1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

انظرو كيف خدعنا المورسات

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة espacemakrem, بتاريخ ‏3 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. espacemakrem

    espacemakrem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2008
    المشاركات:
    234
    الإعجابات المتلقاة:
    255
      03-10-2008 12:58
    :besmellah1:


    القنبلة أن فريق الموريسات كان يخدعنا مند أزيد من شهر.

    كيف؟

    بعد قيامي بفك الضغط عن سوفتوير ال epsilon بهدا البرنامج:

    http://www.sendspace.com/file/0e5fdt

    وعندما قمت بفتح الفلاش ببرنامج الهكس ورك شوب تبين لي أن كل التحديثات الحديثة كانت تعمل بنظام الكروت، وهده الكارت هي Abracadabra التي كانت بمثابة الدنغل داخل أجهزتنا حيث كان الفريق يتحكم في توقيت إشتغالها وتوقفها والدليل أن التحديثات تأتي قبل توقف الباقتين ... و ... عن العمل .وبعد أن أثبتت الكارت كفاءتها تم توقيفها عن العمل داخل السوفتوير لتباع لنا.

    الدليل: أولا لمادا لاتظهر الشفرات الشغالة بالرغم من أنه لا فائدة من إخفائها.

    ثانيا: قم بفك الضغط عن جميع الباتشات التي صدرت قبل تاريخ التصريح بالكارت المزعومة وقم بفتح الملف الناتج بالهكس ورك شوب وانظر مادا تخفي الطلاسم:

    هدا فلاش 21-8-2008 :



    كدلك فلاش 11-9-2008 :



    أما فلاشات شهر جويلية فلا تحتوي على هده العبارة.

    made by jamoola
     
    3 شخص معجب بهذا.

  2. karios2

    karios2 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    81
      03-10-2008 13:25
    :besmellah1:
    :laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh: صدق المثل القائل شر البلية ما يضحك ما هده التفاهات
    منقول حرفيا من موقع تافه
    كيف تدعى انك اكتشفت هدا ان كنت فعلا فعلت دلك اتحداك ان تدكر كيفية التشفير الحديثة واضنك لا تعرف حتى معنى كلمة سوفتوير
    ان منتدانا نظيف ابتعدو باوساخكم عنه

    كفى كدبا واتقو الله
    للغلق
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. kamel2103

    kamel2103 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    242
    الإعجابات المتلقاة:
    68
      03-10-2008 13:55
    :besmellah1:
    :besmellah2:
    :ahlan:
    :dance::wlcm::tunis::bang::satelite::oh::kiss:
    :dance::wlcm::tunis::bang::satelite::oh::kiss:
    :dance::wlcm::tunis::bang::satelite::oh::kiss:
     
  4. bosskemo

    bosskemo عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أفريل 2008
    المشاركات:
    126
    الإعجابات المتلقاة:
    94
      03-10-2008 13:56
    اولا اخى كل عام و انت و المنتدى بالف خير المنتدى نظيف حقا ولا يصح ان تستخدم مثل لهجتك هذى فى الرد على احد الاعضاء سواء نقلا او ابداعا منه فهو اجتهاد اما بانسبه للكذب فلا يا اخى لم يكذب فقد كانت المورسات تضع الكارت قيد التجريب منذ مده لذا لا يوجد اى مانع من وجود دعم للكارت بصيغه تجريبيه على السوفتويرات القديمه و ايضا لم تخدعنا المورسات ايضا فهى اعلنت انها ستنقل الدعم الى الكارت منذ فتره ايضا و يمكنك معرفه هذا اذا قرات ملف history.txt المرفق مع الباتشات لذا الامر مجرد توضيح و الخدعه الاكبر حبيبى هى ان تظن ان هناك شىء مقرصن و دائم الشىء الوحيد الذى اثبت صمودا امام التغيرات و التقلبات هو الشيرنج و الله اعلم ما مصير هذا ايضا و لكن فى ظل التكاليف الحاليه والتى فى ازدياد اعتقد ان سوق الشيرنج سيزداد ازدهارا نظرا لاستقراره النسبى مقارنه بالاوتو ابديت
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. sterbik

    sterbik نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2008
    المشاركات:
    1.512
    الإعجابات المتلقاة:
    524
      03-10-2008 14:02
    ana mafhemt chay elli fhemt art et showtime march plus
     
    1 person likes this.
  6. aminehachani

    aminehachani عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فيفري 2007
    المشاركات:
    572
    الإعجابات المتلقاة:
    156
      03-10-2008 14:23
    arreter ces conneries c de n'import koi si t'es sur montrez nous l'epreuve
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...