La Liga الملكي يفتتح موسمه بشكل رائع ⚽ هل سيعود الملكي كما عهدناه؟

S.DALI

كبار الشخصيات
إنضم
19 أوت 2008
المشاركات
72.825
مستوى التفاعل
105.322
ريال مدريد يهزم سلتا فيغو ويفتتح موسمه بشكل رائع

حقق ريال مدريد فوزاً رائعاً على مستضيفه سلتا فيغو 3-1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني اليوم السبت.

وأنهى الملكي الشوط الأول بالتقدم 1-0 عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة بعد كرة مميزة من الويلزي غاريث بايل 12.

وفي الشوط الثاني وبعد إلغاء حكم المباراة لهدف سجله سلتا فيغو بداعي التسلل بعد العودة للفار مع نهاية الشوط الأول،
لم يهدأ الميرنغي وسجل الثاني عبر الألماني طوني كروس 61، والثالث بواسطة فاسكيز 80،
رغم طرد لوكا مودريتش بعد 10 دقائق تقريبا من بداية الحصة الثانية.
وسجل سلتا هدفا شرفيا بواسطة إيكر لوسادا 90+1.



 (1).jpg


 (2).jpg


 (3).jpg


 (4).jpg


 (5).jpg
 
التعديل الأخير:
ثلاثة نقاط للتصدر في اول جولة جيدة
القادم افضل بتأقلم و دخول المنتدبين
الامر الموجع و لكن حقيقي : مودريتش اضرت به الكرة الذهبية و في تراجع مستمر
 
زيدان مركز مع المعسكر القديم من مدريتش لفاسكيز بخلاف هزارد منتصورش فمة إضافة من الإنتدابات الجديدة ان شالله رهان زيدان ينتهي بالحصول علي la liga
 
⬅ مباراة اولى جيدة جدا من الملوك
بنزيمة في الموعد
وGareth Bale بأداء جيد نوعا ما في وسط غياب Hazard

⬅ لكم الوديات ولنا الرسميات يا إقليم المقاطعة
ألف مبروك الفوز الأول في الـLiga عن جدارة واستحقاق
هلا مدريد دائماً وأبدا ❤

⚽ المقاتل الذي يكرهه الكثيرون أنا من أشد المعجبين بهذا اللاعب لانه يدافع جيداً ويهاجم ويضغط ويسجل الاهداف أيضًا
هلا Vázquez ❤

1566118712868.png

 
التعديل الأخير:
ما تفرحوش برشا
:redface2:
 
اداء الفريق تطور مع مرور الوقت رغم الطرد، 3 اهداف روعة كل هدف خير من خوه, الاداء الدفاعي للفريق عموما تحسن رغم بعض الزلات الفردية, بايل من لاعب مطرود الى ورقة مهمة، ايسكو من لاعب اناني الى لاعب اللمسة الواحدة مارسيلو اصبح يعود بسرعة الى الدفاع، زيدان ينتصر في معركته الاولى على الاعلام و الجماهير في انتظار معارك اصعب.
 
تفرجوا على متعة الكورة الحقيقية سيتي vs توتنهام ...شيء يعمل الكيف ...
 
5 دروس تعلمناها من لقاء ريال مدريد وسيلتا فيغو
ما هي أبرز النقاط التي ظهرت بلقاء انتصار ريال مدريد على سيلتا؟
هاني سكر
17 أغسطس 2019
5-%D8%AF%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%87%D8%A7-%D9%85%D9%86-%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%AA%D8%A7-%D9%81%D9%8A%D8%BA%D9%88


عاد ريال مدريد بانتصار كبير من معقل مضيفه سيلتا فيغو بثلاثة أهداف لهدف بعد لقاء لم يبدو سهلاً على الميرينغي فما هي أبرز الملاحظات التي ظهرت بأول لقاءات الفريق الرسمية؟



الحرس القديم:

بآخر شهرين من الموسم الماضي كان جمهور ريال مدريد "يضع الملح على الجرح" ويتحامل على نفسه بانتظار نهاية الموسم لأنه كان يثق بأن بداية الموسم الجديد ستحمل تشكيلة جديدة، دارت الأيام وبدأ الموسم الجديد وشارك الفريق بتشكيلة قوامها من الحرس القديم بالكامل!

مبدئياً لم يقدم الفريق ذات الأداء السيء الذي كان يقدمه بالموسم الماضي ومارس بنزيمة عادته المفضلة بالتسجيل بالجولة الافتتاحية وتقديم الإيحاءات على أنه جاهز لتقديم موسم جيد تهديفياً.

b1cd396ebb7302a39c31a94712f83695.jpeg


بيل وفينيسيوس:

بأول 40 دقيقة من اللقاء لمس فينيسيوس الكرة 5 مرات فقط! رقم كارثي للاعب الذي ينتظر الكثيرون أن يحمل مستقبل الريال على أكتافه بالمقابل قدم بيل شوطاً جيداً قياساً لما هو متوقع فحاول التسجيل مرتين بالشوط الأول وصنع هدف التقدم، خلال الشوط الثاني أخرج زيدان كلا اللاعبين وشارك فاسكيز الذي وجد حلاً ممتازاً بالهدف الثالث.



شخصية متفاوتة:


بحضور ثلاثي الوسط المفضل لزيدان كان سيلتا فيغو مرتاحاً تماماً بالسيطرة على الوسط ولم يتفوق فقط بالاستحواذ بل أيضاً تحكم بإيقاع اللعب ومع بداية الشوط الثاني زادت سيطرته وبالتالي زاد وصوله لمنطقة الجزاء.

بالفترة الأولى لزيدان مع الريال لم يبحث المدرب عن نسب استحواذ جيدة لكن وسط الفريق كان قادراً على ضبط الإيقاع وما تغير هذه المرة هو أن الفرق باتت تثق بقدرتها على السيطرة والتحكم كما تريد أمام الميرينغي وهذا أمر سلبي بكل تأكيد.



الغريب بالأمر هو أن الفريق تحسن كثيراً بعد طرد مودريتش وبدا أكثر حيوية بالملعب حيث ظهر كأن اللاعبين شعروا بمسؤولية أكبر وهو ما دفعنا لمشاهدة الفريق يسيطر أكثر من أي وقت آخر.



أخطاء فردية وكورتوا!:

طُرد مودريتش بسبب لقطة كان بإمكانه تفاديها بسهولة من خلاله تدخله على القدم الخلفية لسواريز البعيدة عن الكرة كما كاد أودريوزولا أن يهدي المضيف هدفاً مجانياً بالشوط الأول لذا كانت الأخطاء الفردية صادمة بالنسبة للريال بهذا اللقاء لكن الملفت هو أن كورتوا كان حاضراً بكل مرة ليتألق بإيقاف العديد من الفرص ويفرض ذاته نجماً للشوط الثاني.

اقرأ أيضاً...فيديو: صاروخ من ريال مدريد يفجّر مرمى سيلتا فيغو

معنويات مهمة:

مر الفريق بفترة صعبة خلال المباريات التحضيرية بسبب الضغط الكبير الذي فرضته النتائج والصحافة لكن تحقيق فوز من ملعب صعب سيجعل الفريق أكثر ثقة وبالمجمل بدا تركيز الريال واضحاً على الخروج بالفوز بغض النظر عن الطريقة وفعلاً نجح بتحقيق انتصار سيضعه بوضعية أفضل معنوياً بالفترة المقبلة.
 
أعلى