• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسية 2019 رسمي: غدًا المناظرة التلفزية بين المترشحين قيس سعيد ونبيل القروي

user_88029

deleted
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
64.689
مستوى التفاعل
238.196
1570700274141.png


أفاد مدير الاتصال بمؤسسة التلفزة التونسية إلياس الجراية، أن المناظرة التلفزية بين المترشحين للدور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيد ونبيل القروي ستكون بصفة مبدئية يوم الغد الجمعة على الساعة التاسعة ليلا.
وفي اتصال هاتفي له في فقرة ألو مدير في الماتينال، قال إلياس الجراية إن المناظرة ستكون أكثر تفاعلية من مناظرة الدور الأول، مؤكدا استعداد وجاهزية التلفزة التونسية لتنظيم هذه المناظرة.
وأوضح أن قيس سعيد عبر عن استعدادها للمشاركة في المناظرة، فيما مازالت التلفزة التونسية تنظر رد المترشح الثاني نبيل القروي، مشيرا في هذا السياق أن أعضاء حملة هذا الأخير أبدوا رغبة في حضور مرشحهم في المناظرة.
وفيما يتعلق ببرنامج كرسي الرئاسة والذي كان حضر فيه قيس سعيد، ذكر إلياس الجراية أن التلفزة التونسية اقترحت على نبيل القروي ومن منطلق مبدأ تكافؤ الفرض أن يتم اليوم تأثيث هذا البرنامج بحضوره.


تحين للخبر

رسمي: غدًا المناظرة التلفزية بين المترشحين قيس سعيد ونبيل القروي


أعلن اليوم الخميس مدير الاتصال بالتلفزة التونسية الياس الجراية أنه المناظرة التلفزية بين المترشحين للدور الثاني للانتخابات الرئاسية قيس سعيد ونبيل القروي ستجرى يوم الغد الجمعة.
وستبث مباشرة على التلفزة التونسية بداية من الساعة التاسعة مساء.
 
التعديل الأخير:
ان لم يحصل اي طارئ
غدا الجمعة على الساعة التاسعة ليلا. سيكون هناك نقل مباشر على الوطنية و مختلف القنوات التلفزية وإذاعات التونسي وحتى بعض القنوات الاجنبية
المناظرة مرشح لادارتها الصحفي الياس الغربي
 
نتمنى من كل قلبي تكون الرئيس لكن التمني شيء والواقع شيء آخر واذا فزت في الانتخابات ربي تسترك من فرنسا والمافيا متاعهم ويظهرلي النتيجة ظاهرة شوف خروج نبيل من الحبس كيفاه وانتي تفهم (خرجت مافيات)
 
يجب ان تحصل في رأيي
قيس سعيد لن يمانع في حدومثه
اما القروي فالم يقل لقد حرمت من المناظرة الاولي هاهي فرصته الان ليقوم باخري
 
المفيد نوعية الاسىلة موش باش توعد الشعب ذيكا دومان التبلعيط باش نخرج مالفقر ونجيب استثمارات بل كيف ستكون رىيس دولة صاحب رسآلة واضحة لتغيير نمط العيش المسايسة معادش توكل الخبز البنا ء يحتاج إلى نفس طويل و صبر
 
  • Like
التفاعلات: yas75
إلياس الجراية مدير البرمجة والإتصال بالتلفزة الوطنية ⬇


 
أعلى