• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مصر تتسلم آخر "طائرات الأحلام" من أكبر مصنع في العالم

NOURI TAREK

مسؤول منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
83.754
مستوى التفاعل
240.299
مصر تتسلم آخر "طائرات الأحلام" من أكبر مصنع في العالم

1565727660976.png


احتفلت شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، مع شركة بوينغ الأمريكية بإنهاء إجراءات تسليم مصر الطائرة السادسة والأخيرة من طراز بوينغ Dreamliner B787-9 التي تصل القاهرة غدا.


وذكر بيان للشركة المصرية، أن الوفد الفني والتجاري والهندسي والمالي والقانوني لمصر للطيران، قام بمراجعة الإجراءات والمواصفات التي تعاقدت عليها الشركة من مختلف النواحي.

وزار وفد مصر مصنع "بوينغ إيفيريت" أكبر مصنع للطائرات في العالم، وتابع كافة الخطوات والتركيبات والإجراءات التي يقوم بها المصنع لاستلام وتصنيع الطائرات التابعة للشركة.

وتنتمي "B787-9 Dreamliner" لعائلة الطائرات التجارية، وتتمتع بكفاءة فائقة، وتوفر لسوق السفر الجوي مدى أبعد وسرعة أعلى، رغم أنها من الطائرات كبيرة الحجم.

وتحلق هذه النوعية من الطائرات منذ دخولها الخدمة في عام 2011، على أكثر من 1300 مسار جوي حول العالم.



المصدر : RT
 

Walid4G

عضو نشيط
إنضم
8 مارس 2013
المشاركات
263
مستوى التفاعل
517
مصر ينطبق عليها المثل يا مزين من برا لان مصر في عهد السيسي صارت من افقر الدول الافريقية ان لم نقل في العالم الشعب المصري موش لاقي ياكل
 

eng_asem

عضو نشيط
إنضم
8 ديسمبر 2013
المشاركات
268
مستوى التفاعل
236
مصر ينطبق عليها المثل يا مزين من برا لان مصر في عهد السيسي صارت من افقر الدول الافريقية ان لم نقل في العالم الشعب المصري موش لاقي ياكل
لاوالله الشعب بياكل وفى احسن حال ويكغي ان مصر كلها قامت بذبح مايقارب من 400الف الى500 الف راس ماشية في ايام العيد اضاحى فقط والاكل الفائض من الشعب واللى هيترمى فى الزبالة يكفى لدول - انت عارف ال 110 مليون بياكلو فى اليوم الواحد بكام بميزانية دول في عام -- ومصر هى خزائن الارض وروح اقرا قصة سيدنا يوسف تطلع بكلمتين بفيدوك احسن لك بدل ماتقحم نفسك فى شأن دول اخري وانصحك انك تتكلم عن شان دولتك او خليك فى شانك
 

itounsi

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
19 أفريل 2012
المشاركات
1.495
مستوى التفاعل
5.109
يبقى السؤال
هل الشركة المصرية بحاجة اليها فعلا؟
وهل هو استثمار مدروس؟

+
نظام السيسي عنده سوابق في إهدار المال العام

حفر قناة بحرية بالمليارات فقط لرفع المعنويات...
واشترى حاملات طائرات من فرنسا ليحضى بدعمها الدولي للانقلاب العسكري
...
وقد يكون شراء هذه الطائرة بسعر خيالي تم بضغط من ترامب لدعم الصناعات الأمريكية
....
 
التعديل الأخير:

Limem73

نجم المنتدى
إنضم
30 سبتمبر 2014
المشاركات
2.937
مستوى التفاعل
4.768
لاوالله الشعب بياكل وفى احسن حال ويكغي ان مصر كلها قامت بذبح مايقارب من 400الف الى500 الف راس ماشية في ايام العيد اضاحى فقط والاكل الفائض من الشعب واللى هيترمى فى الزبالة يكفى لدول - انت عارف ال 110 مليون بياكلو فى اليوم الواحد بكام بميزانية دول في عام -- ومصر هى خزائن الارض وروح اقرا قصة سيدنا يوسف تطلع بكلمتين بفيدوك احسن لك بدل ماتقحم نفسك فى شأن دول اخري وانصحك انك تتكلم عن شان دولتك او خليك فى شانك
نتمى الخير و الإزدهار لمصر و لجميع الدول العربية. بش نعلق على 500 ألف ضحية يوم العيد في دولة فيها 110 مليون نسمة و قرابة 25 مليون عائلة. الرقم ضعيف جدا وهو يساوي أو أقل من الأضاحي اللي ذبحوها التوانسة اللي فيها ثلاثة ملاين عائلة و 12 مليون ساكن هذا بالرغم من الأسعار الخيالية للأضاحي في تونس.
 

eng_asem

عضو نشيط
إنضم
8 ديسمبر 2013
المشاركات
268
مستوى التفاعل
236
تونس عندها السراق وصحة الرقعه
خليكم بجانب بلدكم --فانتم الشمعة التى اتقدت منها ثورات الربيع العربي واصبروا على بلدكم وعليكم ان نفتخروا ويكفي اننا تخلصنا من انظمة الله بسامحهم على اللى عملوه بحق شعوبهم -- ومصر هى من افشلت مخطط ضياع الوطن العربى وانظروا حواليكم -- انتم ومصر في فترة تحول قاسية وعصيبة ستستمر لسنوات كى نبنيها من جديد وكانت هذه الفترة كغيلة بضياع اوطاننا وهدمها وان شاء الله المستقبل افضل --- فاصبرو وصابرو كى تضعوا تونس الخضراء فى اعلى منزلة بين الدول كما كانت
 

Ahmed .z

مشجع ليوفنتوس
عضو قيم
إنضم
4 أوت 2006
المشاركات
7.437
مستوى التفاعل
24.336
مصر ينطبق عليها المثل يا مزين من برا لان مصر في عهد السيسي صارت من افقر الدول الافريقية ان لم نقل في العالم الشعب المصري موش لاقي ياكل
مصر مهياش 12 مليون ساكن. اللي يعجبني فيهم لاهيين بالقطاع السياحي متاعهم و بالخطوط الجوية متاعهم عكسنا تماما.
 
أعلى