• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الانتخابات البلدية بالسرس..القائمتان المستقلتان "الامل" و"ننتصر للسرس" تفوزان باغلبية المقاعد

lebeauroi

نجم المنتدى
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
53.229
مستوى التفاعل
107.040
الانتخابات البلدية بالسرس..القائمتان المستقلتان "الامل" و"ننتصر للسرس" تفوزان باغلبية المقاعد



election_2.jpg

فازت القائمة المستقلة "الامل" بالمرتبة الاولى في الانتخابات الجزئية للمجلس البلدي بالسرس من ولاية الكاف، بحصولها على 634 صوتا من مجموع 1920 صوتا تم فرزها من طرف الهيئة المستقلة للانتخابات بالكاف، وفق ما صرح به رئيس الهيئة حاتم الدالي لمراسل (وات) بالجهة.
وبين ذات المصدر ان قائمة "ننتصر للسرس" اتت في المرتبة الثانية بمجموع 565 صوتا، وتحصلت حركة النهضة على المرتبة الثالثة بمجموع 308 اصوات، مقابل 275 صوتا لحزب "تحيا تونس".
وافرزت الانتخابات بذلك عن حصول قائمة "الامل" على 6 مقاعد نيابة بالمجلس البلدي، و6 مقاعد لقائمة "ننتصر للسرس"، و3 مقاعد لحركة النهضة، و3 مقاعد لحزب "تحيا تونس" منها مقعد باكبر البقايا، وفق ذات المصدر.(وات)
 
  • Like
التفاعلات: DRO
النهضة و تحيا تونس





منيت النهضة و حزب تحيا تونس بخسارة في الانتخابات البلدية بالسرس من ولاية الكاف إذ تحصلت النهضة على 275 صوتا فيما تحصلت تحيا تونس على 253 صوتا فيما نالت قائمة الأمل المستقلة و التي يترأسها عادل العياري على 643 صوتا تلتها في المرتبة الثانية قائمة نتتصر للسرس المستقلة التي تحصلت على 549 صوتا.

مع الاشارة إلى اان نسبة الاقبال كانت ضعيفة إذ بلغ عدد المرسمن للانتخابات 9342 و عدد الناخبين 1920 اي بنسبة 20.55 بالمائة هذا و تنافست القائمات على 18مقعدا

universnews. net
 
شكون يفسرلنا نسب توزيع المقاعد في البلدية
 
مرة أخرى تأكيد لنفور التوانسة من النهضة والنداء الفاشلين، الانتخابات البلدية تعكس بشكل واضح توجه التونسيين لمعاقبة النهضة والنداء والبحث عن بديل ولذلك ففي كل بلدية وجد فيها بديل مقنع وقائمة مستقلة محترمة إلا وقام الناس بانتخابها.
 
سنرى الامل متاع الومي في الانتخابات التشريعية و الرئاسية
صدقني تونس أحسن ببرشة من غير نداء التجمع و الهضة ما فهمتش علاش خايفين من التغيير تونس تحتاج لوجوه جديدة و ناس أخرى يزينا من التجمع و يزينا من النهضة العالم يجري و هوما مازالو عايشين بعقلية السبعينات
 
سنرى الامل متاع الومي في الانتخابات التشريعية و الرئاسية


قائمة مستقلة لا علاقة لها بحزب بنت اللومي..

مجرد تشابه اسماء لاغير هه


قائمة الامل
#
حزب امل تونس
 
سيتعير الكثير في الواقع السياسي في تونس
 
أعلى