• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تشريعية 2019 متابعة ⬅✅ منتديات تونيزيـا سات لحظة بـلحظة مع الحدث الانتخابي

houssi.pac

عضو فعال
إنضم
25 سبتمبر 2019
المشاركات
343
مستوى التفاعل
1.278
يا جماعة أكا جبهة الشعبية ويني ههههه :emot15:
 

web master

نجم المنتدى
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
2.824
مستوى التفاعل
5.613
أهلا أستاذ أنا بيدي صوتت للتيار و ضميري مرتاح ، الله غالب ما حبيتهاش هكة البلاد كانت مستحقة تغيير جذري تذكرت الجوقة متاع 2011 إلي طلعو بلغة إذا أمطرت السماء حرية فتح العبيد مظلاتهم دارت الأعوام و الأيام و مثلهم متاع 2011 أكيد ينطبق عليهم إنتخابات اليوم مش متاع شعب حر و واعي هي إنتخابات تطبيع و شرعنة للفاشلين إلي يحب يعرف شنية معناها شعب حر يقرى على أكثر شعب يعشق الحرية يقرى على الشركس قاومو المغول و تيمورلنك و العثمانيين و قدمو أكثر من مليون شهيد ضد الروس كلمة شعب حر مش إلي يجئ يعرف قيمتها
تي شنيا كل موضوع باش تحكيلنا على تيمورلنك و المغول باين فيك مغروم بيهم الجماعة :yes:
 
إنضم
23 مارس 2011
المشاركات
2.462
مستوى التفاعل
3.434
من المرسى بدينا نقذفو
المافيوزي نبيل القروي لا يحترم حتى مؤسسات سبر الآراء ويستبق الوضع ويعلن بكل ثقة في النفس فوز حزبه في الإنتخابات التشريعية !!!
بالطبيعة .. مالا دافع مليارات للصهاينة والأمريكان على الفاضي !!!
هو حتى كان يجي الثاني كارثة ومصيبة كبرى للحالة إلي وصلنالها
 

lebeauroi

عضو مميز بمنتدى الأخبار المحلية والعالمية
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
33.528
مستوى التفاعل
58.081
في رسالة له من سجنه بالمرناقية.. نبيل القروي يُعلن فوز حزبه في التشريعية

الأحد 6 أكتوبر 2019 19:08




توجه المترشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي برسالة إلى التونسيين من سجنه بالمرناقية.
وقد أعلن القروي في رسالته عن فوز حزبه بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية.
وفي التالي فحوى الرسالة التي تلقت "الصباح نيوز" نسخة منه:

"بعد مسار انتخابيّ طويل واستثنائيّ ومعقّد يهمّني أن أتوجّه للشعب التونسيّ العظيم وإلى الناخبين الفعليين تحديدا بأسمى آيات الشكر على ثقتكم الغالية، بفضلكنّ وبفضلكم أعلن انتصار حزب قلب تونس بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعيّة اليوم 06 أكتوبر2019. وأعلن كتلته البرلمانيّة الأولى في مجلس نوّاب الشعب.
شكرا لقد انتصرنا وانتصرت العائلة الديمقراطية، انتصرنا معا لتونس ذات السيادة، المدنيّة، المؤمنة بالاختلاف والتي تنظر إلى الغد والمستقبل.
أيتها التونسيّات والتونسيّون شكرا ، فرغم كلّ ما تعرّضنا له من ظلم وحيف وتشويه ورغم وجودي في السجن فقد نجحنا في الدّور الأوّل للرئاسيّة ونحن الآن مرشّحون للدور الثاني ، واليوم تتعزّز انتصاراتنا بحصول حزبنا حزب قلب تونس الفتِيّ على المرتبة الأولى بمجلس نواب الشعب حيث اخترتمونا لنمثّل صوتكم العالي وحلمكم بتونس جديدة وأفضل،وأنتم باختياركم تحمّلوننا مسؤوليّة تشكيل الحكومة الجديدة .
مسؤوليّة ثقيلة وامتحان عسير لحزبنا وللأحزاب الديموقراطيّة لأنّ شعبنا أعطانا ثقته لكنّه لم يعطنا أسبقيّة مريحة تسمح لنا بتشكيل هذه الحكومة مثلما تصوّرناها ، وإنّنا نعلم منذ الآن أنّنا سنجد عديد الصعوبات بالنظر إلى توزيع التمثيليّة الذي أفرزته الانتخابات اليوم. ومع ذلك فنحن ننحني لإرادة الشعب وسنتحمّل مسؤوليّتنا الكاملة في هذه اللحظة التاريخيّة .
وسنعمل على تشكيل حكومة قريبة من هموم الشعب وتطلعاته وانتظاراته تقطع مع التهميش والفقر و"الحقرة" وتفتح أبواب الأمل لتونس جديدة ذات سيادة متضامنة ومزدهرة وطموحة.
ولتحقيق ذلك فإنّ حزب قلب تونس يفتح يديه لكلّ القوى والأحزاب الديمقراطية التقدمية والشخصيات الوطنيّة التي تسعى لإنقاذ البلاد والواعية بخطورة الوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي تمر به بلادنا، ونحن نعد شعبنا العزيز أنّنا سننطلق منذ الليلة في التفاوض والمشاورات.
وسيعمل حزب قلب تونس على تشريك أهم المنظمات الوطنية وعلى رأسها الاتحاد العام التونسيّ للشغل والاتحاد التونسيّ للصناعة والتجارة والصناعات التقليديّة واتحاد الفلاحين والاتحاد الوطني للمرأة للتشاور وعرض برنامج قلب تونس لتلقي اقتراحاتها وتصوراتها لإثرائه.
وإزاء هذه النتائج أدعو جميع مكونات المجتمع المدني والسياسي إلى تغليب مصلحة تونس على الأحزاب وعلى المصالح الضيقة.
وفي النهاية أتوجه بأحر التهاني لكلّ من اختاره الشعب ليمثله وينوبه في مجلسه وأدعو جميع نواب الشعب للفترة النيابية القادمة وأوّلهم كتلة حزب قلب تونس مباشرة للعمل .
كما أتوجّه نيابة عن كلّ نساء ورجال حزب قلب تونس إلى كافة الناخبين ممن منحونا أصواتهم أو منحوها لخيارات أخرى، لأدعوهم للتصويت بكثافة مرة أخرى يوم 13 أكتوبر للانتخابات الرئاسية في دورها الثاني لاستكمال المشهد السياسي الجديد وللمضي قدما في إنجاح المسار الديمقراطي.
وفي الأخير
أدعو كلّ الأطراف إلى الالتزام بما ستقرّه الهيئة العليا للانتخابات دون سواها."
 

wisseming

نجم المنتدى
إنضم
23 فيفري 2013
المشاركات
2.237
مستوى التفاعل
4.598
معادش يهمني يشدها حتّى نتنياهو
عيشّ خويا ما فمّا حتى رئيس دولة يكون مستقلّ او ما عندوش فريق عمل او ما يعرف ب électron libre ... هذا ماهوش منصب عادي هذا منصب الرئيس!!!
 

YL 8

نجم المنتدى
إنضم
22 جوان 2007
المشاركات
9.328
مستوى التفاعل
15.985
شبه مؤكد
مدينة المنستير
الحزب الحر الدستوري في الطليعة
ان صح هذا فان هذه المنطقة اختارت ان تكون كما عودتنا وفية للعهد البائد والاستبداد و الحداثة الموهومة المغلوطة للاسف الشديد عوض الانضمام لمشروع الاستقلال و التحرر من التبعية والقضاء على الفساد والمفسدين الذي اختاره الشعب في ثورته
 

web master

نجم المنتدى
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
2.824
مستوى التفاعل
5.613
صي نابييييل راو عندي 6 ذراري عيييونونا :confused:

بن علي مكانش ظاللمك ايها الشعب كما تكونوا يولى عليكم
بصراحة الجماعة هاكم أكثر جماعة تجيب الغثيان أي إنسان مهما يكون فقير ما لازمش يخلي روحو بلا قدر و كرامة كيف لي جات في الفيديو :mad:
 
أعلى