• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي بعد أن فضحهم محمد علي.. المخابرات تستدعي فنانين لإعلان تأييد«السيسي»

متابع

عضو
إنضم
13 أفريل 2018
المشاركات
3.928
مستوى التفاعل
6.626
بعد نشر الفنان والمقاول المصري محمد علي، قائمة بأسماء فنانين وفنانات يعملن بتوجيهات من المخابرات العامة، بعضهم بمقابل مادي وآخر بدون مقابل، لوجود صور وفيديوهات لهم لدى المخابرات، خرج عدد من الفنانين من ضمنهم بعض الوارد أسمائهم في القائمة في فيديو تم طلبه وإعداده منهم من جهة أمنية لإعلان دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، ضد الدعوة للثورة عليه.
وظهر الفنانين والفنانات، وهم يؤكدون تأييدهم للسيسي ودعمهم للجيش ووصفهم من يدعون لإسقاط الرئيس بسبب وقائع الفساد التي فجرها محمد علي بالخونة، وهو الأمر الذي دعا نشطاء إلى تسجيل مواقفهم ووضعهم في قائمة سوداء.
وهم: "محمد فؤاد وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وأحمد بدير وشعبان عبد الرحيم وحسام داغر وأحمد شيبة ومحمد لطفي وأحمد فلوكس وحكيم ومحمود عبد المغني وهنادي مهنا وهاني شاكر وطارق عبد الحليم"، قائلين: "احنا معاك وفي ضهرك يا ريس.. الشعب معاك والجيش خط أحمر.. ويسقط كل خائن".
وانضمت المطربة أنغام لهم ضمن هاشتاج "احنا معاك ياريس، وقالت أنغام في فيديو عبر "الفيس بوك": "طول عمرنا مصريين ومؤمنين أن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا وهتبقى أم الدنيا اكتر ومعاك يا ريس وبجيشها وبإراداتنا احنا معاك يا ريس".
ونشر الفنان محمد علي، قائمة بأسماء الفنانات المتعاونات مع جهاز المخابرات المصرية.
وقال الفنان المقاول والذي نشر من قبل سلسلة من الفيديوهات للسيسي ونظامه، أن الفنانات المذكورة لهم فيديوهات وصور مقابل الهتاف ودعم السيسي.
وكتب عبر حسابه على "تويتر" : كما وعدتكم هؤلاء الممثلات الذين يعملون مع المخابرات وممسوك عليهم أفلام وصور علشان تعرفوا لية يهتفوا للعرة بعد شوية اسماء الممثلين".





1568797403369.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بصراحة بعد الي نشوفوا فيه في مصر

الواحد يحمد ربي صباحا مساء على النعمة الي أحنا فيها

صحيح السيسي ديكتاتور... و لكن الشعب خانع قانع يقوده إعلام المزابل و عمرو أديب
 
بغض النظر على فرينة المصريين ، وبغض النظر على انو حاجة عادية من المصريين خاطر هاذيك طبيعتهم أما دخلت للتويتر وشفت نلقى المعني بالأمر مولى الصفحة يقول إلي الصفحة هذيك متع تويتر مزورة!
كأنك تخفف من جريمة هؤلاء "الفنانين" في تبييض و دعم السيسي بعد تبين فساده و انفاق الاموال على ملذاته على حساب الشعب ..
ماهيش حاجة عادية التطبيل لواحد سفاح وفاسد دائما وخاصة اليوم بعد أن تم فضحه من شخص كان متعاون معه والشعب غالبه اصبح ضده...هذه محاولة لانقاذه من الغضب الشعبي الذي يتصاعد ضده
 
التعديل الأخير:
أعلى