• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رسمي : التيار لن يدخل لحكومة إلا بقبول شروطه و لا مجال في التفواض فيها

ماقلتش انت نهضاوي
ثانيا في هذا الموضوع فما عضو كفر حزب التيار و قال حرفيا انه معادي للدين فقط لانه لم يتحالف مع النهضة
تحياتي
يعني لو فرد او مجموعة أشخاص من التيار خرجوا قالوا انهم مع الشذوذ الجنسي و انهم شواذ و كل من لا يقبلهم متخلف هل يعني ذلك ان كل انصار التيار يتبنون نفس الفكر ؟
 
سامحني فسّرلي كيفاش شروط تعجيزيّة؟
لأنه النهضة لن يكون لها
لا رئيسة الحكومة ، لا دفاع ، لا داخلية ، لا عدل ، لا خراجية
يعني حتى وزارة سيادية ما تبقى الصحة و النقل ، بعد إعطاء حزب الشعب لتعليم
 
تكسرو لانهم لم يقدمو شئ للبلاد و ليس بسب تحالفهم معهم النهضة نفسها تكسرت وخسرت اكثر من المليون ناخب بماذا تفسر اندثار الجبهة الشعبية وهي من اش خصوم النهضة
بالنسبة للجبهة الشعبية ساسوق مثال وحيد جراء انقسامها على اثنين وحب التموقع فى قفصة عمار عمروسية تحصل على قرابة 3000 صوت ومن الجهة المقابلة على 2800. مجموع 5800 عمليا مقعد قبل لطفى على ليوسف الشاهد
كذالك وجود احمد الصديق وبسمة الحلفاوى وقيادى اخر على تونس واحد شتت الاصوات
 
لو كان الأمر بيدي لأعطيته كل الحكومة .
بكل صدق خويا لا أثق في حركة النهضة خاصة حرسها لقديم من رئيسها و قياداتها تحسهم مش صافين و الوضع لا يحتمل لعبة بوكر أخرى تصريحاتهم أنهم فتتو خصومهم فيها برشة تجودير سياسي
 
بكل صدق خويا لا أثق في حركة النهضة خاصة حرسها لقديم من رئيسها و قياداتها تحسهم مش صافين و الوضع لا يحتمل لعبة بوكر أخرى تصريحاتهم أنهم فتتو خصومهم فيها برشة تجودير سياسي
بالنسبة لتفتيت النداء فهو أمر محمود و لا أظن أنه محل اختلاف ... أما الحركة في حد ذاتها فمازال بإمكانها التدارك و لكن ليس بالغنوشي رئيسا للحكومة بالطبعو.
 
27-4.jpg

محمد عبّو : “النهضة لن تستجيب لشروطنا.. وسنرفض المشاركة في حكومتها “


أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي، محمد عبو، ثقته في رفض حركة النهضة لشروط التيار، بالحصول على وزارتي العدل والداخلية للمشاركة في الحكومة القادمة.

وقال عبو، ضيف بوليتكا، اليوم الأربعاء، إن حركة النهضة سترفض، “بنسبة 99.99%” التنازل عن وزارتي العدل والداخلية، باعتبارهما تشكلان وسائلها للسيطرة على المجتمع، وبسبب تخوف النهضة من تطبيق القانون على الجميع.

وأبرز أمين عام الحزب الذي تحصل على 22 مقعدا في البرلمان، أن التيار سيصوت لفائدة الحكومة التي ستشكلها حركة النهضة، رغم صعوبة المشاركة فيها، تجنبا لتعطيل مسار العملية السياسية وإمكانية إعادة الانتخابات التشريعية، متوقعا أن تتحالف حركة النهضة، مع حزب قلب تونس الذي تحصل على ثاني أكبر كتلة نيابية.

ونفى عبو إمكانية تحقق فرضية حصوله على منصب رئاسة الحكومة بسبب رفض الطرف صاحب الأغلبية لهذه الفكرة “خوفا من تطبيق القانون على الجميع”، بحسب تعبيره.

الاخبارية​
 
وأبرز أمين عام الحزب الذي تحصل على 22 مقعدا في البرلمان، أن التيار سيصوت لفائدة الحكومة التي ستشكلها حركة النهضة
جملة جلط بيها جماعة كان شتقوم تهللو لو منطقهاش
:laugh: :laugh: :laugh:

 
معاه في موقفو . كان شارك في الحكومة قالك بشروطي كان مشاركش قلك من عطلّهمش معناتهاماهوش يحطّ في العصا في العجلة. جماعة النّهضة أعملو حكومة و التيّار سيصوّت بالثقة ما ٱكثرش من هكّا.
جملة جلط بيها جماعة كان شتقوم تهللو لو منطقهاش
:laugh: :laugh: :laugh:

 
أعلى