله للموضوع. موضوع الأعلاف فقت اللي فيه أقل شيء غلطتين تنظميتين يعني عومِلت فيه كالفتى المدلل للموقع.. مازلت مانيش عارف روحي نفدلك ولا لا.

واحد جاء قاللك سطبت ما وقفلي حد جاب موضوعه أكثر من 30 رد و نهبط أنا موضوع pro حول السطوب أي موضوع فيه معلومات موثقة منها العيادي الحمروني إلى آخره، ما يجاوب حد. و مع ذلك مازلت لحد تو مانيش عارف روحي الفتى المدلل أم لا لأنه في نهاية المطاف صحيح عوملت جيدا لهنا لكن مانيش قاعد نطالب في حقي من ال AdSense راهو ؛) نكتبوا بفلوسنا قال الراجل لكن طبعا نفدلك و نَحسبها صدقة و كي نقول نحسبها صدقة هدفي تعليمي مش الإفتخار و الله شهيد.

يعني كان بودي لو فُهِم أنه مش الناس الكل همها فلوس و نقول انظروا إلى العشرين سنة الأخيرة و التطور الذي حصل.. أنا قاعد نطلع بصفة يومية على البحوث العلمية في برشة ميادين مختلفة و منها الصحة و التكنولوجيا و التكنوصحة و الدماغ و أعلم القليل عن كيف ستكون العشرين سنة القادمة..

تلك هي الرسالة الأولى و الأخيرة التي أردت قولها بطرق مختلفة هنا و اللي هو جاي زمن صعب سيعتقد الإنسان فيه أنه "حاجة كبيرة" أكثر مما هو ديجا يعتقد ذلك عن نفسه.. و لا يستطيع المرء أن يمنع عن نفسه الإفتتان و لا أن يجلب لنفسه الحياة السعيدة إلا عن طريق طاعة الله عن طريق عبادته و التقرب إليه.

هاني قريت مواضيعكم جميعها على الفلوس و ما لف لفها ولا و ألف لا مانيش موافق على إمكانية إيجاد سعادة الدنيا و الآخرة في حاجة أخرى بخلاف؛

بخلاف عبادة ربي و التقرب إليه. موضوعي الثاني في الموقع بعنوان "الثانية من فوتراموس" فيه كلام ليس بعده كلام لو كان الناس يفكرون.

هذا على المستوى الفردي. أما على المستوى الجماعي هانا بحذا بعضنا و عشرين عام مدة لاهي طويلة لاهي قصيرة.. ندعو الله أن يحدث فيها أمورا جميلة للإنسانية عن طريق نصر الإسلام و المسلمين و نتغلب علميا و عسكريا على الكفار و نحدث العدل على الأرض حيث ليس هناك في الأثر ما يمنع حدوث ذلك قبل نزول عيسى عليه السلام. هانا بحذا بعضنا تو نشوف نرجع نكتب هنا أم لا. السلام عليكم.
 

بوقـرنين

عضو فعال
إنضم
3 أفريل 2019
المشاركات
521
مستوى التفاعل
1.120
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
زراع الامل
هذه مشاركة مني .
.
.
عجوز وامها الطاعنة في السن لهما مدة يفترشان الارض ويلتحفان السماء في باب الجزيرة امام جامع الجنايز بتونس العاصمة .
FB_IMG_1564633578463.jpg
 

بوقـرنين

عضو فعال
إنضم
3 أفريل 2019
المشاركات
521
مستوى التفاعل
1.120
لنزرع الامل فعلا .
ونفتخر به جهارا ، لا رياء .
لنضع اليد في اليد ونكتري سكنى بسيطة للعجوز وامها الطاعنة في السن ، ونكفلهما بالطعام والعلاج ان لزم .
نكون جماعة من رجالا واناث ونحفظ لهم كرامتهم ،
الباب مفتوح .
ثمة الف دينار من مال الصدقة المعد سابقا لصيانة مسكن ليلياء لا زالت موجودة .
FB_IMG_1564657805183.jpg
 

بوقـرنين

عضو فعال
إنضم
3 أفريل 2019
المشاركات
521
مستوى التفاعل
1.120
اتمنى التواصل مع رجالا واناث من العاصمة للقاؤهم والمضي للعجوزتان وفهم حكايتهم .
وتدبر مسكن للكراء والتعهد بكفالتهما بالطعام والزيارات التفقدية .
وتكوين مجموعة تتعهد بطيب خاطر بالصدقة الشهرية للكراء واختيار اخ لاخذ الصدقة وسداد الاجار .
لنزرع الامل ونفتخر .
نلتقي لنرتقي .
 
أعلى