• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني الزبيدي يعطي إشارة انطلاق عمل المركز المشترك للتخطيط وقيادة العمليات بالشمال

TOUNYSY

كبير مراقبي المنتدى التعليمي
طاقم الإدارة
إنضم
19 جانفي 2012
المشاركات
73.625
مستوى التفاعل
247.643
1571231349_article.jpg



أكد وزير الدفاع الوطني عبد الكريبم الزبيدي، اليوم الخميس، أن المركز المشترك للتخطيط وقيادة العمليات بالشمال، الذي تم إحداثه مع الجانب الإيطالي، يهدف إلى تعزيز الترتيبة الدفاعية بالمناطق الحدودية وخاصة حماية الحدود الغربية إضافة إلى التخطيط وقيادة العمليات في مجال مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود ومكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أنواعها بمنطقة الشمال باستخدام القوات البرية والبحرية والجوية.

وأضاف الزبيدي قائلا، خلال زيارة تفقدية للفوج 13 ميكانيكية بولاية جندوبة وإعطائه إشارة انطلاق عمل المركز، اليوم الخميس، إنه تم تعزيز هذا المركز بالمعدات الضرورية والأفراد من مختلف الهياكل لضمان التدخل الناجع بولايات جندوبة والكاف وسليانة وباجة وبنزرت، وذلك في تكامل تام مع مهام الفوج 13 المتمركز بالمنطقة وبالتنسيق مع قوات الأمن الداخلي، حسب بلاغ لوزارة الدفاع الوطني.

ودعا وزير الدفاع الوطني بالمناسبة إلى مزيد تكثيف التكوين والتأهيل والتدريب الخصوصي على حذق استعمال المعدات الحديثة بما يرتقي بالقدرات العملياتية للفوج والمركز في مواجهة آفة الإرهاب، وخاصة في ظل التحديات الأمنية القائمة بالمنطقة.

واطلع الوزير بالمناسبة على ظروف عيش العسكريين العاملين بالفوج والمركز، وأكد حرص الوزارة على مزيد الإحاطة بهم وبعائلاتهم وعائلات العسكريين الذين استشهدوا فداء للوطن.


راديو ماد
 
وزير لا يصلح للوزارة واتمنى ان لا يكون في الحكومة القادمة
تنجم تفسرلنا علاش ؟
مراكز قيادة العمليات المشتركة حاجة باهية و تسهل التنسيق في العمليات
 
كان راكش على روحو ياكل في خبزة ساترو ربي رمى بنفسه لمزابل التاريخ
ههههههه
التاريخ سيذكر انه وزير دفاع قاوم الارهاب و رفع من قدرات الجيش و حسن من جاهزيته و طوره منذ الثورة و حتى الان
 
أعلى