ميركاتو متابعة مسلسل نيمار في الميركاتو

ما رأيكم هل تنجح المفاوضات أم تبوء بالفشل

  • تنجح

    الأصوات: 14 21,5%
  • تفشل

    الأصوات: 51 78,5%

  • مجموع المصوتين
    65
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
831
مستوى التفاعل
423
سوق إنتقالات ريال مدريد تعيش لحظات معقدة للغاية خصوصا بعد تضارب الأخبار بشأن التعاقد مع فان بيك نجم وسط أياكس أمستردام الهولندي ونيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان وبول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد .
إذا كان الخيار بين بوجبا ونيمار فعلى إدارة ريال مدريد التعاقد مع نيمار وليس بوجبا على الرغم من حاجة النادي الملكي للاعب الفرنسي.
نيمار خيار تسويقي وفني مرعب كما إن منع اللاعب من الإنتقال لبرشلونة لان وصوله للبرسا سيجعل من هجوم برشلونة الأقوى في العالم بحضرة نيمار وجريزمان ولويس سواريز وميسي !
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
فينيسيوس لا يريد الخروج من الريال وسيعمل على إفتكاك مكانه كأساسي .
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
Real Madrid, PSG – Mercato : Florentino Pérez a obtenu un prêt pour financier l’opération Neymar !

Le quotidien espagnol «Sport» révèle que le président du Real Madrid Florentino Pérez a contracté un prêt dans le but de financier l’opération Neymar.
Florentino Pérez rêve de Neymar. En 2013, le président du Real Madrid a tenté de l’arracher à Santos, mais le Brésilien a finalement choisi de rejoindre le FC Barcelone. Six ans après, l’homme fort de la Maison Blanche rêve toujours de l’attirer. Alors que les négociations semblent au point mort entre le Barça et le Paris SG, le club madrilène s’apprête à formuler une offensive. «Sport» révèle deux grosses informations ce jeudi au sujet du feuilleton de l’été.
Avantage Real Madrid
Selon le quotidien espagnol, le président madrilène a obtenu un prêt bancaire qui devrait lui permettre de financer l’opération du Ney. La seconde risque de rendre fou de rager les dirigeants du FC Barcelone puisque désormais, le joueur de 27 ans serait proche de la capitale espagnole. Pérez aurait échangé avec Pini Zahavi, l’un des intermédiaires du dossier. Et ce dernier lui aurait indiqué que Neymar sera enclin à rejoindre le Real Madrid. La formation entraînée par Zinédine Zidane semble disposer de toutes les cartes pour remporter la bataille dorénavant.
Stéphane TAN
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
هل يعاني نيمار من إصابة مزمنة؟
نفى ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي الشائعات التي ترددت عن أن نيمار لم يتعافَ بعد من الإصابة.
وكانت التقارير الصحفية قد كشفت أن معاناة نيمار بسبب إصابة في مشط القدم اليمنى التي تعرض لها في الموسم الماضي لا تزال مستمرة، وأن هذا سبب عدم عودة النجم البرازيلي لتدريبات الفريق العاصمي حتى الآن.
اقرأ أيضاً: برشلونة يلعب بورقة غير متوقعة في صفقة نيمار
وحسب الأنباء فإن هناك العديد من الشكوك المحيطة بالعلاج الذي تلقاه في البرازيل بسبب الأساليب المستخدمة غير المثالية من حيث العلاج هذا النوع من الاصابة.
ومع ذلك، أكد ليوناردو في مقابلة أن هذه التقارير غير صحيحة وأن نيمار تعافى تماما من الإصابة قائلاً:"الأمر بسيط، الفريق الطبي وأفضل الجراحين في العالم كانوا يعتنون بنيمار منذ بداية الموسم".

وأضاف قائلاً:"لقد التأم الكسر بمشط القدم، نيمار تعافى تماماً".
ومضى المدير الرياضي في شرح سبب تدرب نيمار بمفرده وأن ذلك لم يكن بسبب انتكاسة للإصابة قائلاً:"إنه يتبع برنامج إعادة التأهيل الشخصي الخاص به، وهو لاعب لباريس ويجب أن يكون جاهزاً للعب في أسرع وقت ممكن".
وأنهى حواره متحدثاً عن مستقبل الدولي البرازيلي قائلاً:"حول مستقبل نيمار، كما يعلم الجميع، ليس هناك تقدم".
 

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
831
مستوى التفاعل
423
باتت محاولات نادي برشلونة مهددة بالفشل التام بشأن التفاوض لشراء نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أنه رغم عدم تقدم المفاوضات بين الناديين اليوم الخميس، إلا أن مسؤولي النادي الباريسي رموا بورقة أخيرة، وهي إمكانية دمج نجم برشلونة الشاب عثمان ديمبلي في الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البارسا غادروا العاصمة الفرنسية الباريسية ليلة الثلاثاء الماضي، وهم مقتنعون بدرجة كبيرة أن عودة نيمار مجددا إلى صفوف الفريق الكتالوني تبدو معقدة.

وأشارت إلى أن هناك حالة من التشاؤم الشديد لدى إدارة برشلونة حول إتمام صفقة نيمار قبل يوم 2 سبتمبر/ أيلول المقبل (موعد نهاية الميركاتو).

ولفتت ليكيب إلى أن مسؤولي برشلونة اقتنعوا في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى، بأن إدارة بي إس جي ليست مرنة على الإطلاق في المفاوضات، خاصة بعد طلب دمج ديمبلي في الصفقة.
 

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
831
مستوى التفاعل
423
سبورت 360 – لا يزال فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يصر على التعاقد مع النجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو على أتم الاستعداد لفعل أي شيء من أجل حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.







ويسعى نيمار للرحيل عن النادي الباريسي قبل إغلاق سوق الانتقالات، وهناك صراع بين برشلونة وريال مدريد على التعاقد معه، وما زال هناك تضارب بالأنباء حول مستقبل اللاعب.





وانطفأت أخبار انتقال نيمار إلى ريال مدريد في الـ48 ساعة الماضية بعد تحرك برشلونة بشكل جدي نحو اللاعب، لكن ما زال خيار رؤية نيمار بقميص الريال مطروحاً أيضاً، وربما تنقلب مسار المفاوضات مرة أخرى في الساعات المقبلة.





وعلمت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن استعدادنادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرضاً جديداً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخمات الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب الـ27 عاماً، حيث ينوي بيريز إدخال فينيسيوس جونيور في الصفقة بجانب مبلغاً كبيراً من المال لمحاولة إقناع الإدارة الباريسية.

وذكرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن النادي الملكي ريال مدريد يقيم لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بـ70 مليون يورو، ويتطلع فلورنتينو بيريز لإدخاله في صفقة نيمار ودفع الفارق للنادي الباريسي وهو ما سيرحب به باريس سان جيرمان للغاية.
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
العركة بين نيمار وأمير قطر تميم وصلت للتوب .
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي طلب ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة ليدخل ضمن صفقة التخلي عن النجم البرازيلي نيمار جونيور في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يمانع برشلونة في تقديم مبلغ مالي إضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار في الصيف الحالي ولكن رغبة باريس سان جيرمان كانت في ضم عثمان ديمبيلي أيضا.
 

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
831
مستوى التفاعل
423
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن نية نادى باريس سان جيرمان، الإبقاء على نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، ضمن صفوف الفريق فى الموسم الحالى، فى ظل ضعف العروض المقدمة للحصول على خدماته.



وفقا لموقع "باريس يونايتد" الفرنسي، أن إدارة باريس سان جيرمان لا تستبعد فى الأخير، بقاء النجم البرازيلى نيمار مع الفريق فى الموسم الحالى، نظرا للمطالب المادية الكبيرة التى يطلبها النادى الباريسي، مقابل رحيل اللاعب.



Neymar could end up staying in the PSG




أضاف التقرير الفرنسي، أن البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى للباسجى، يعمل حاليا بالفعل على عملية إعادة النجم البرازيلى من جديد لصفوف الفريق، من خلال إزالة الخلافات السابقة التى نجمت عن رغبة نيمار فى الرحيل.


ويتسابق عملاقا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد على ضم النجم البرازيلى نيمار، من باريس سان جيرمان، ولكن المطالب المادية، للنادى الباريسي، تقف حائلا أمام كلا من الريال والبارسا، لضم النجم البرازيلى.



Image



وكان نيمار قد غادر برشلونة فى صيف عام 2017، نحو سان جيرمان، فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى العالم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى