عيب يا طارق

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Clubiste_N°1, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2008.

  1. Clubiste_N°1

    Clubiste_N°1 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2.142
    الإعجابات المتلقاة:
    3.202
      02-10-2008 11:39
    :besmellah1:
    مافتئ طارق التايب مذ كان في الفرق التونسية يتحفنا بمهاراته الرائعة من جهة وباستهتاراته من جهة أخرى. وهاهو يعاقب الآن من طرف الفيفا ب4 أشهر مع 600 ألف دولار. نحن نحبك يا طارق فعيب عليك...........​
     
  2. mohamed05

    mohamed05 مراقب منتدى التكنولوجيا و الهندسة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.808
    الإعجابات المتلقاة:
    9.863
      02-10-2008 14:56
    3lech chnoua sarr??ech 3mal
     
  3. valentino2008

    valentino2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    383
    الإعجابات المتلقاة:
    622
      03-10-2008 10:17
    ksk il a fait encore ?
     
    1 person likes this.
  4. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      03-10-2008 11:25
    :besmellah1:

    السلام و عليكم

    هاو لحكاية الصحيحة ..الي يشوف العنوان يقول سرق ولا خطف

    بون ...لا علينا ....هاو الارتيكل...


    :kiss:

    أصدر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، بيانا صحافيا قال فيه إن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" أصدر قراراً يقضي بإيقاف المحترف الليبي في صفوف نادي [​IMG] طارق التايب الهلال طارق التايب لمدة أربعة أشهر، وغرامة مالية 600 ألف دولار، وذلك في تبعات قضيته مع ناديه السابق "غازنتاب التركي" .
    وأضاف: علماً بأن إدارة نادي الهلال ستتابع القضية عبر محامي النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لإيجاد حلول لعقبات هذا القرار، حيث ستحرص الإدارة على حفظ حقوق النادي واللاعب.
    يذكر أن طارق التايب من أبرز نجوم دوري المحترفين السعودي، وحقق مع الهلال الكثير من البطولات، وأصبح أحد أهم الأسماء التي يعتمد عليها الفريق في خط الوسط.
    وكانت إدارة نادي الهلال قد أصدرت قبل فترة من الزمن، بيانا صحافيا حول القضية نفسها، وهذا نصه:
    أصدر نادي الهلال بيانا صحافيا حول ما أثير في وسائل الإعلام الأيام الماضية بشأن اللاعب الليبي والمحترف في صفوف فريق نادي الهلال، وأشار إلى أن المحكمة الرياضية خاطبت اللاعب لعمل تسوية مع ناديه التركي السابق وجاء في البيان الآتي:
    إشارة إلى ما تداولته بعض الصحف الرياضية خلال الأيام السابقة بشأن اللاعب طارق التايب الذي أشير فيه إلى أن المحكمة الرياضية أرسلت خطاباً للاعب تطالبه بعمل تسوية مالية مع النادي التركي... وحيث إن ما تناقلته هذه الصحف لا يمت إلى الحقيقة بصلة، ومنعاً للمغالطات والاجتهادات التي لم تكن مبنية على حقائق فإننا نورد الإيضاحات التالية..
    أولاً: قام نادي الهلال باتباع الخطوات التالية لتسجيل اللاعب:
    1) بتاريخ 6-7-2006م صدر قرار من المحكمة الرياضية بمنح اللاعب الليبي طارق التائب حرية الانتقال لأي ناد يختاره بعد أن ألغى عقده مع النادي المذكور لأسباب مقنعة.
    2) بتاريخ 26-7-2007 تم التعاقد مع اللاعب المذكور، وبعدها خاطبنا الاتحاد السعودي لكرة القدم للطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم التدخل لمنحنا الموافقة على تسجيل اللاعب المذكور بعد أن رفض الاتحاد التركي إصدار شهادة انتقاله الدولية.
    3) بتاريخ 23-8-2007م صدر قرار لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي بموجبه تم تفويض الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسجيل اللاعب المذكور في نادي الهلال.
    4) بتاريخ 31-8-2006م صدر قرار آخر من الاتحاد الدولي لكرة القدم منح بموجبه الاتحاد السعودي التفويض الفوري لتسجيل اللاعب لصالح نادي الهلال.
    ثانياً: بعد تسجيله في نادي الهلال تقدم اللاعب بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق محاميه موضحا أن الأسباب التي أدت الى إلغاء عقده مع النادي التركي هو عدم استلامه لرواتب أربعة أشهر وتزوير مستندات لإثبات استلامه لهذه الرواتب.
    ثالثاً: تطور الأمر الى أن وصل أن قام محامي اللاعب برفع قضية أمام مكتب التحقيق الجنائي في سويسرا ضد أعضاء مجلس النادي التركي حيال تزوير الوثائق وطلب إيقاف الإجراءات الحالية لحين اتخاذ قرار حيال الشكوى، وبناء على ذلك ارسلت غرفة فض النزاعات بتاريخ 20-6-2007 خطابا للنادي التركي لإبلاغه بهذه التطورات، وتم تزويد الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال بصورة من الخطاب المرسل للنادي التركي في هذا الشأن، كما زودنا محامي اللاعب مؤخرا بصورة من القرار الصادر من المحكمة الجنائية في لوزان الذي بموجبه تم استدعاء رئيس ونائب رئيس النادي التركي، وأن القاضية التي تم تكليفها للتحقيق سترفع تقريرها للمحكمة خلال ثلاثة أشهر.
    رابعاً: حيث إن محامي اللاعب قد رفع القضية للمحكمة المدنية في لوزان في سويسرا نسبة إلى تزوير إدارة النادي التركي في مستندات تخص اللاعب من أجل كسب القضية المرفوعة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم بناء على ما ذكر أعلاه، فإن الاتحاد الدولي أرسل خطابا للمحكمة المدنية في لوزان يستفسر فيه عن الإجراء الذي اتخذته بناء على ما رفعه محامي اللاعب والخطاب الذي وصل مؤخرا من غرفة فض النزاعات في الاتحاد الدولي للكرة للاتحاد العربي السعودي للكرة، يفيد بتلك الخطوات المنوه عنها أعلاه، وقد أرفق الاتحاد الدولي في خطابه صورة من مراسلته للمحكمة المدنية في لوزان.
    مما ذكر يتضح أن الحقيقة بعيدة كل البعد عما تناقلته هذه الصحف.. آملين من الجميع تحري الدقة وأخذ المعلومة من مصدرها.
    والله ولي التوفيق...
     
  5. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      03-10-2008 17:56
    c'est comme le joueur du CA
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...