Champions League في خطوة يائسة ..الوداد البيضاوي يلجأ لـ"التاس" من جديد

firas 1991

نجم المنتدى
إنضم
14 مارس 2016
المشاركات
4.452
مستوى التفاعل
7.203
في خطوة يائسة ..الوداد البيضاوي يلجأ لـ"التاس" من جديد

1568711840558.png


يبدو ان إدارة الوداد البيضاوي المغربي لم تقنع بعد بعدم أحقيتها بالتتويج بلقب رابطة الأبطال الإفريقية، حيث قرّرت في خطوة يائسة وغير مجدية التوجه للمحكمة الرياضية الدولية من جديد وذلك للطعن في قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ثبتت يوم الأحد الترجي الرياضي التونسي بطلا للقارة وأكدت قرار لجنة الانضباط الذي اعتبر الوداد منسحبا من نهائي رادس واعادت الحق في التتويج للمثل الكرة التونسية.

1568711927095.png
 
رئيس الوداد: لن نسكت على ظلم الكاف

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، أنه ينتظر إخطارا رسميا بحكم لجنة الاستئناف التابعة للكاف، والذي زكى قرار لجنة التأديب بإعلان الترجي التونسي بطلا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليتخذ موقفا من شأنه يدافع ويحمي مصالح ناديه.
وأكد الناصيري في تصريح إذاعي "لن نتوانى عن إيجاد حل لهذا الوباء الفتاك، وباء الفساد والظلم الذي كان العالم شاهدا عليه بعد مهزلة رادس، التي أساءت للكرة وشرف كرة القدم الأفريقية".
وتابع "سننتظر إخطارا رسمي و بعدها سنذهب لأبعد مدى ممكن، هيئة التحكيم الرياضي أو غيرها، لا نخشى في الله لومة لائم في هذه القضية العادلة".
واردف "التقينا جياني إنفانتينو رئيس فيفا في مصر، وأبلغناه موقفنا، وبدوره كان داعما لقيم المنافسة الشريفة والعادلة، ما حدث في تونس كان مهزلة وفضيحة وعكس لصور الفساد الكروي".
وختم الناصيري "سعادتي كبيرة اليوم بانتخابي رئيسا للعصبة الاحترافية، وسأكون دائما رهن إشارة الكرة المغربية، لتطويرها وخدمتها مهما كانت الأصوات المعارضة، التي أرحب بها".

وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منذ قليل قبول طعن نادي الوداد المغربي شكلا ورفضه من حيث المضمون والأصل.
 
الراجل لتوّة ما حشم على روحو التاس ما قتلكم كل مطالب الوداد مرفوضة نهائيا و تبقى مطالب الترجي الوحيدة مفتوحة الى حين بت اللجنة المختصة في الكاف

و توّة هاي بتت الكاف تأديبيا و استئنافيا أش تحب
 
الرجل تمادى في وعوده....
بطبيعة الحال هو يستثمر في الفوضى.....
وبحول الله التاس ستعطيه عقوبة سيتذكرها طوال حياته....
المقابلات تحسم في الميدان وليس خارجه...
مازالت بعض القرارات من التاس في المرة الأولى... هل من توقيت لإصدارها؟
 
رئيس الوداد البيضاوي يسعى جاهدا لتجنب تحميله مسؤولية الهروب من ميدان ملعب رادس وعدم إكمال المباراة وذلك عبر لفت أنظار المغاربة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي.
إذا لم تستحي فافعل ما شئت
 
أعلى