تجديد ديكورات منزلك . طرق مبتكرة واقتصادية لتجديد ديكورات منزلك

saidar

عضو جديد
إنضم
24 سبتمبر 2019
المشاركات
22
مستوى التفاعل
61
1569919202028.png


المنزل هو البيئة الامنة للانسان لانه المكان الوحيد الذى يشعر بالراحة والأمان فيه ولكى يشعر الشخص صاحب المنزل بهذا الشعور يعتبر التجديد في ديكورات المنزل من وقت لآخر احد اهم الأسباب ، مما ينعكس على الحياة الأسرية بشكل عام، وتبعث طاقة إيجابية في المكان، وتملؤه بالراحة النفسية والبهجة، إلا أن الأمر قد يمثل صعوبة على البعض، لما يقترن به من تكاليف مادية.


ولكن يؤكد مهندسو الديكور، أن هناك العديد من الأفكار البسيطة التي تساعدك في التغيير من شكل المنزل ، وتزيده جمالا، وتجعل زوجك يشعر بالراحة عند دخوله، وبأقل تكاليف ممكنة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية


التخلص من الأكوام

طالما في البيت أطفال، فمن المؤكد أننا سنجد أكواما من الأثاث، والألعاب منتشرة في كل مكان، وأول خطوة للتغيير التخلص من أي قطعة أثاث ليس لها فائدة، حتى تشعري أنت وزوجك بالتجديد.


المفارش والفازات

يمكنك عمل إحلال وتجديد لكل مفروشات البيت، وكذلك الفازات، فلتشتري مجموعة جديدة و مختلفة ، سواء من ناحية الالوان أو التصميمات ، خاصة مفرش طاولة السفرة والفازة التي تضعينها عليه، فهذا من شأنه أن يغير شكل غرفة السفرة كلها او حتى المكان الذي توجد عليه طاولة السفرة فى حال عدم وجود غرفة ، ولتستعيني في ذلك أيضا بالورود المجففة او الصناعية التي يمكنك نثرها على الطاولة بشكل عشوائي.


الشموع

الشموع من الأشياء الصغيرة والمهمة التى لها تأثير خاص في أي مكان تتواجد فيه، لذلك أكثري من استخدام الشموع فى منزلك ، واختاري ألوانا وأشكالا مختلفة، ويمكن وضعها في غرفة الجلوس، وغرفة النوم، وكذلك في دورة المياه ، ويمكنك شراء الشموع العطرية التى تبعث فى المكان الروائح التى تريح النفس وتزيد الطاقة الايجابية .


الأرضيات

يمكنك التجديد في شكل الأرضيات بوضع قطعة من السجاد المصري فلاحي الطابع(الكليم) ان وجد فهو من أحدث خطوط الموضة في الديكورات هذا العام او اى قطعة من السجاد التى تناسب لون ومساحة الغرفة .
 
التعديل الأخير:
أعلى