Premier League كريستال بالاس يحرج اليونايتد ويهزمه في الدوري الإنجليزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lebeauroi

نجم المنتدى
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
53.067
مستوى التفاعل
106.759
سبورت 360 – أحرج نادي كريستال بالاس، نظيره مانشستر يونايتد بفوز غير متوقع على الإطلاق بثالث جولات الدوري الإنجليزي، خاصة وأن المباراة لعبت في ملعب أولد ترافورد وسط جماهير الشياطين الحمر.







وفاز نادي كريستال بالاس مساء اليوم السبت، على حساب نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق المانشستراوي.





وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح النادي اللندني كريستال بالاس عن طريق النجم الغاني المتألق جوردان أيو في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 أهدر المهاجم الشاب ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، ولكن في الدقيقة 89 سجل الويلزي دانيل جيمس هدف التعادل قبل أن يعود كريستال بهدف الفوز عن طريق باتريك فان اتهولت في الدقيقة 93.





وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي كريستال بالاس إلى النقطة 4 في المركز العاشر بجدولالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد نادي مانشستر يونايتد عند النقطة 4 في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى من بطولة الدوري الإنجليزي، فاز نادي وست هام يونايتد ضد واتفورد بنتيجة 3-1، بينما خسر برايتون من ساوثهامبتون بنتيجة 2-0، وانتصر ليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مان يو بدل منفذ ضربة جزاء وفشل
 
 (1).jpg


 (2).jpg


 (3).jpg


 (4).jpg
 
زعم راشفورد يتعرض لتعليقات عنصرية كيما بوغبا؟؟
 
اليوم اقتنعت انوا المشكل في مانشستر عمروا ما كان مشكل مدرب..لا مورينهو لا المدرب الحالي هما الغالطين..و انما اصبحت شبه متاكد و ان الازمة من لاعبين اثنين..الحارس و بوغبا
 
اليوم اقتنعت انوا المشكل في مانشستر عمروا ما كان مشكل مدرب..لا مورينهو لا المدرب الحالي هما الغالطين..و انما اصبحت شبه متاكد و ان الازمة من لاعبين اثنين..الحارس و بوغبا
صحيح ان دكة اايونايتد ضعيفة و قامت بميركاتو ضعيف باستثناء ماغواير الا ان المدرب يتحمل جزء من الوضع الحالي و كذلك مورينهو، من الذي جلب هؤلاء، هل قصرت ادارة اليونايتد ماايا، طبعا لا، الفريق من أكثر الفرق انفاقا في الخمس سنوات الاخيرة و ماهي المحصلة : لاعبون دون المامول ياتون كل صيف بأثمان باهضة و المحصلة مستوى باهت و صفر القاب
 
مشكلة المان يو مشكلة مدرب فسولكجير ليس في قيمة المان يو .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى