ميركاتو متابعة مسلسل نيمار في الميركاتو

ما رأيكم هل تنجح المفاوضات أم تبوء بالفشل

  • تنجح

    الأصوات: 14 21,5%
  • تفشل

    الأصوات: 51 78,5%

  • مجموع المصوتين
    65
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كشفت صحيفة ''لوموند'' الفرنسية أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تدخل شخصياً لمنع انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، والذي يرغب بترك النادي المملوك لقطر بعد عامين فقط من انتقاله إليه.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى برشلونة الإسباني النادي الذي كان يلعب لمصلحته حتى صيف 2017 قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل قيمة كسر عقده والبالغة 222 مليون أورو، وهو ما جعله أغلى لاعب في العالم.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية فإن أمير قطر أصدر أمراً لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي، برفض أي عرض يصل إلى مكاتب النادي بخصوص نيمار وإقفال أمر انتقاله خارج أسوار النادي تماماً.

ورأت لوموند التي نقلت عنها صحف إسبانية مثل"موندو ديبورتيفو" أن أمير قطر يعتبر قبول انتقال لنيمار يعني تنازلاً من قبل نادي باريس سان جيرمان وسيضعه في مرحلة أقل من الفرق الكبيرة، ولن يكون وجهة جاذبة لنجوم كرة القدم في العالم، وكذلك سيثبت أن النادي أضعف من النجوم، إذا ما تم الرضوخ لرغبة نيمار بالخروج من العاصمة الفرنسية.

ولم يلعب نيمار مع باريس سان جيرمان منذ ماي الماضي وتحديداً في نهائي كأس فرنسا الذي خسره النادي العاصمي أمام رين، وبالإضافة إلى ذلك تخلف عن موعد الحضور إلى التدريبات لمدة أسبوع، ما دفع النادي إلى إصدار بيان يندد بما عمله اللاعب ويهدده بالعقوبات.

Mosaique fm
 
وصل وفد برشلونة الرسمي إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل حسم إنتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى برشلونة .
هناك إجتماع سيحدث بعد قليل بين وفد برشلونة وإدارة باريس سان جيرمان من أجل حسم الصفقة التي أثارت الكثير من الجدل .
الوفد مكون من أوسكار غراو المدير التنفيذي لبرشلونة برفقة أبيدال وخافيير بورداس وأندريه كوري وفي حال وصول عرض مقنع قد يتم الإعلان قريبا عن إنتقال اللاعب .
 
برشلونة سيقدم لسان جيرمان عرضًا لشراء نيمار مقابل 170 مليون يورو، على أن تسدد الأموال خلال عامين.
كما سيعرض ممثلو النادي الكتالوني على سان جيرمان ضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل مباشرة بمقابل يتخطى الـ 150 مليون يورو.
ويحتفظ برشلونة بكارت الفرنسي عثمان ديمبلي في المفاوضات، رغم أن البارسا لم يحصل بعد على موافقته للانتقال إلى سان جيرمان.
 
نهاية قريبة جدا جدا لمسلسل نيمار . الحلقة الأخيرة . برشلونة يقدم اليوم عرضه الأخير و بنسبة كبيرة موافقة باريس بعد اتصالات يوم أمس. لو رفض باريس بشكل مفاجأ من المتوقع حينها تقديم الريال لأول عرض .
 
تبعًا لما توارد في راديو كتالونيا ومختلف وسائل الإعلام الكتالونية فسيكون ناصر الخليفي هو ممثل باريس سان جيرمان في اجتماع اليوم الثلاثاء مع مسئولي برشلونة لحسم صفقة نيمار حيث كان ليوناردو هو من يتفاوض مع برشلونة في السابق لكن الآن الصورة اختلفت بدخول الخليفي كممثل لناديه
 
يبدو ان الخليفي مصر على ضم سيميدو في الصفقة، الله يستر الوحيد الذي لا تقلقني مغادرته هو oussmane demblessé
 
باريس عاملة مع البارسا "شرط العازب عالهجالة" او سياسة التعجيز لا فساد العلاقة بين نيمار والبارسا. نيمار باق في باريس ولم يفكر الخلايفي في بيعه .الى المركاتو القادم ياتي الجزء الثاني من المسلسل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى