نصائح: ماكياج مميز لبشرة متألقة

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة alpacinotun, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2008.

  1. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.022
      04-10-2008 06:24
    ماكياج مميز لبشرة متألقة

    [​IMG]

    لمكياج ناجح يضفي على البشرة الحيوية والإشراق ، يقدم خبراء التجميل ماكياج مميز يبين لكِ أسرار الجمال من ألوان
    النهار وألوان المساء والسهرة ، وإليكِ الخطوات الصحيحة .

    تحضير البشرة:

    قبل البدء في عملية وضع المكياج يجب أن تكون البشرة نظيفة وصافية، نبدأ بعدها وضع طبقة رقيقة من كريم الترطيب، ثم نتركه مدة خمس دقائق حتى تمتصه البشرة تماما، وتنصح المرأة بعدم وضع المكياج دون وضع المرطب، فهو يحمي البشرة و يمنحها التألق و يكون بمثابة بطانة جيدة تنساب عليها مستحضرات التجميل بنعومة، بعدها نمسح بمنديل ورقي المناطق المعرضة للمعان، مثل الآنف و الذقن، لنبدأ بعدها في وضع كريم الأساس.

    كريم الأساس:

    والنصيحة العامة لكريم الأساس أن تختاريه أقرب للون بشرتك، أو افتح بدرجة واحدة، ويمكن اختباره على خط الآنف والنظر إليه في ضوء النهار لضمان حسن اختيار اللون.

    ولمكياج النهار اختاري اللون الخفيف الناعم الذي يمنح مظهرا طبيعيا بلا لمعان، ويفضل استخدام "الوايت باودر" وهو نوع يجمع بين كريم الأساس والبودرة، ثم نضع لمسات خفيفة جدا من الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة حول العين.

    أما لماكياج المساء و السهرة ، نستخدم كريم الأساس المائل إلى الزهري أو البيج حسب لون البشرة، وبالاسفنجة الخاصة نوزعه في اتجاه الخارج، مع التركيز على المناطق المحيطة بالعين مرورا بالآنف، والانتباه لنشرة إلى أقصى جوانب الآذن و الرقبة، ثم نستخدم الكونسيلر لإخفاء المناطق الداكنة.


     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...