البطولة العربية النادي البنزرتي ينهزم أمام الساورة ويقصى من البطولة العربية

wanwan

نجم المنتدى
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
1.888
مستوى التفاعل
3.290
النادي البنزرتي ينهزم أمام الساورة ويقصى من البطولة العربية



انقاد النادي البنزرتي اليوم الأحد 25 أوت 2019، إلى هزيمة غير مستحقة 0-1 أمام شبيبة الساورة الجزائري في المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة العربية (كأس محمد السادس) بملعب بالرشيد بالمغرب.
هزيمة تضع النادي البنزرتي خارج المنافسة حيث كان أبناء ناصيف البياوي في حاجة إلى نقطة واحدة للمرور إلى الدور القادم.
هدف إنتصار الفريق الجزائري سجله اللاعب نصر الدين خوالدي في الدقيقة الأخيرة من الوقت القانوني.

راديو شمس أف أم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

mouradouna

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
1 نوفمبر 2014
المشاركات
3.898
مستوى التفاعل
13.801
بصراحة إنسحاب مرّ يتحمل مسؤوليته مدرب الفريق يا معلم مقابلة كاملة يلعب في الدفاع تغييرات على الحيط عندك جمعية ترعب وتلعب ب5 بيفوات !!!!! مدرب أحمق
 

momabed_50

نجم المنتدى
إنضم
1 ديسمبر 2005
المشاركات
1.608
مستوى التفاعل
1.596
خسارة تمنيت البنزرتي يمر للدور المقبل ...قدم مباراة محترمة لكن فريق الساورة كان اكثر اصرار على الفوز البنزرتي لعب على التعادل فخسر في الوقت القاتل...حظ اوفر لقروش الشمال...
 

youssef2017

عضو نشيط
إنضم
14 ديسمبر 2016
المشاركات
206
مستوى التفاعل
465
قدر الله و ما شاء فعل
المدرب بالغ في الحسابات
و اللي يلعب على التعادل يخسر
الساورة موش خير من بنزرت
لكنها لعبت على الانتصار ة كيما يقول المثل

"فاز باللذة الجسور"
 

Yzfr1

نجم المنتدى
إنضم
30 ديسمبر 2017
المشاركات
1.816
مستوى التفاعل
2.424
الممرن يتحمل المسؤلية....هو و عرفو سعيداني...و كان عل شعبية حمدلله في بنزرت و خارج بنزرت
sempre FORZA CAB ovunque
 

Wael larif

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2010
المشاركات
2.233
مستوى التفاعل
3.149
البطولة العربية ليست سهلة كما يضن البعض .
النادي البنزرتي ماعندوش الخبرة الكافية .
 

rdha1

نجم المنتدى
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
2.057
مستوى التفاعل
2.173
ما قصة الاندية الجزائرية والاهداف الغريبة في الدقيقة الاخيرة هده الايام قبل الامس انتصرت الساورة عالى النادي الجيبوتي في نفس التوقيت وفعلها بالامس شبيبة القبائل مع النادي المريخي واليوم الضحية البنزرتي في نفس التوقيت,
 
التعديل الأخير:
أعلى