كرة قدم واقعة غريبة: 400 ألف دولار من مكافأة منتخب الجزائر في «كان مصر» تختفي…والترجي لم يحصل إلى اليوم على مكافأة رابطة الأبطال!

bactun

كبار الشخصيات
إنضم
29 جويلية 2014
المشاركات
6.874
مستوى التفاعل
19.182
واقعة غريبة: 400 ألف دولار من مكافأة منتخب الجزائر في «كان مصر» تختفي…والترجي لم يحصل إلى اليوم على مكافأة رابطة الأبطال!
08 سبتمبر 2019 (11:24)رياضة

img.jpg

فوجئ الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتلقي مكافأة تتويج منتخب محاربي الصحراء بكأس أمم أفريقيا منقوصة أربعمئة ألف دولار.
وذكر موقع "فوت أفريك" أن حساب الاتحاد الجزائري استقبل في 28 أوت الماضي تحويلا بقيمة 4.1 ملايين دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وذلك بدلا من 4.5 ملايين دولار التي تمثل قيمة المكافأة المخصصة للمنتخب المتوج بأمم أفريقيا.
وأوضح الموقع أن مسؤولي الاتحاد الجزائري لم يتلقوا أي تبرير للمبلغ المقتطع، وهو ما دفعهم إلى مراسلة الاتحاد الأفريقي من أجل الاستفسار.
وتلقى الجزائريون ردا من مكاتب الإتحاد في القاهرة يتضمن وعودا بالبحث في القضية وتقديم التفاصيل الكاملة في أقرب وقت.
ورجحت مصادر إعلامية أن يكون المبلغ المقتطع مخصصا لتغطية تكاليف ثلاثين ألف تذكرة منحها الاتحاد الجزائري مجانا للجماهير الجزائرية خلال البطولة التي جرت في مصر الصيف الماضي، ولم تتمكن من دفع تكاليفها حينها لعدم توفر السيولة الكافية.
من جانب آخر، قال موقع "فوت أفريك"، إن اتحاد الكرة في نيجيريا تلقى بدوره مكافأة المركز الثالث منقوصة، فيما لم يحصل الترجي الرياضي حتى الآن على مكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

 
مكافأة الترجي منطقية لأن القرار النهائي لم يحسم بعد هنالك استئناف ثم القرار النهائي الذي سيصدر من التاس بعد الأخذ بعين الاعتبار القرار النهائي للكاف.
 
هذاكا اللي بعث الفلوس للجزايريين خذا المبروك
 
أعلى