• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عليّسة 2019 تنشأ مملكتها الجديدة بدون جلد ثور

MRASSI

مسؤول سابق
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
52.563
مستوى التفاعل
109.201
AABW8mF.jpg


هو إحنا ناقصين!! مالليّ عندنا قالقين ، لكن
الدكتورة اللبنانية الأصل نادرة ناصيف عندها راي ٱخر ، و منذ ساعات تعلن قيام “مملكة الجبل الأصفر” خلال حضورها قمة أوديسا في أوكرانيا.
طبعا باش تعمل دولة يلزمك قطعة أرض حتىّ و لو كان جلد ثور ، كيف ما عملت عليّسة 814- جات عليّسة نسخة 2019 و قدّمت و وخرّت و حطتّ روحها بكلّ شفافيّة و ديمقراطيّة الفينيقيين رئيسة وزراء المملكة..منصب موش شويّة و ممكن بعدها تترقىّ و توليّ الملكة الأمّ لشعبها، عاد هالدولة التي الملكة الدكتورة و عرائسها من خيال الظلّ حددتّ موقع المملكة العظمى الجديدة بين مصر والسودان يعني في شمال شرق إفريقيا، هوكا قريبة مالبحر و مالنيل باش شعبها يتخلعّ و ما يعطشش، و برنامجها باش تعمل مجهودها لتوفير حياة كريمة للمهاجرين مالعرب ومالمسلمين على أراضي تبلغ مساحتها 2060 كلم`.لا علينا ، المشكل بالنسبة للتوانسة الحراقّة يمضمضوا على خاطر المكان للمهاجرين فقط يعني مرحلة ما بعد الحرقة ، برّا هكاك خير خليّ نوسعوّا عليهم .خليّ يرتعوا فيها أحرار الأمّة ، حصيلوا يا ذنوبي كان هالحكاية موش من ذيول صفقة القرن، حصيلو نرجعوا وين كناّ، ياخي إحنا ناقصين!! باقي نخدموا في مصالح التطرفّ اليميني الذي يدعو الى طرد المهاجرين، هاو قاو حلّ، قيلا مملكة ،تطلعش مملكة الجنّة!!
 
Terra nullius

هو مصطلح يطلق على الأراضي التي ليس لها مالك .. و المالك هنا يكون دولة في العادة .. عدد تلك الأراضي لا يتجاوز أصابع اليد في العالم و إن كانت في افريقيا فحتما هذه اللبنانية تقصد منطقة " بير طويل " بين السودان و مصر وهي أرض كانت نتاج التقسيم البريطاني لأراضي الدول الإسلامية ( السودان كانت جزء من مصر ) و بقيت تلك الأرض دون مالك فلا السودان ضمها إليه و نفس الأمر بالنسبة لمصر
هنالك من سبقها و قد قام ببيع أراضي على القمر و اسس شركة خاصة وهو يعطي صكوك ملكية لها لأنه لا دولة في العالم قامت بإعلان ملكيتها لأراضي القمر


فكرة اللبنانية حلوة و قد سبقتني للأسف لأنني فكرت في الأمر منذ سنوات :sm-laugh:


و كان نحكو على القطب الجنوبي و تقسيم الأراضي فيه يلزم موضوع آخر لأن فيه إطالة و حديث طويل​
 
الفكرة ماجاتش من فراغ و هي لعبة من السعودية في اطار نطرة القرن .. الفلسطينين ليش رافضين الفكرة لانو حتى لو وافقو و خذو الفلوس ما عندهم مكان يعملو فيه وطن .. عاد هاو الوطن توا موجود ماعد عندهم حجة قدام الراي العام الغربي (CNN w Fox) يروحو يعملو دويلة الجبل الاصفر بتمويل سعودي و يبيعو ارضهم ولا لي باقي منها للصهاينة وaprés tt مساحة ها الارض 6 مرات قد غزة ..
 
علم الجبل الاصفر طلع اخضر و فيه نخلة زعمة ما يفكركمش في حاجة
 

المرفقات

  • 4496C4A5-3DF9-4C1E-8501-44AC52508898.png
    4496C4A5-3DF9-4C1E-8501-44AC52508898.png
    1,1 MB · المشاهدات: 1
نتصور هذي صفقة القرن، اما الي سمعته على صفقة القرن مصر باعت سيناء للامريكان بش ييسكنوها الفلسطينيين و السعودية تخلص 5000 مليون دولار لمصر ، و الله اعلم، على هذاكا السيسي بنى 12 قصر جديد منهم قصر التحسينات الي تحب عليهم انتصار مرته تتكلف 25 مليون جنيه (25 مليار) في حين القصر يتكلف 200 مليون جنيه(200مليار)
 
أعلى