• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تشريعية 2019 سيف الدين مخلوف: 'هناك شبه اجماع على أن لا نطالب بأي حقيبة وزارية'

معلم والله معلم.. ما يغلطش غلطة نهضة نقزت طول للحكم و كورت بها الدولة العميقة و بعد باعوا قضية من أجل كراسي.. خليك تراقب و تقترح و أفهم قبح الدولة و طليانها و بعد خش.
 
منافق من درجة بريميوم
 
نحبوك تشد وزير و توا تشوف لعجب كتعرف توصل لباب الوزارة تتسمى سلكتها تعرفوا إعتصام الرحيل و الروز بالفاكهة هاو جييك في نسخة جديدة ههه
أعلم جيدا أن الكثير من المفسدين في الأرض لا يهمهم أمر العباد والبلاد المهم لديهم ضرب "الأعداء" ولو كلف ذلك افلاس الدولة.... لما لا يتحد الجميع على البناء والتطوير أي قلوب هذه وأي عقول أعماها الحقد والبغض حتى أصبحت مستعدة لضرب اقتصاد البلاد لأجل كرسي سيموتون ويتركوه وربما يموتون قبل الوصول اليه.
 
ائتلاف الكرامة: نحن الأقوى سياسيا من قلب تونس


أكد يسري الدالي القيادي في ائتلاف الكرامة في برنامج ميدي شو اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 أنّ نتائج الانتخابات التشريعية كانت مطابقة للأهداف التي تمّ رسمها بالحصول مقاعد برلمانية يتراوح عددها بين 17 و21 ''وهو ما تحقق فعلا''، وفق قوله.

وفي سؤاله عن إعلان سيف الدين مخلوف رئيس قائمة ائتلاف الكرامة بتونس 1 بخصوص إمكانية تحالفه مع النهضة ورفض التحالف مع قلب تونس، قال الدالي إنّ ذلك يعود إلى اختلاف الرؤى والبرامج مع حزب نبيل القروي، مضيفا "نحن الأقوى والأشرف سياسيا... قلب تونس حزب فقد عذريته السياسية لأنّه كان غطاء لنداء تونس وكان شاهدا على التحالف مع النهضة" حسب تعبيره.

وشدّد القيادي في ائتلاف الكرامة على أنّهم سيتحالفون مع من يحمل نفس برنامجهم" وليس بالضرورة مع النهضة فقط ومستعدون للتحالف مع الجميع وسنكوّن كتلة برلمانية بعيدا عن الفوضى والغوغاء لإيصال صوت جزء من التونسيين ممن منحونا ثقتهم"
 
الكلها تحب تركش على جنب و تنبر على أي حكومة مفماش ما أسهل منها الفازة كيف عمك العياري من إنجازاتو حسب قولو توجيه 1000 مسائلة واو ملى إنجاز
 
مشاهدة المرفق 1150945

قال اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019، سيف الدين مخلوف، رئيس قائمة ائتلاف الكرامة بتونس 1 "هناك شبه اجماع في الائتلاف حول عدم مطالبتنا بأي حقيبة وزارية".

وأضاف سيف الدين مخلوف خلال حضوره في برنامج هنا شمس، أنهم ليست لهم أي طموحات للحصول على مناصب وزارية.

وتابع شيف شمس آف آم، "نحن نطرح برنامجا ومن يلتقي معنا فلتكن الحقيبة الوزارية من نصيبه".
نفس لعبة النهضة
تدفع الناس للواجهة و تقعد تتفرج من بعيد
 
أعلى