هل المرأه وسيلة لتقدم ام تراجع الأمم؟؟؟؟؟

الموضوع في 'الأسرة والطفل' بواسطة dada, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2008.

  1. dada

    dada عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 جويلية 2007
    المشاركات:
    951
    الإعجابات المتلقاة:
    1.236
      01-10-2008 13:23
    في زمننا هذا ارى المرأه انها تجعل من جسدها دعايه لتربح ما تريد ، ( لا اعمم في هذا الموضوع على جميع النساء ولكن منهم ) ، فأصبحت الافلام الخلاعيه لا تقتصر على نساء اوربيات ولكن توجد الكثير منهم عربيات وما الهدف من ذلك ؟

    الهدف هو الماده ، فبعض المغنيات اصبحت لغة التبرج والاغرائات وعمليات التجميل هو سر نجاحهم فهم يشتهرون من اول اغنية لهم بسبب انها جميله او انها تبدي مفاتنها وليس لغنائها وهو اساس مهنتها .

    والشركات اصبحت المرأه وسيلة اغراء لتنهي صفقه معينه او لاتأتي بأسرار شركة اخرى ، وليس بالمجال المهن حتى بمجال الحياة الاجتماعية فهناك الكثير من الفنادق الشبابية كما يزعمون وهي عبارة عن فنادق بها من يظهرن مفاتنهن وعمل الخبائث ( اعوذ بالله ) ، وكل هذا لما ؟ من اجل الماده .

    ومن جهة اخرى نرى ان المرأه ساهمت في تكوين المجتمع فقد اثبتت وجودها وكفائتها في مجالات كثيره ( الاقتصاديه ، والاجتماعيه , والسياسيه ... ) فاصبحت المرأه تدخل بجميع المجالات والبعض يتفوق على الرجل كانت طبيبة او معلمة او وزيره او رئيسه ، وايضا ساهمة في الارتفاع الاقتصادي للبلد وهناك الكثير مما عملته في المجتمع ، فهي تستطيع ان تصبح زوجة وأم وموظفه تفيد بلدها في نفس الوقت .



    فهل المرأه وسيلة لأنحطاط ام تقدم الأمم ؟؟؟
     

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...