• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 يوسف الشاهد المترشح للإنتخابات الرئاسية ضيف ميدي شو

Bolshoi Booze

عضو مميز
إنضم
4 مارس 2017
المشاركات
931
مستوى التفاعل
1.741
و للناس فيما يعشقون مذاهب لأنّي حتى هذه اللحظة لا أستوعب سبب الشعبية المزعومة لكومة الفشل المُسمّاة "يوسف الشاهد".
 

the jocker

نجم المنتدى
إنضم
29 ماي 2010
المشاركات
1.791
مستوى التفاعل
2.021
بصراحة شخصية قوية، مقنعة وراكزة. يعرف يحكي و يعرف آش يحكي بالظبط. ماهوش دفاع عليه لكن هذه الحقيقة
 

golloom

عضو نشيط
إنضم
12 جانفي 2012
المشاركات
176
مستوى التفاعل
418
و للناس فيما يعشقون مذاهب لأنّي حتى هذه اللحظة لا أستوعب سبب الشعبية المزعومة لكومة الفشل المُسمّاة "يوسف الشاهد".
شعبية مشرية بالفلوس، انا ما ريت كان اللي يسب فيه هو وحزب الهم اللي باركين عالبلاد توا قريب التسعة سنين، اما ماك تعرف صديقي باش تلقى ارخص و ابهم ( الا من رحم ربي ) من هالشعب يلزمك تلوج مليح مليح وشوف تلقى شوف لا .
 

golloom

عضو نشيط
إنضم
12 جانفي 2012
المشاركات
176
مستوى التفاعل
418
بصراحة شخصية قوية، مقنعة وراكزة. يعرف يحكي و يعرف آش يحكي بالظبط. ماهوش دفاع عليه لكن هذه الحقيقة
مالا صاحبي، نمشيو نجريو الناس الكل ننتخبوه خلي نزيدو نتمتعو بشخصيتو الفذة وحديثو الممتع، والبلاد ـ ـ ـ الله لا كون فيهاـ
 

souaanix

نجم المنتدى
إنضم
27 ماي 2012
المشاركات
3.629
مستوى التفاعل
10.513
وهو كذلك اقتنعت... سوف أجري لانتخبه... فقد جربنا حكمه مع النهضة لثلاث سنوات ونحن في الخير للعنكوش...
وطبعا لا ننسى أن خاله حسيب بن عمار...
بصراحة يعني...
 

sweet dreams

عضو فعال
إنضم
3 أوت 2018
المشاركات
455
مستوى التفاعل
1.051
بشرى بالحاج حميدة كل مشروع سياسي تدخل فيه يخش في حيط
ساندت بن علي طاح من غدوة
دخلت مع التكتل تفريك
مشات مع الباجي مات
توة دخلت مع الشاهد و بقدرة ربي نهار 15 سبتمبر يجيب صفر فاصل
 

Wael larif

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2010
المشاركات
1.525
مستوى التفاعل
2.004
بصراحة شخصية قوية، مقنعة وراكزة. يعرف يحكي و يعرف آش يحكي بالظبط. ماهوش دفاع عليه لكن هذه الحقيقة
وين تشوف فيها الشخصية القوية ؟؟ ضاهري جدت عليك . الشاهد دمية هوما يتحكموا فيه كيفما يحبوا ولو كان يتكلم هكا ولا هكا يجيبوه علي بره . تونس في حاجة الي التغيير وهذا الشخص أخذ فرصته كاملة ولم يغير شيء وكيما يقول المثل لو كان فالح راهو جا مالبارح .

وبالنسبة لكملة يعرف يحكي ومقنع هو لن يشتغل استاذ عربية أو فلسفة حتي يتعلمو منو التلامذة ويفهموه و متخافش كلهم يعرفو يحكيو ابداها مالمرايحي لقيس سعيد لعبير موسي للصافي سعيد و القائمة طويلة . كان سلمي اللومي مسكنية ماتحكيش .:bang:
 
أعلى