1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

. . مـــــــــن انـــــــــت . .

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة ANGEL, بتاريخ ‏4 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ANGEL

    ANGEL ???

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    4.629
    الإعجابات المتلقاة:
    1.657
      04-12-2006 21:25
    [​IMG]

    حتى تعرف من انت وكيف تعيش وعلى اي خط تسير ووفق اي مبادئ تتعامل مع الآخرين..من تكون وكيف تنظر للمستقبل والحاضر..هل انت سهل المعشر. أم تعاني من بعض الامور التي تعرف انها تضعك في خانة اخرى غير التي ذكرناها ؟ اجب على هذا السؤال البسيط .وبكل صدق وعفوية. ومن دون ان تفكر لحظة..لأن الاجابة الصادقة هي التي تأتي فورية.خاصة اذا كانت على سؤال حول طبع وليس خطة.
    ما هو شعارك في الحياة:<<روح بعيد وارجع سالم>> أم لكل مشكلة حل والف حل ؟ اذا كنت ممن اجابوا على السؤال بالخيار الاول فانت ممن يحتاجون الى المبادرة والتعود على التصدي والتحدي.فرغم ما يحمله هذا السلوك من احتمالات الاخفاق والخطأ وشيء من المعاناة..الا انه يحمل ايضا جانبا مشرقا يتمثل بالاستفادة من التجارب والخبرات.فبقدر ما تكون هناك تجارب تكون هناك خبرات.وهذا بالطبع يفيد كثيرا في المقبل من الحياة وما تحمله من احداث ومواقف تحتاج منا بعض الخبرات وكثيرا من الاقدام. فالابتعاد كثيرا ودائما عن الاحتكاك يعني الغياب التام عن التعامل مع الاشخاص والمواقف بكافة الاشكال.وهذا بحد ذاته لذة خاصة.
    اما اذا كنت ممن اجابوا بالخيار الثاني.فانت تستحق فعلا التهنئة لانك ممن يستحقون الحياة والتمتع بكل ما هو جميل فيها..وما أكثره.وشعارك هذا يعني التفاؤل والانسان من دون تفاؤل هو بلا شك اتعس مخلوق يعيش في دائرة الكون.ولك ان تتخيل .مجرد تخيل.لو انك عشت يومك من دون ادنى تفاؤل بما يمكن ان يقدم عليك خلال الساعة الآتية او الصباح القادم..ولك ان تتخيل ايضا لو تشاءمت بمن يزورونك او يتحدث اليك او بنتيجة مقابلة ستقدم عليها.او اختبار لابد ان تجتازه.او عمل تتطلع الى ان تلتحق به قريبا..بالتاكيد ستكون النتيجة انك ستبقى في مكانك من دون ان تتقدم خطوة نحو الطموح او التقدم.
    التفاؤل هو الذي يشجعك على الاقتراب من الاخرين او من خطوط تخاف الاقتراب منها.ان كان ذلك على شكل تجارب او مشاريع او خطط..ومن شأن الاقتراب فتح الابواب امامك لتمد بصرك و أفقك نحو الامام.تجتاز ما تقدر عليه.وان تعثرت مرة اخرى.لابد من الاستمرار فهناك اكثر من نهاية وهناك ايضا اكثر من بداية.
    قد يكون الخيار الاول وهو <<روح بعيد وارجع سالم>> مفيدا في بعض المواقف.ولكنه لن يكون كذلك ابدا لو كان شعارا للحياة او نظرية نلتزم بها ونطبقها بحذافيرها بشكل يومي..
    تحيتي
     
  2. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      04-12-2006 22:07
    أنا هوأنا وأنت أنت ...
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...