• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي سوسة: سرقة سيارة إسعاف من المستشفى

لا حول و لا قوة إلا بالله
 
معادش ندخل نقري منتدي اخبار جملة احسن نقري رياضة احسن
 
عالم السراق اصبح به الجميع يتحدى للحصول على اوسكار اغرب سرقة
اعيد و اكرر تبرير العديد للسارق بالزوالي و الظروف و الخصاصة ساهم في تسهيل توجه العديد للسرقة و حتى تشريعها
على الظابطة العدلية و خاصة القضاء الضرب بيد من حديد و القضاء باشد العقوبات بخصوص جرائم السرقة مهما كان سبب ارتكابها
 
معادش واحد يدخل يقر خير ليه منتدي اخبار
 
الحارس الموجود في بوابة المستشفى وين المفروض مستشفى جامعي أين الحراسة يعني مسيب المستشفى لي يدخل ياخذ اي حاجة او يسرق عادي ما يوقفو حد ؟!!!!
 
نحجت وحدات الأمن بسوسة بالتنسيق مع وحدات الأمن بالمنستير من إلقاء القبض على الشاب الذي قام بسرقة سيارة الإسعاف التابعة للمستشفى الجامعي حشاد بجهة المنستير.

وتجدر الإشارة الي ان الشاب لاذ بالفرار عند توقف السيارة لكن عملية التعرف عليه بواسطة كاميرا مراقبة في المستشفى سهلت عملية التعرف والقبض عليه في وقت وجيز واسترجاع سيارة الإسعاف حسب ما أكده مصدر أمني.

El chourouk
 
أكد المندوب الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق أنه تم ايقاف محرك سيارة الإسعاف -التي تمت سرقتها فجر اليوم من المستشفى الجامعي حشاد بسوسة- عن بعد من طرف قاعة العمليات بوزارة الصحة كما تم التعرف على مكانها عن طريق نظام تحديد الاماكن "جي بي اس" المثبت داخل السيارة وقد تم استرجاعها اثر عملية السرقة.
واضاف الرقيق أنه تم تكليف فريق تابع مندوبية الصحة للتحول الي المستشفى الجامعي فرحات حشاد ومباشرة فتح تحقيق في ملابسات الحادثة من أجل تحديد المسؤوليات حسب تعبيره.
وتجدر الإشارة الي انه تم التعرف على هوية الشاب الذي قام فجر اليوم بسرقة سيارة إسعاف من المستشفى ولا تزال السلطات الأمنية بصدد البحث عنه من أجل ما نسب اليه.


El chourouk
 
أعلى