• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني حريق هائل في قصر الرياضة بالمنزه

اعلن والي تونس عن القبض على عدد من المشتبه بهم بخصوص هذا الحريق.

وحتى لو ثبت عكس هذا وانه ليس بفعل فاعل فانه لن يغير من حقيقة احداث ما بعد الثورة وحقيقة من ورائها شيئ ولو ثبت ان هذا الحريق ان ورائه اشخاص فانه مجرد تاكيد لسلسلة الاحداث السابقة فقط وليست الحادثة الاولى.

بالله الجماعة الي تلوم على العباد الي تحكي على المؤامرة يتكاوا شوية على جنب واضح انهم مش فاهمين شيئ من وقت الثورة للان وحقيقة ما يجري، ارحمونا من التعاليق الفارغة وقتلي تحبوها فما مؤامرة تولي موجودة عندكم ووقتلي يحبوها ماافماش تولي مافماش، ناس تمشي باهوائها وقلبت الحقائق تماشيا مع اهوائها
ناس ضايعة فاها جملة واعمتهم ايديولوجيا الاهواء لين ولاوا يراو كل شيئ بالمقلوب ويكذبوا الكذبة ويصدقوها.

ازلام التجمع واليسار الانتهازي حليف المافيا وجهان لعملة واحدة.
 
التعديل الأخير:

حسب آخر الاخبار تم القبض على مشتبه بهم (المصدر والي تونس الشاذي بوعلاق) فبحيث هناك إحتمالين مرجحين لهذه الجريمة :

• إما "رياضة حرق المخازن "لإخفاء عمليات السرقة و التلاعب قبل الجرد السنوى للمخازن من قبل الوزارة (كما ذكرت في مشاركتك)

•إما أطراف مرتبطة بمافيات السيستام و جرحى الإنتخابات و غايتهم تعفين الوضع و ضرب الحكام الجدد (وهذا ليس أمر جديد و ما جرى في فترة الترويكا من تخريب و وضع للعصى في العجلة من نفس المنظومة شهاد على ذلك )

فبحيث إنشاء الله التحقيق لا يغلق و ينسب لمجهول او یتم إهمال الملف كالكثير من الحوادث المشبوهة المتورط فيها اطراف نافذة و أن يتم كشف و محاكمة من يقف وراء هذا الحريق
 
كيفاش حي رياضي بدون حراسة?


نورمالمون راهو ثمة 10 حراس و يدورو بالدراجات
 
زعمة بدات تتوضح الحكاية..!!! يبدو انو العساس عطا المفاتح لاصحابو وين يسهرو "ويشنشنوها".. ياخي قامو حرقو الدنيا..
 
حادثة اندلاع حريق بقبة المنزه.. وزارة الرياضة تتحرك

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 15:41



manzah_9oba.jpg

في إطار متابعة الأضرار الناجمة عن حادثة اندلاع الحريق التي شهدها ليلة البارحة أحد مخازن التجهيزات الرياضية بقصر الرياضة بالمنزه والتدخل العاجل لصيانة هذه المنشأة الرياضية، انعقد صباح اليوم الثلاثاء بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة اجتماع خلية الأزمة التابعة للوزارة بإشراف وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بالشيخ و بحضور رئيسة الديوان كوثر الهذلي بن عمار والمدير العام للحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي وعدد من اطارات الوزارة، أكدت خلالها الوزيرة على ضرورة التدخل العاجل لتقدير الخسائر واعادة تهيئة واصلاح ما تم اتلافه جراء الحريق.
واكدت في السياق ذاته انه سيتم وضع كل الامكانيات المادية واللوجستية والبشرية اللازمة ليتم التدخل مباشرة حال استكمال الشرطة الفنية لكل اجراءات التحقيق مسدية شكرها للمجهودات التي بذلتها وحدات الحماية المدنية والأمنية وأعوان الحي الوطني الرياضي وعديد الجهات لسرعة تدخلها لإخماد الحريق.
وانبثقت عن هذه الجلسة خطة عمل على المدى القصير حددت من خلالها مهام كل أعضاء لجنة خلية الأزمة ومجالات تدخلها وفق رزنامة محددة لإجراء معاينة ميدانية للمخزن وتحديد الخسائر والإنطلاق العاجل في أشغال الصيانة.
كما دعت الوزيرة كل الاطراف لتحمل مسؤولياتها والتدخل السريع والناجع لتستعيد هذه المنشأة الرياضية الهامة بريقها وتكون جاهزة لاحتضان كل التظاهرات الرياضية المبرمجة
 
برجولية احداث كيما هكا بعد نجاح انتخابات منجمش نعديها بالساهل و نقول يصير و حادث .. فما ريحة طالعة .. ممكن ريحة الشياط متع الحريقة :angry:
 
  • Like
التفاعلات: medsn
أعلى