• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 رسمي: قائمة المترشّحين للإنتخابات الرئاسية (تحيين)

الناطقة باسم هيئة الانتخابات: الهيئة ستطعن في حكم المحكمة الإدارية اذا لم تقتنع به

قالت المتحدثة باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات حسنة بن سليمان في تصريح لـ"الصباح نيوز"، إن الهيئة لم تطلع بعد على الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية بخصوص قبول طعن أربعة مرشحين للانتخابات الرئاسية.

مضيفة في هذا السياق "علينا أن نطلع على حيثيات هذا الحكم وأسانيده واذا لم تكن مقنعة للهيئة ستضطر للطعن فيها أي استئناف الحكم.

وتضيف بن سليمان إنه في حال تقدمت الهيئة بالطعن للاستئناف لدى الجلسة العامة وصدور حكم نهائي وقتها سيتم الإعلام على القائمة النهائية للمترشحين".

يذكر أن رئیس وحدة الاتصال في المحكمة الإدارية عماد الغابري، قد أكد في تصريح لـ"الصباح نیوز" انه قد تم البت في 12 طعنا من أصل 15 وكشف عن 4 مرشحين للانتخابات الرئاسية قد تم قبول طعونهم وهم الصحبي براهم، مروان بن عمر ، البحري الجلاصي ومحمد الهادي بن حسين.

assabahnews
 
كيفاش يقدم الرياحي و هو مطلوب في القضاء ؟؟؟
 
تونس التي في خاطري

La Tunisie de mes rêves


كتاب لمرشح الرئاسية د. لطفي المرايحي

لمن يريد معرفة الرجل اكثر


1566692830079.png
 

المرفقات

  • int Tounis Allati fi Ghatiri.pdf
    1,2 MB · المشاهدات: 9
  • int La Tunisie de mes Reves.pdf
    837,5 KB · المشاهدات: 6
ان شاء الله يطلع واحد باهي يشد تونس و يقدم بيها و يكون شخص جيد و مسؤول وواعي بالمتطلبات
 
كيفاش يقدم الرياحي و هو مطلوب في القضاء ؟؟؟
ما عندوش حكم بات ، ايضا القروي ما عندوش حكم بات ،اللي حكم هو الحبيب عمار عندو حكم بات و بطاقة ايداع بالسجن و الاغرب الباجي قام باستقباله!!!!
 
بالأسماء: قرار المحكمة الإبتدائية في طعون المترشحين للرئاسة

علمت موزاييك أنّ الدوائر القضائية للمحكمة الإبتدائية أنهت يوم الجمعة 23 أوت 2019 النظر في 15 طعنا متعلقة بالترشحات للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، وقررت:

رفض 4 أحكام شكلا: حبيب ساسي ، مختار كمون، فتحية معاود، مليكة الزديني.

رفض 7 أحكام أصلا : محمد الأوسط العياري، بشير العواني، لزهر الغزلاني، منير بعطور، ليلى الهمامي، محمد صالح الجنادي، عبد اللطيف الدريدي،

4 مطالب رفض المترشحين المعنيين وإلزام الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بدعوتهم لتصحيح ملفات ترشحهم بخصوص أسباب الرفض الخاصة بملفاتهم في الآجال القانونية وهم : الصحبي براهم، محمد الهادي بن حسين، البحري الجلاصي، مروان بن عمر .​
 
أعلى