ميركاتو متابعة مسلسل نيمار في الميركاتو

ما رأيكم هل تنجح المفاوضات أم تبوء بالفشل

  • تنجح

    الأصوات: 14 21,5%
  • تفشل

    الأصوات: 51 78,5%

  • مجموع المصوتين
    65
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عاجل

عرض برشلونة الثالث : عثمان ديمبلي + 180 مليون يورو ⛔ في إنتظار الرد
عاجل
وفق ESPN:

-قد يدخل "عثمان ديمبلي" ضمن العرض الجديد الذي سيقدمه برشلونة من أجل "نيمار".
توة هذا حديث؟؟180 + ديمبيلي؟؟؟
البي اس جي طالبة 160
 
حتا النهار الاخر بالمرج
المسلسل مازال متواصل
 
قداش مساط هالمسلسل
حتى كان جاء من وراه فايدة هالمهرج هذا
وقتاش توافق باريس على عرض البرسا وترتحنا من هالكريوكة
 
توة هذا حديث؟؟180 + ديمبيلي؟؟؟
البي اس جي طالبة 160
ديمبيلي لو وقع شراءه في ضروف اخرى و مع ادارة قوي لن يتجاوز ثمنه 70 مليونا هذا ان وصلها اصلا، دورتموند استغلت وجود برشلونة تحت ضغط غضب الجماهير بعد التفريط في نيمار و عدم جلب معوضين اضافة لامتلاكها للسيولة وقتها
 
قداش مساط هالمسلسل
حتى كان جاء من وراه فايدة هالمهرج هذا
وقتاش توافق باريس على عرض البرسا وترتحنا من هالكريوكة
أخي باريس مدركة تماما انه لم يعد هناك مكان لنيمار في PSG فلا هو يريد البقاء و لا الجماهير راغبة في استمراره، و مع علمها بعدم امتلاك برشلونة للاموال فقد أبدت مرونة في مفاوضاتها مع برشلونة و تنازلت لدرجة قبول بمبدأ الاعارة مع الزامية الشراء العام المقبل ب 160 مليون يورو مع تكفل برشلونةبراتبه هذا العام ( الحديث عن 35 مليون يورو) يعني الصفقة ستكلف برشلونة كل عام 35 مليونا زائد 160 مليون، ادارة برشلونة موافقة على العرض لكن مع التحفظ على بند الزامية الشراء يعني انها مترددة و لها شكوك في عودة نيمار لمستواه السابق خصوصا مع تعدد اصاباته، في النهاية سيتم الانتقال و سيكلف برشلونة الكثير الكثير
 
اذا خرج من باريس فلن يكون الا في البرسا

هنيئا لكم به

جادور حشاك الاعلام نفخو برشا زيد عنده مشكل اصابات
لم أفهم كل هذا الاهتمام من الريال و البرسا

زعما عندو مداخيل اشهار؟
 
كشفت شبكة “ESPN” تفاصيل العرض الجديد الذي سيقدمه نادي برشلونة الإسباني لنظيره باريس سان جيرمان لحسم صفقة انتقال نيمار جونيور للنادي الكتالوني هذا الصيف.
وأكدت الشبكة أن عرض برشلونة الجديد مقداره 180 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات عثمان ديمبيلي نجم الفريق.

pour-bartomeu-dembele-est-meilleur-que-neymar.jpeg
:dance::dance::dance::dance::dance:
هذا العرض الصحيح وباريس مستحيل ترفض هكا نرتاحوا من كارثة ونضمنو الجهة اليسرى .....توا وين الإدارة أصبحت تخدم بعقلانية وجماعة ديمبلي عندو مستقبل نقلهم تفكروني كان باريس قبلت بالعرض بعد عامين بش يرجع لناديه رين وين مستواه ....... غير الزمان ووالوقت وبهامة الإدارة وابيدال إلي يحب يطلع الفرانسيس على حساب برشلونة لاعب مراهق كان ميسي يسمع بيه كان في بلايستيشن أصبح معاه في نفس الفريق كل موسم يصيرلو جريان الجوف ويتصاب من كثر الخوف
 
باريس سان جيرمان يوجه رسالة للغريمين برشلونة وريال مدريد لإتمام صفقة نيمار

1566569701791.png


حدد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، موعد نهائيا للغريمين برشلونة وريال مدريد، لتقديم عرضيهما بشأن إتمام صفقة التعاقد مع نيمار.
وأشارت صحيفة "لو10 سبورت" الفرنسية، إلى أن النادي الباريسي لا يريد إبقاء نيمار تحت رهان سوق الانتقالات، لذا طلب من الغريمين التقليديين برشلونة وريال الراغبين في التعاقد مع البرازيلي، تقديم عرضيهما، حتى قبل ظهر اليوم الجمعة.
ووفقا للصحيفة، فقد وجه النادي الكتالوني طلبا لباريس سان جيرمان بمنحه وقتا إضافيا من أجل إتمام الصفقة.
ومن جهته، قال الصحفي المعروف، جيرارد روميرو، العامل لصالح راديو "RAC1"، إن باريس سان جيرمان طالب برشلونة بتقديم العرض الأخير لشراء اللاعب البرازيلي. وفي حال رفضت إدارة النادي الباريسي العرض، فإن المفاوضات بشأن انتقال نيمار ستتوقف.
وأكد الصحفي على أن برشلونة طلب ساعتين من إدارة الفريق الباريسي من أجل تقديم عرض جيد من خلال إدراج الفرنسي عثمان ديمبيلي المطلوب بقوة في باريس.

المصدر:RT​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى