الــــــ Isie أون مـــــود Razi

Mazen513111

عضو فعال
عضو قيم
إنضم
19 مارس 2019
المشاركات
480
مستوى التفاعل
1.976
اليوم تحل باب الترشحات للرئاسية للسابقة لأونها.. يا خويا شيء من العجب تبقى باهت و أنت تسمع في تصرحيات رؤسائنا المحتملين..
الحقيقة متاع ربي ماشي في بالي كاستيغ لستكوم جديد خاص برمضان 2020 أما هاي طلعت الحكاية بالمنجدّ..

على صبحتك يا ربي أبدعنا فتحي كريمي بحكاية النية متاعو لإلغاء الأحزاب نهائيا من تونس كيف يفوز بالكرسي :emot106: معناها الراجل ما كابر في عينو حد لا دستور و قوانين و لا غيرو ..
و بعدين جاء سي علية حمدي إلي طلع هو إلي نجح هولاند و أوباما باش وصلوا للحكم..
شيء يدعوا للفخر بصراحة خاطر المرشحين متاع السنا للرئاسية السابقة لأونها تحسهم من نوع أبطال عالم مارفل و تحس روحك تقول تتفرج في فيلم "Avengers: EndGame" ..

شيخات ضحك تخليك متشوق للمفاجآت متاع نهار غدوة.. الشيء هذا خلّى وزارة الصحة موش باش تبقى مكتفة يديها و قالك ثمة بلاغ باش يهبط غدوة موجه للجماعة الي عاملين عمليات جديدة و جماعة القلب و ضيق التنفس باش يلتزموا الحذر الشديد و يبعدوا ها الجمعة هاذي على التلافز و الأخبار خاطر نوبات الضحك قادرة تتسب في فتح جروحاتهم و قد تؤدي بهم للموت خصوصا لمرضى القلب و ضيق التنفس.. كما ستطالب الوزارة أنو مستشفى الـــ Razi هو إلي يشرف على الانتخابات في عوض الـــ Isie.
 
التعديل الأخير:
شخصيا مانشوفش حتى عيب و حتى مانع أخلاقي، يمنع أي شخص إنو يقدم روحو..

مدامو عامل كيف، و عامل جو نشوفها حاجة عادية
لترشحات الغير جدي تشوه العملية الانتخابية اكثر ماللي تفيدها كشكل ديمقراطي
 
برجولية مع إحترامي للي باش ينتخبو عبير و القروي، أما كان يوصل واحد من هاذم، الشعب هذا نهزوه يعدي جمعة في ڨلب مفاعل نووي...
 
أعلى