ميركاتو رسميا :كوتينو ينضم للبايرن على سبيل الإعارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kaycer2008

نجم المنتدى
إنضم
29 جويلية 2008
المشاركات
3.346
مستوى التفاعل
5.395
العاقبة لديمبيلي . قالو مستقبل الفريق!!!
و زيدهم راكتيتش
 

malik06

عضو مميز
إنضم
7 فيفري 2010
المشاركات
1.077
مستوى التفاعل
1.696
نتصور البايرن موش باش تشريه بعد الإعارة
يعني يعدي معاهم موسم يكمل سومو يزيد يطيح و يرجع للبرسا توحل فيه
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
كيف سيتعامل بايرن ميونيخ مع كوتينيو وكويسانس والصفقة الأخيرة؟
صفقات جديدة مميزة لكن كيف سيستثمرها كوفاتش؟
هاني سكر
17 أغسطس 2019


نجح بايرتحمون ميونيخ بمحي خيبة السقوط بفخ التعادل مع هيرتا بافتتاح البوندسليغا من خلال إعلان التعاقد مع فيليبي كوتينيو من برشلونة وميكيل كويسانس من بوروسيا مونشنغلادباخ ورغم هذين التعاقدين مازالت الأنباء تشير لإمكانية إتمام انتقال آخر وبحسب الصحف فإن الانتقال النادي محصور بين تيمو فيرنير وليروي ساني الذي يبدو أن الإصابة لن تمنع انتقاله للنادي البافاري.



بحث بايرن ميونيخ بسوق الانتقالات عن لاعب قادر على اللعب كجناح بظل امتلاكه لجناحين فقط هما غنابري وكومان بالتالي ستتعزز خيارات المدرب بقدوم كوتينيو الذي سيلعب خلال غياب واحد من الاثنين كجناح وبحضورهما سيلعب غالباً بالمركز رقم 10 خلف المهاجم.



يتمتع كوتينيو بقدرة ممتازة على إيصال تمريرات خلف الدفاع وهو المفتاح الأساسي للاعب وهذا الأسلوب يحتاجه بايرن بقوة خاصة مع امتلاكه لليفاندوفسكي وغنابري اللذان يمتازان بالقدرة على الهروب نحو الأمام بالتالي ستكون فرصة كوتينيو جيدة لتسجيل أرقام عالية بصناعة اللعب.



المشكلة بمشاركة كوتينيو بالوسط تتمثل بعدم تقديم اللاعب للدعم الدفاعي المطلوب والقضية هنا لن تتعلق به لوحده فالمشكلة هي أن بايرن يعتمد مؤخراً على تياغو بالارتكاز بظل غياب مارتينيز وألكانتارا يحتاج دائماً لمن يدعمه دفاعياً لذا فوجود كوتينيو بجانبه سيجعل الأمر أصعب دفاعياً على الفريق والبافاري لا يحتاج أساساً لتحمل المزيد من العبء الدفاعي أصلاً والأهداف السهلة التي يتلقاها الفريق دليل واضح على ذلك.



سيقدم كوتينيو إضافة هجومية مهمة لبايرن لكن تكتيكياً سيحتاج لمدرب يعمل عليه كي يقلل من تبطيئه للإيقاع ويحسن مساهمته الدفاعية والمشكلة تكمن هنا فتجارب كوفاتش بتطوير اللاعبين مع بايرن ليست جيدة حتى الآن والكل يتذكر التراجع الكبير الذي عاشه خاميس مع المدرب الكرواتي بعد تقديمه لموسم فلكي مع هاينكس.




بما يتعلق بكويسانس تبدو هذه واحدة من أغرب الصفقات الممكنة، الفرنسي \20 عاماً\ يلعب بمركز المحور وبإمكانه التحول للارتكاز، صغير بالسن يملك بنية جسدية قوية وقدرة مميزة على الافتكاك والأهم هو مؤازرته الهجومية الممتازة لكنه لم يشارك لأكثر من 11 مباراة بالموسم الماضي بالبوندسليغا وكان بديلاً في 9 منها لذا هل سيكون جاهزاً لمقارعة تياغو وتوليسو وغوريتسكا وريناتو بالمحور؟ أو هل هو قادر على إزاحة مارتينيز حين يكون حاضراً للعب بالارتكاز؟ وهل سيعتمد بايرن أصلاً على لاعب بعمر 20 عاماً لا يملك تجربة كبيرة كي يلعب بالارتكاز؟

القلق الأكبر هو أن يتحول كويسانس لينضم لقائمة اللاعبين الكثر الذين تراجع مستواهم بعد الانضمام لبايرن وتغير مستقبل مسيرتهم تماماً كما حدث مع رودة ورودي وريناتو سانشيز ومن قبلهم غوتزة وقائمة طويلة تضم شباناً أطفئ لهيبهم مبكراً من بينهم سنان كورت الذي سار على ذات الدرب من مونشنغلادباخ لبايرن قبل أن يفقد كل مزاياه كجناح صاعد من سوية عالية.



بحال تعاقد بايرن مع ساني علينا انتظار كتيبة هجومية رهيبة فوجود ساني وكوتينيو وغنابري وليفاندوفسكي سوياً يبدو أمراً مرعباً للغاية خاصة وأن ساني يقدم أدواراً دفاعية جيدة، أما ضم فيرنير فسيعطي الفريق حلاً مزدوجاً حيث يتقن اللاعب التواجد كجناح ورأس حربة بالتالي سيمثل بديلاً جيداً لليفاندوفسكي حين يغيب عن الملاعب.



اقترب الميركاتو من نهايته ويبدو أن بايرن اختار التعامل مع سباق الصيف كما يتعامل عداءي المسافات الطويلة حيث رفع إيقاعه بشكل كبير بالأمتار الأخيرة وبهذا الشكل قد نشهد على تركيبة مميزة للبافاري بانتظار مشاهدة لوكاس يلعب بالخلف أيضاً لكن كل شيء مرتبط بمجهود المدرب وقدرته على رفع سوية لاعبيه وتطوير التوليفة وهذه هي المشكلة الأكبر التي يواجهها بايرن حالياً لأن كوفاتش لم يسجل أي نقطة نجاح بهذا الميدان
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

aymensony

نجم المنتدى
إنضم
17 مارس 2009
المشاركات
1.774
مستوى التفاعل
3.011
البرصا أصبحت مقبرة للاعبين الضحية القادمة هي كريزمان
 

bassem b

عضو مميز
إنضم
2 جويلية 2013
المشاركات
831
مستوى التفاعل
423
تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ عن انضمام فيليب كوتينيو إلى صفوف الفريق البافاري بعد ساعات على الإعلان عن اكتمال الصفقة مع برشلونة.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام حتى نهاية الموسم الجاري ، فيما ينص الاتفاق على خيار الشراء بعد انتهاء المدة المقررة في حزيران / يونيو القادم.

وجاء تعاقد بايرن ميونخ مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بعد رحيل فرانك ريبيري وآريين روبن ، إلى جانب إعادة الكولومبي خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بسبب عدم اقتناع الإدارة به.

وسئل ليفاندوفسكي عما إذا كانت لدى فيليب كوتينيو القدرة على التأقلم مع الاجواء فيالدوري الألماني ، بعد تسجيله هدفين في مباراة بايرن ميونخ (2-2) على أرضه أمام هيرتا برلين.

وقال النجم البولندي للصحفيين : “لا أعتقد أنه سيحتاج إلى الكثير من الوقت للتأقلم مع فلسفتنا وأفكارنا ، في الحقيقة أعتقد كوتينيو من نوع اللاعبين الذي يمكنه الاستقرار دون مشاكل كثيرة”.

تجدر الإشارة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي فشل بترسيخ مكانته في برشلونة منذ انضمامه في كانون الثاني / يناير 2018 ، وذلك في صفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو من ليفربول.
 

salisali

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2006
المشاركات
6.735
مستوى التفاعل
10.764
لاعب حطم نفسه في برشلونة
هو من ضحايا فالفاردي مثل كثير من اللاعبين الذين باعتهم البارسا مثل الكاسير ومنير مع عدم وجود بديل لسواريس.دينيس سواريز وديلوفيو . وتم تعويضهم بلاعبين ذوي صلوحية منتهية مثل بواتينغ وفيدال وباولينو.اهل يعقل شراء لاعب ب 160مليون وتبيعه بعد عامين. هل يعقل ان تفتك مالكوم من روما وبعدها تقول انه غير صالح. مهازل الادارة والممرن
 

nidhal

كبير مسؤولي منتدى السينما و التلفزيون
طاقم الإدارة
إنضم
23 نوفمبر 2005
المشاركات
6.895
مستوى التفاعل
29.750
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
31.971
مستوى التفاعل
55.575
Mercato VIDEO : Coutinho a débarqué à Munich
Par Damien Da Silva - Le 18/08/2019
0​
»



Comme prévu, le milieu offensif du FC Barcelone Philippe Coutinho (27 ans) va être prêté, avec une option d'achat, au Bayern Munich. Ce dimanche, l'international brésilien vient de débarquer au sein de la ville allemande et va désormais passer la traditionnelle visite médicale pour valider cette transaction. A noter que l'ancien joueur de Liverpool va porter le numéro 10 chez les Bavarois.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى