• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي الولايات المتحدة تنكس أعلامها في ذكرى 11 سبتمبر

NOURI TAREK

مسؤول منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
80.052
مستوى التفاعل
234.398
الولايات المتحدة تنكس أعلامها في ذكرى 11 سبتمبر

1568192303714.png

أمر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بتنكيس الأعلام، اليوم الأربعاء الذي يصادف ذكرى أحداث 11 سبتمبر، حدادا على ضحايا الهجمات التي استهدفت برجي مركز التجارة العالمي.

وقال الرئيس الأمريكي في بيان نشره الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض: "أعلن 11 سبتمير 2019 يوما وطنيا، وأدعو كل الإدارات والوكالات والوزارات الأمريكية إلى تنكيس الأعلام في اليوم الوطني لذكرى الناس، الذين قتلوا يوم 11 سبتمبر 2001".

ويصادف هذا اليوم الذكرى 18 للهجمات التي تعرف بهجمات 11 سبتمبر وتبناها تنظيم "القاعدة"، وتمثلت في الاستيلاء على 4 طائرات نقل مدنية، وتمكن اثنتان منها من الاصطدام ببرجي مركز التجارة العالمي بمنهاتن، ما تسبب في مقتل 2974 شخصا وفقدان 24 آخرين، بالإضافة إلى آلاف الجرحى والمصابين.



المصدر: وكالات
 

souaanix

نجم المنتدى
إنضم
27 ماي 2012
المشاركات
3.629
مستوى التفاعل
10.513
ذكرى بداية التدمير الممنهج للدول العربية...
بن لادن عمل عملتو وقعد متخبي في الجبال كيف الفيران وترك العرب والمسلمين يدفعون الثمن...
بالطبع بعد ما كان عميل أمريكا ورأس الحربة متاعها في حربها ضد الروس في أفغانستان ...

باش نقعدو مفعول بينا لين يجي نهار ما نغرقوش وقت تصب مطر ونهار الي نصنعو حتى ربع مسدس موش نحاربو الغرب الكافر بالسلاح متاعهم...
 

ABOU MERIEM

عضو
إنضم
6 أكتوبر 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
91
ذكرى بداية التدمير الممنهج للدول العربية...
بن لادن عمل عملتو وقعد متخبي في الجبال كيف الفيران وترك العرب والمسلمين يدفعون الثمن...
خويا الغالي،
وباتفاق الجميع ..​
فإن هذا الحدث هو الخدعة الكبرى تاريخياً والاحتيال الأكبر على العالم لتبرير ما حدث لاحقاً. :redface2:


وهذا مقتطف -:copy: كتذكير - من احد مئات التقارير حول الموضوع :

" أصبحت أحداث برجي التجارة العالمية أصلاً وجذراً للأحداث الإرهابية في العالم وهي في الحقيقة لا تنتمي إلى أي من العرب والمسلمين كما أكد كثير من مهندسي الولايات المتحدة على وجوب فتح تحقيق بذلك لأن المشهد الذي حدث في نيويورك بعيدٌ عن حقائق علمية وهندسية وأقرب إلى المدبَّر وهو بنظر الكثيرين مشهد هوليوودي إبداعي قصير بإنتاج ضخم وعوائد لم يسبق لها مثيل. انهيار الأبراج تم بطريقة هندسية تعرف "بالانفجارات المتسلسلة" وهي طريقة لهدم المباني من خلال تقنية خاصة، إذ أثبت العديد من مهندسي الطيران أنه من المستحيل أن يشتعل وقود الطائرة إلى درجة تذيب أذرع الفولاذ الموجودة بالهيكل الأساسي للمبنيين.


والمثير للسخرية أن زاوية السقوط التي تحتاجها الطائرة هي زاوية مستحيلة بالمقارنة مع مسارات الملاحة في ذلك الوقت بالإضافة إلى مستوى الارتفاع المقرر في تلك المنطقة، فالطائرة تحتاج إلى مسار محدد لحدوث الاصطدام ولا أعتقد أن الدوران في الجو إلى زاوية كتلك بسرعة 500 ميل/ساعة أمر سهل الحدوث في تلك الظروف، وحتى إذا كان الوقت كافياً لذلك فإنه يتيح لأنظمة "البنتاجون" الكشف عن الحدث في المجال الجوي الأمريكي الأكثر أماناً في العالم وعلى الأقل لا يسمح بمرور طائرة أخرى، وهناك شهود عيان كما ذكر البروفيسور "ديفيد ري غريفين" كاتبُ التقرير التحليلي لأحداث 11 سبتمبر، أثبتوا أنهم سمعوا عدة انفجارات تسلسلية داخل المباني تصل إلى 10 انفجارات مدوية.


لقد تكشفت بعض الحقائق التي أوردها مسؤولون أمريكيون رفيعو المستوى أمثال "كريستوفر بولن" و"فيكتور ثورن" عن علاقة وثيقة تربط عدة أفراد صهاينة بأحداث الحادي عشر من سبتمبر، حيث تم اعتقال عدد منهم مباشرة بعد الاحداث ولكن أطلق سراحهم وأرسلوا إلى إسرائيل على الفور. ومن المعروف أيضاً أن لاري سلفرشتاين قام بالتأمين على المباني قبل الأحداث بفترة قصيرة وكانت بوليصة التأمين الجديدة تتضمن بنداً ينص على مسؤولية التأمين -لأول مرة- ضد أي "عمل إرهابي" وقد حصل بالفعل على خمسة مليارات دولار كتعويض عن دمار الأبنية، والجميع يعلم أن اليهود في أمريكا تلقوا رسالة نصية على هواتفهم بعدم الذهاب إلى البرجين ذلك اليوم.


وبعد دقائق بدأ العمل بالخطة، حيث ظهر إيهود باراك، قائد عمليات الجيش السرية الإسرائيلية آنذاك، على القنوات الغربية منادياً بمحاربة الإرهاب الذي يقوده المسلمون وقال نتنياهو صراحة في إسرائيل أن الهجوم على البرجين هو الخطوة الأولى "لتحرير بابل" أي غزو العراق، وقال أيضاً أن من شأن هذا أن يثير الشفقة تجاه اليهود ويدعم مشروعاتهم عن طريق كسب ثقة الرأي العام في أمريكا. "

:satelite:
 

خوانجي®

عضو مميز
إنضم
29 جوان 2019
المشاركات
748
مستوى التفاعل
1.435
نحن ناسف لمصاب الشعب الامريكي
و نلعن كل يوم الارهابي اسامة بن لادن و من دعمه و من تعاطف معه
بدل ان تكون احداث 11 سبتمبر نكسة لامريكا اصبحت نكسة و كارثة على العرب
رحم الله شهداء الارهاب
:crying:
#ارهاب_القاعدة_السلفية_مرت_من_هناك
 

Ahmed-bm

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
25 مارس 2018
المشاركات
1.916
مستوى التفاعل
6.014
مقاول تونسي الي خدم البنيات ويزو من نظرية المؤامرة

 
أعلى