• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 سيف مخلوف يهزم جميع المترشحين للرئاسة في عدد مشاهدات ''اللايف'' على ''اليوتيوب'

هفهوف

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
29 أوت 2011
المشاركات
10.741
مستوى التفاعل
33.004
5d79f4cbdc3405.51321253_giqjkmlhpefno.jpg


باب نات - استضاف الاربعاء 11 سبتمبر، الاعلامي سمير الوافي في برنامجه الرئيس على قناة التاسعة مرشح ائتلاف الكرامة للانتخابات الرئاسية سيف الدين مخلوف.

وحسب ما أكّده الوافي فقد حقق سيف مخلوف أعلى نسبة مشاهدة في المباشر على موقع اليوتيوب مقارنة بجميع المنافسين وفي مختلف البرامج.

وقد عبّر سمير الوافي عن استغرابه من ذلك قائلا "تتفق معه أو تختلف...توافقه أو تعارضه...سيف الدين مخلوف يتجاوز كل البرامج في نسبة المشاهدة على اليوتيوب في اللايف...لم أتوقع هذا الرقم لكنه مفاجئ...وعجيب".

babnet460.jpg
 
ذلك يعني شيئا. ليس بالضرورة أن من شاهدوه سينتخبونه. أكيد عدد المشاهدين يضم المناصرين والخصوم والاصدقاء والاعداء. كلنا تقريبا نشاهد على اليوتيوب أشياء لغاية المعرفة وليس بدافع المناصرة. بل ونشاهد فيديوهات لأشخاص لا يعجبوننا تماما. عقلية عدد المشاهدات تذكرني عقلية مغني الراب في تونس الذين يتنافسون على تحقيق أكبر نسبة مشاهدة ويسجلون نقاطا ضد بعضهم ويصنفون حسب عدد المشاهدات. :yes:
 
تختلف معاه تتفق تحبو تكرهو اما متنجمش تتهموا بالكذب و المواقف اللي خذاها البارح من قضايا يعرف انو باش تخسروا برشه اصوات و منتصورش مرشح اخر يخوض فيها تكفيه دليلا
 
انا نتفرج فى الشيوخة مثلا باش نضحك و نعمل جو.معناها مشاهداتى تتسجل اعجاب و لهفة.
 
مبروك عليه رئاسة اليوتوب...
وكان جاء إنسان عنده مبادئ كيف ما يحكي... ما يمشيش لبرنامج إنسان متحيل وسارق... قاعد ينظف فيه...
كيفو كيف الآخرين... لكن كل واحد عندو جمهوره و عنده سلعة يبيع فيها...
 
أعلى