"استناني نبدل حوايجي ونجي نوريك"

Ahmed-bm

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
25 مارس 2018
المشاركات
2.873
مستوى التفاعل
8.963
تو عادي استحملت تأخر سيارات النقل والسخانة واللز متع العباد هذه امور تعودنا عليها..
لكن ما لفت انتباهي انو صاحب سيارة نقل نقولو اسمو "علي" ,سي علي هذا باش يدور الدورة ورجل نسموه "بروسلي" واقف لابس كوستيم في منتصف الطريق وينظر الى السيارة ومتحركش من مكانو,عمك علي وقّف وقلو ابتعد بيده فقام بروسلي يصيح ويعيط وقلو اهبطلي كانك راجل .. *أنا أحتسي كوب من القهوة وأشاهد في صمت * المهم عمك علي راكا كرهبتو ورجع لبروسلي يحكي معاه بالسياسة وبروسلي مزال يصيح وقالو أنا تو لابس كوستيم منجمش نضربك ونعاركلك نمسخها أما استاناني العشية نبدل دبشي ونجي نوريك *والله هكا قالها والجمهور يضحك ويشهاد* , ريقي شاح وكأس القهوة برد وأنا مصدوم من الكلام الي سمعتو قلت للي بجنبي شنيا قال بربي عاودلي باش صدقت..
وتتواصل هذه المناوشة وكل مرة واحد يبعد شوي ولاخر يستفزو ويعاودو يرجعو عمك علي يقولو هاني هنا قاعدلك وبرا بدل حوايجك وبروسلي يقول هاني باش نبدلهم عندي حزام اسود ياما نكور بيك,والغريب انهم فوق 30 سنة..


المهم الجميع ينتظر بشوق عودت المقاتل الشرس بروسلي لتغير لبسته القتالية ,الي تجي تحكي معاه يقلك الحافلة او النقل لا تهمني الان *أنا فقط أريد مشاهدة هذا القتال وانتظر عودت بروسلي* .. والله تشويق تقول طرح UFC بين conor و khabib.

المهم أنا من الـ5 صباحا حتى 7:30 وصديقنا بروسلي لم يحضر وفي رواية *ذهب ولم يعد* كنت تمنيت نشوف عودة المقاتل .. خسارة ركبت في النقل وأنا لست سعيد أول مرة تمنيت نبقى في محطة النقل.. انتصار عمك علي بالغياب لم يرضي الجماهير..
في النهاية السيارة ستنطلق بعد دقائق بدأت الجولة النسائية امرأة وفتاة قتال لتحديد مصير الراكب الاخير في احدى سيارات النقل.
أظن والله أعلم ان بروسلي حسبها مليح خاطر يعرف باش يخسر في كل الحالات خاطر عمك علي محاط بزملائه اللواجيستية
فاختار الانسحاب أفضل من تهنتيلة
كتبت هذه الكلمات في الوقت الي نستنا فيه في بروس لي ..

هل صارلكم أطرف من هكا مواقف ؟
 

أبو يوسف 1984

عضو مميز
إنضم
5 أوت 2019
المشاركات
1.050
مستوى التفاعل
2.878
خوذها مني ...اذا واحد لقيتو يفشلم على روحو ويقلك راني مضاربي أعرف راهو لو تنفخ عليه يطيح ويا ما أكثرهم ...نرجعوا للموضوع ...جماعة اللواج والتاكسي البعض منهم يحب يستعرض عضلاتو ويبين روحو يالا يالا مضاربي و يحبس اللواج والا التاكسي ويمشي يتعارك هو "صاحبو" ...صاحبو هذا ينجم يكون زميل ليه -صاحب صنعتك عدوك- والا واحد دوبل عليه بكرهبتو ...الخ...ميهمش اني ثمة ناس يعلم بيها ربي مسافرة في حر الصيف والا في برد الشتاء ...ميهموش ثمة ناس ماشية لسبيطارات وعندها مواعيد ...ميهموش طالب ماشي يلوج على كراء ...الخ ...باندية وفشلامة في نفس الوقت .
 
أعلى