لعبة المصارعة المثيرة Shadow Fight 3 v1.9.4 [أخر اصدار]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Zoubida1234

عضو جديد
إنضم
25 ماي 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
1
قتال الظل 3







لعبة Shadow Fight 3 هي لعبة غير متصلة بالإنترنت وتتطلب Android: 5.0 وما فوق. تم إصداره في كندا في 17 يوليو 2017 وسيتم إصداره في جميع أنحاء العالم في 16 نوفمبر 2017. يعد Shadow Fight 2 واحدًا من أكثر الأجهزة شعبية وشعبية على الأجهزة المحمولة ، حيث سيخلف الفرق الرئيسي عن الأجزاء السابقة بشكل كامل رسومات ثلاثية الأبعاد ، ووجود الكسور ، وإعداد البطل على مراحل ، ومئات المهام والمهام ، وإمكانية حدوث معارك عبر الإنترنت.






إذا كنت من محبي SF 2 ، فيجب عليك تجربة SF 3 في لعبة القتال ثنائية الأبعاد المدهشة الماهرة مع لمسة آر بي جي. من لعبة Dark 2D إلى أسلوب اللعب ثلاثي الأبعاد الملون ، تغير SF 3 كثيرًا. ما لا يزال بإمكاننا الحصول عليه حتى الآن هو اللعب السلس مع ميزات حقيقية لطيفة على الإنترنت. تعمل اللعبة على 60 إطارًا في الثانية بدون أخطاء ، وتبدو جميع تسلسلات الحركة ناعمة ، في الرسومات ذات المظهر الإيجابي الجميل والخلفيات المذهلة. الموسيقى والمؤثرات الصوتية هي من الدرجة الأولى.






خطوة الى عالم الظلال في وقت التغييرات. تكشف كل أسرارها المظلمة وتصبح أعظم محارب شاهدته هذه الأرض. في لعبة قتال آر بي جي هذه ، ستلعب دور البطل الذي لم يتم تحديد مصيره بعد. كيف ترى المستقبل؟ انها مكالمتك! اختر من بين ثلاثة أساليب قتال مختلفة ، وقم بالتجربة ، وادمج معداتك ، وتعلم بعض التحركات الجديدة الجديدة واستكشف عالماً هائلاً مليء بالمغامرات! استمتع بجمال قتال حقيقي أصبح ممكناً بفضل التقنيات الحديثة والرسوم المتحركة السلسة.






إنشاء أسلوب القتال الخاص بك

يوفر لك SF 3 3 أنماط قتال فريدة للاختيار من بينها. جمع تحركات جديدة ، اكراميات ، أسلحة ، معدات ودمجها بالطريقة التي تريدها. أن تكون سريعة ورشيقة وقوية وتحطيم ، غامضة ومميتة. ارفع الشخصية التي ستمثل أسلوبك المميز في اللعب وشخصيته.






على حافة التكنولوجيا

Shadow Fight 3 يرتقي بنوع القتال إلى مستوى تكنولوجي جديد تمامًا. الرسومات الملونة والرسوم المتحركة الملساء والفيزياء والآثار الواقعية تخلق صورة لعالم حي وتنفس لم تره من قبل!

قصة عميقة وغامرة

SF 3 هي لعبة يحركها قصة. ستجد نفسك في عالم خطير يقع على عتبة حرب كبيرة معك في المنتصف. ثلاثة فصائل قوية تمزق هذه الأراضي وتتآمر ضد بعضها البعض. أي جانب سوف تختار؟ انت صاحب القرار!






إدارة جمع والعتاد الخاص بك

هناك كمية كبيرة من الأسلحة والدروع في SF 3. إذا كنت قد حلمت يومًا بالحصول على مجموعة نادرة من سلع الحرب ، فقد حان الوقت الآن! لقد حصل عالم الظلال على مكافآت رائعة لأكثر المغامرين! جمع معدات ملحمية ، والجمع بين وترقيته ، وتجهيزه مع التحركات الفتاكة الجديدة والامتيازات. حارب عدوك مع الاسلوب! كل هذا يقتصر على خيالك فقط.



قتال الظل 3 باختصار:



- الرسوم المتحركة على نحو سلس والفيزياء نابض بالحياة

- الميكانيكا القتال القائم على SHADOW مذهلة

- الكثير من العتاد والأسلحة لجمع

- صور رائع

- ثلاثة فصائل فريدة وأساليب القتال

- مئات من الامتيازات و supermoves

- أداة إنشاء شخصية

- وسائط القتال المتنوعة



Shadow Fight 3 1.18.4 تحديث

2019/05/23

يتضمن التحديث التغييرات التالية:



- بعض الخلل الحرجة الثابتة.

- تستمر المهمة الرئيسية: الجزء الأول من الفصل السابع متاح أخيرًا!

- مواقع جديدة وأرباب العمل.

- عناصر المعدات الجديدة واثنين من أساليب القتال العلامة التجارية الجديدة ؛

- ميزة جديدة: مجموعات. يمكنك فرز العناصر الخاصة بك بسرعة والحصول على مكافآت لكل مجموعة مكتملة ؛

- 3 مجموعات أسطورية ، كل واحدة منها تمنحك مكافأة قتال خاصة عندما تكون مجهزة بالكامل على شخصيتك.

التحميل




 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى