• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي يرقد حاليا في قسم الإنعاش بمستشفى سعودي : تدهور الحالة الصحية لبن علي

1568294849122.png




ليلى الطرابلسي زوجة بن علي (على يمين الصورة).. وابنهما محمد (على يسار الصورة) وابنتهما نسرين وزوج ابنتهما كادوريم.. باللّباس الذي كان زوجها الديكتاتور زين العابدين بن علي ونظامه وأركان حكومته النوفمبريّة.. يسمّونه طوال عهده "اللباس الطائفي".. وكان بوليسه السياسي وزبانيته يحاربون كلّ من يرتديه ويلفّقون له تهم الإرهاب والانتماء لجماعات خارجة عن القانون.. وبعضهم سجن أو نكّل به أو مزّقت ثيابه أو أجبر على امضاء التزام بنزعها.. والبعض خسر وظيفته أو دراسته إثر طرده منها بسبب حمله ذلك اللباس.. أو حمل حتّى مجرّد حجاب..!!
-
لو خرجت عائلة تونسية بالزيّ الذي ظهرت به عائلة الرئيس المخلوع بن علي.. في عهده.. أو مجرّد نشرت صورة لها به على الانترنت.. لأكملوا يومهم في مركز الشرطة أو فرع أمن الدولة القريب بمدينتهم.. ولحمدوا الله كثيرا إن كتب لهم الخروج دون اعتقال أو سجن أو تعذيب أو تنكيل..!!
-
ورغم ذلك لم يقدّم لا بن علي نفسه.. ولا أحدا من عائلته.. اعتذارا للشعب التونسي.. حتّى فقط عن بعض الأخطاء القليلة.. من كمّ الأخطاء الهائلة والمهولة التي ارتكبوها في حقّ البلاد والعباد..!
!
-
ومع ذلك.. يطلع علينا بعض السياسيّين إلى اليوم يثرثرون بتمجيد عهد بن علي.. وتثمين إنجازاته.. ونفي الأخطاء عنه وعن عائلته وعن نظامه..!!
ورغم ذلك لا يزال بعض متسلّقي السياسة يترشّحون للانتخابات وبرنامجهم الانتخابي والوطني.. هو استعادة "أمجاد" بن علي المزعومة لتونس..!!!


منقول
 
سيد @adel1984 انت توا قسّمت الشعب إلى ؛ 1 دواعش / 2 بسطاء (مواطن بسيط) ، أنا في نظرك اخواني داعشي و انت بيانسير تمثّل المواطنين البسطاء اللي كانو حسب ما فهمت عايشين مستورين و يدعولو بالخير
نجم نعلمك سيدي الكريم اللي موش بالظرورة واحد يعارض دكتاتورية بن علي دونك راهو خوانجي ، خاطر دكتاتوريتو و قمعو و تهميشو و تفقيرو و فسادو و فساد عايلتو الموسعة ما شملتش كان الخوانجية، شملت الشعب الكل و بما فيهم زادة "المواطنين البسطاء" اللي كانو يصفقو وعايشين تحت الحيط يدعولو بالخير فيبالهم هاذيكا عيشة مواطن في اي دولة.
للتوضيح فقط، انا مانيش خوانجي أما زادة ما كنتش المواطن البسيط . انا مواطن كنت نطالب برئيس ماهوش فاسد و ماهوش دكتاتور و يكون مسؤول و يعرف قيمة المواطن و يتصرف و يتعامل مع شعبو حسب القانون. و حتى لو كان نقعدو 100 سنة اخرين منغير رئيس بالمواصفات هاذي عمري لا باش نرجع نتغبّن على رئيس قامت عليه و على سياستو القمعية ثورة، و كان لازم يتحاسب و حتى يُعدَم حسب القانون.
اخيرا ، كان انت تعتبر كل حد يعارض بن علي داعشي، فأنا نشوف كل حد يتغبّن على عهد بن علي هو متواطئ و مرتزق كانت خدمتو التبندير و التملق و شريك في جرايمو الكل و اهم حاجة انو كان بالحق "بسيط"، بسيط في مداركو و بسيط في وعيو و في مستواه الاجتماعي و بسيط بالمعنى الانجليزي للكلمة .
وشكرا
 
الي يدعي عليه بالشر معروفين شكون . أربعة دواعش من جماعة الماء فرق و التفجيرات و الذبح و السحل .. كان حاصر عليهم الريح و ما خلاهمش على راحتهم .. و الجماعة هاذم و الحمد لله ربي لا يستجيب لدعاءهم ..بل بالعكس ديما دعاء الشر راجع عليهم
اما المواطن البسيط فيذكر بن علي بالخير على خاطر في وقته كان عايش و مستور
حتى من اليسارين و العلمانيين ههههه
و أربعة وجعهم الزين : طح&$ و طح&$ و طح&$ و طح&$
ملة تصنيفات برجولية، ما تفرق شي على الدواعش يا معي يا ضدي،، عرفك في السعودية يتململ اخلط عليه
قسوات
 
حتى من اليسارين و العلمانيين ههههه
و أربعة وجعهم الزين : طح&$ و طح&$ و طح&$ و طح&$
ملة تصنيفات برجولية، ما تفرق شي على الدواعش يا معي يا ضدي،، عرفك في السعودية يتململ اخلط عليه
قسوات



كان نمشيو لافغانستان خير
لتوة ما حبيت تبادلها التصويرة؟
كيفاش تحب تركيا و الاخوان و في نفس الوقت حاتط تصويرة الي خوزق اكثر من 7 الاف عثماني
و مسمر عمائم رسلهم بالمسامير ..و سلخ وجوهم و ملحها ؟
الجهل مصيبة
 
خبر لايهمني و لا اظنه يهم الشعب التونسي
الخبر المهم الوحيد الخاص ببن علي هو متى يتم جلبه ومحاكمته على جرائمه غير هذا فهي امورو كان مات كان حيا
 
أعلى