نظرة أوليه على مميزات النسخة التجريبية للتحديث 5.00

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة jawher-karate, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2008.

  1. jawher-karate

    jawher-karate كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    8.293
    الإعجابات المتلقاة:
    17.287
      02-10-2008 11:04
    :besmellah1:

    [​IMG]


    بعد وصول النسخة التجريبية للمطورين من التحديث 5.00 يسهل علينا معرفة ما ستحتويه النسخة النهائية حيث قام موقع PSPGEN باستعراض لأهم المميزات التي لوحظت بالتحديث الجديد الذي احتوى على تغييرات كثيرة طال انتظارها , انقر المزيد لقراءة ملخص لمميزات التحديث 5.00 مع بعض الصور للتحديث .

    بداية لم نلحظ أي تغير بصري لقائمة XMB لذلك كان من الصعب معرفة المميزات الجديدة من النظرة الأولى , و لكن بعد التعمق في التحديث قليلا و جدنا المميزات التالية


    [​IMG]


    الولوج إلى شبكة البلاي ستيشن ( PSN )
    سيتمكن اللاعبين من الاتصال بشبكة سوني PSN . و في الألعاب المستقبلية المطورة على الـ PSP ستسمح للاعبين بالمنافسة عبر الشبكة . كيف ؟ لا يزال الأمر غامضا حيث أن التحديث التجريبي يحتوي على الحد الأدنى من الأيقونات التي يحتاجها المطورين من الـ XMB باعتبار أنها غير مفيدة لهم ( كأيقونة البحث كمثال … ) و من المحتمل أن يكون الـ PSP مثل الـ PS3 حيث ترى قائمة للأصدقاء المتصلين على الشبكة , و من الممكن الاتصال بهم مباشرة للعب معهم على الشبكة . و مع بعض الأفكار الجنونية قد نرى خيارا يسمح للاعبين بالولوج إلى نظام كؤوس خاص للـ PSP .

    قارئ RSS جديد
    سيكن لهذا القارئ القدرة على قراءة النصوص , حيث أنه حاليا لا يستطيع سوى قراءة الصور والفيديو و الصوتيات بخدمة RSS feed و لكنه لا يقرأ النصوص . قد يكون التحديث الجديد قادر على أداء هذه المهمة .

    التقاط الصور
    خاصية تسمح لك بالتقاط الصور مباشرة من جهازك .

    إذا , إن كان كل شيء يسير كما هو مخطط له فمن المفترض توافر كل هذه المزايا بالتحديث 5.00 و لكن توجد بعض الملاحظات و التساؤلات التي طرحها موقع PSPGEN :

    هل سيكون الولوج إلى الـ PSN كما بالـ PS3 ؟ و هل سيكون مباشرة من خلال الـ PSP ؟
    هل سيكون علينا التحديث لنستطيع الولوج إلى الـ PSN مع كل تحديث جديد ؟
    هل ستكون خاصية ” التقاط الصور ” طوال الوقت و بكل مكان , أم أنها ستكون محتكرة بالألعاب فقط ؟

    أما موعد الإصدار فمن المفترض أن يكون متزامنا مع إصدار طراز PSP 3000 في الخامس عشر من شهر أكتوبر , أي من المفترض أن نرى التحديث قبل نهاية الشهر القادم و لكن مع سوني يصعب التنبؤ بأي شيء لذلك ” انتظر وسترى ” إن كان ذلك حقيقة أم خيال .

    المصدر

     
    4 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...