• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مسح إسرائيلي لمنزلي "منفذي" عملية عتصيون تمهيدا لهدمهما

إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
19
مستوى التفاعل
23
مسح إسرائيلي لمنزلي منفذي عملية عتصيون تمهيدا لهدمهما



أجرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح الاثنين، مسحا لمنزلي فلسطينيين في الخليل تتهمهما بقتل الجندي الإسرائيلي الأسبوع الماضي في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ويتوقع هدم سلطات الاحتلال للمنزلين، كسياسة انتقام تنتهجها.

ونقلت مواقع محلية، أن متحدثا باسم جيش الاحتلال، قال إن قوات الجيش رسمت في قرية "بيت كاحل" في الخليل خرائط لمنازل اثنين من الفلسطينيين المشتبه بهم في عملية الطعن في 7 آب/ أغسطس الماضي، التي قتل فيها الجندي دفير (يهودا) سوريك، "تمهيدا لإمكانية هدم المنازل".

وسمحت الرقابة الإسرائيلية السبت الماضي، بكشف النقاب عن اعتقال الأفراد الذين نفذوا عملية قتل الجندي الإسرائيلي قبل يومين.


وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بأن أفراد الخلية من قرية بيت كاحل في الخليل، أحدهم هو نصير صالح خليل عصافرة الناشط في حماس ويبلغ من العمر 24 عاما، أما الآخر فهو قاسم عارف عصافرة ابن الـ30 عاما.

وذكر الشاباك أن "الاثنين هما المتهمان المركزيان بالعملية والهرب عبر المركبة، وكذلك فقد جرى اعتقال فلسطينيين آخرين بتهمة المساعدة في تنفيذ العملية، في حين يحقق الشاباك في طريق الانسحاب الذي سلكته الخلية".


يشار إلى أن الجندي في جيش الاحتلال دافير سوريك قتل الأربعاء الماضي، بينما جرى اكتشاف جثة الجندي القتيل فجر الخميس الماضي، وعلى جثته آثار طعن بالسكين قرب مستوطنة "مجدال عوز" قرب قرية بيت فجار بقضاء بيت لحم.


headerLogo.png
 
لجماعة احباط العزائم ....العائلة عارفة علاش قادمة ...عارفين انه ممكن تفشل العملية و يستشهدوا ابناءهم و تطيح ديارهم......الحمد لله العملية عملت نجاح و تم قتل الارهابي الصهيوني ....هدم المنزل متوقع ....و لن يكون الاول و لا الاخير ......تحرير الارض طريق محفوفة بالاشواك .....
المهم الذل لا
 
يعني زوز عائلات صارو في الشارع وابنهم ميت...
و كم من شهيد انتقاما الجندي...
و المحصلة... صفر...
والعرب نحاربو في بعضنا...
وإسرائيل صارت أقوى من أي قت...
ومن بعد يجي واحد وراء الحاسوب في التكييف و يحكي على زوال إسرائيل...
يوم ذهب العرب للجهاد... ذهبو لسوريا...
:laugh:
 
نهاية مؤلمة لعملية انتحارية ...انتحر ابن فلحق عار عائلته. ..عاقبة لبنو خونج الى يهلهلو لمثل هذه عمليات في تونس ...
يوجد الاف حلول اخرى لاعادة حقك و هذه اغباها ...لم افهم كيف ممكن للنملة ان توجه سكين نحو الفيل و تتوقع ان لا يدهس الفيل على وكرها

اذا كان منتحر طفل صغير فلا لوم عليه مات اسفا عليه و على مستقبل الى كان ممكن يصنعو ..لوم على ارهاب الى يمارسو فيه جماعات حركات اسلامية في غزة يكفي تحضر احدى جلساتهم و سوف تتحول الى الة قتبلة موقوتة و الة قتل و يدلونك على اسهل طريقة لتصبح شهيد و تدخل الجنة بينما هم ينعمون بالجنة في ارض ...اما اذا كان منتحر راشدا فخسارة عليه و على عمره موتك ذهب سدى و لن تحرك العالم شعرة
 
التعديل الأخير:
نهاية مؤلمة لعملية انتحارية ...انتحر ابن فلحق عار عائلته. ..عاقبة لبنو خونج الى يهلهلو لمثل هذه عمليات في تونس ...
يوجد الاف حلول اخرى لاعادة حقك و هذه اغباها ...لم افهم كيف ممكن للنملة ان توجه سكين نحو الفيل و تتوقع ان لا يدهس الفيل على وكرها
هو ليس فارغ مثلك لينتحر هو إنشاء الله شهيد اما بالنسبة للمنزل من يغتصب وطنه لن يؤثر فيه هدم منزل اما بالنسبة لنظرية النملة والفيل فجرثومة لا تري بالعين تتسبب في هلاكك او عاذابك
 
هدم منازل المقاومين أو الشهداء متوقّع
المهمّ تضامن الشّعب الفلسطيني و السّلط مع عائلات المقاومين أو الشّهداء
 
التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: DRO
هدم منازل الشهداء متوقّع
المهمّ تضامن الشّعب الفلسطيني و السّلط مع عائلات الشّهداء
اولا هم ليسو شهداء
تم القبض على 4 فلسطينيين يشتبه بانهم من قتلو الجندي الاسراءيلي "مازالو على قيد الحياة"
ثانيا اش خص لو تم استعمال نفس العقاب ضد الدواعش وقتها العاءلة متاعهم تعرف علاش قادمة بعدم الابلاغ عن ابناءها المتطرفين
 
الحمد لله ...هؤلاء تولدوا بعد الاستقلال .....و الا راهي فرنسا مازالت تحكم ....و ابناء الشعب راهم مازالوا يخدموا خماسة عند المعمريين!!!
 
الحمد لله ...هؤلاء تولدوا بعد الاستقلال .....و الا راهي فرنسا مازالت تحكم ....و ابناء الشعب راهم مازالوا يخدموا خماسة عند المعمريين!!!
نفس المجموعة المعروفة بعضويات متعددة
 
سبحانك ربي كل زمان فيه الرخيص والذليل واللحاس
حتى قبل أيام الإستعمار الفرنسي كانوا القوادة واللحاسة والجبناء يقولوا للمجاهدين زادة " علاش تجاهدوا راهو Jean باش يجي مبعد يغتصب نسانا، يزيكم بما جهاد ومقاومة " يتحدثوا كأنو Jean موش قاعد يغتصب في نساهم سواء قاوم أو لم يقاوم

نفس الزيرعة الناتنة هذيك فرخت كائنات حية قاعدة اليوم تتحف فينا بالذل والرخص متاعهم

بما أنهم لحاسة ورخصهم فات كل الحدود، فيسع نسوا أنو أي مستعمر عبر التاريخ يصف المجاهد والمقاوم والمدافع على أرضه وعرضه وشرفه ب" الإرهابي "

لا تستغربوا دياثة ه الكائنات الحية
النوع هذا لو كان يهبطوا عليه سراق لدارو يخليلهم مرتو ويهرب
 
التعديل الأخير:
أعلى