• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 مرزوق وجلول ينفيان انسحابهما من" الرئاسية"

lebeauroi

نجم المنتدى
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
53.192
مستوى التفاعل
107.016
الخميس 12 سبتمبر 2019 15:51



election_6.jpg

نفي عضو حملة المترشح محسن مرزوق سمير بشوال ما تردد من انباء حول انسحاب مرزوق من السباق الرئاسي وتنازله لفائدة المترشح الاخر عيد الكريم الزبيدي.
وأكد المصدر أن مرزوق يقود حملته بنفس الحماس الذي انطلق به منذ بداية الحملة الانتخابية.
وأضاف أن تواجد مرزوق أمس بمدينة المهدية واليوم بمدينة القصرين تأكيد على انهم في قلب السباق الانتخابي ولا نية للانسحاب.
تكذيب بشوال لخبر الانسحاب لفائدة الزبيدي كذبه أيضا مدير حملة سلمى اللومي عبد العزيز القطي بعد أن راج خبر في الصفحات المحسوبة على الزبيدي ان المترشحة اللومي تنازلت لفائدته وذلك بعد مشاركة المترشحة في المناضرة التلفزية اول امس الاثنين.
بدوره نفى ناجي جلول خبر الانسحاب لفائدة الزبيدي معتبرا انه مازال متواجدا ضمن المترشحين ولانية له في التراجع لفائدة اي مترشح اخر.

الصباح نيوز | Assabah News
 
رئاسية 2019 - القصرين : محسن مرزوق يؤكد أن مستقبل تونس في الجهات ومن حق الجهات إعادة استثمار جزء من ثرواتها على عين المكان
 
مرزوق في القصرين: من حق الجهات اعادة استثمار جزء من ثرواتها

تاريخ النشر : 18:33 - 2019/09/12



jhat_0.jpg



أكد محسن مرزوق المترشح عن حركة مشروع تونس للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، خلال إجتماع انتخابي التأم اليوم الخميس في مدينة ماجل بلعباس من ولاية القصرين، أن مستقبل تونس في الجهات وأن من حق الجهات أن تعيد استثمار جزء من ثرواتها على عين المكان عبر إحداث قطب جهوي تنموي يعود عليها بالفائدة .
وبيّن مرزوق في سياق متصل أن العدالة بين الجهات تأتي عبر تكريس السلطة في الجهات، لأن الثروة لا تأتي إلا بالسلطة ومن لا يملك سلطة وليس في الحكم لن يتحصل على شئ، مشددا على ضرورة فرض السلطة في الجهات لتحقيق التغيير المطلوب وسد "الهوة" الكبيرة بين الولايات. وتعهد في تصريح لـ(وات) بوضع الأراضي والملكيات العقارية الدولية على ملك الشباب وبإيجاد الحلول اللازمة للمشاكل التي تعاني منها الولايات الداخلية وخاصة في المجال الفلاحي وفي مجال المياه عبر طرح مشروع تحلية مياه البحر بالطاقات البديلة وبالطاقة النووية وعبر وضع استراتيجية وطنية كبرى تمتد على 10 أو20 سنة في صورة نيله ثقة الشعب .
وقال إنه سيطرح مشروع السوق الأورومتوسطية للشغل التي ستفرض عليها تونس شروطها وستساهم في توفير مواطن شغل للتونسيين العاطلين عن العمل، مبرزا في هذا الإطار أن هناك 200 ألف فرصة عمل متاحة في الشرق الليبي على شرط فتح الخطوط البحرية من جرجيس وصفاقس وقابس إلى بنغازي.
ودعا المترشح مناصريه في معتمدية ماجل بلعباس وكافة المواطنين إلى اختيار رئيس تونس الجديد على أساس "العقل والمصلحة".
 
الصورة تعبر علي جماهرية السيد مرزوق.
تقولش ملمومين بالسرقة
 
ليس لديهم أي أمل في الدور الثاني
 
أعلى