• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني من القيروان..وزير الداخلية يثمن نجاح القوات الأمنية والعسكرية في تأمين الموسم السياحي و الإنتخابات و التظاهرات الدينية و الثقافية

y.jasser

مشرف بمنتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
28.587
مستوى التفاعل
42.411
أكد وزير الداخلية هشام الفوراتي اليوم خلال مواكبته لفعاليات احتفالات المولد النبوي الشريف بجامع عقبة بن نافع بالقيروان نجاح القوات الأمنية والعسكرية في تأمين مختلف المواعيد الكبرى التي تشهدها البلاد على المستوى السياسي و السياحي والثقافي والديني.

وثمن الوزير حسن تأمين عدد من التظاهرات و الفعاليات الكبرى منها المواعيد الإنتخابية المتعاقبة و الموسم السياحي و ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جهة أخرى علق وزير الداخلية بخصوص تزايد نسبة الجريمة المقترنة باستهلاك المخدرات قائلا إنه وجب دعم المجهود الوطني المشترك للتصدي لهذه الآفة التي تهدد الشباب عبر تفعيل دور المدرسة والأسرة وفق تعبيره.

راديو صبرة
 

ThisguyisOK

نجم المنتدى
إنضم
20 فيفري 2013
المشاركات
11.396
مستوى التفاعل
23.216
الارهاب سيطر عليه و صار محدود
و هذا المجهود يذكر لهم
لكن الجريمة و بما فيها موضوع المخدرات لا زال فيه نقص كبير
 

lebeauroi

مشرف بالمنتدى العام
طاقم الإدارة
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
34.178
مستوى التفاعل
58.813
هشام الفراتي: خلال شهر جانفي 2020 سيتخرج نحو 1500 عنصر من أمن وطني وحرس وحماية مدنية

الجمعة 8 نوفمبر 2019 16:43




قال وزير الداخلية هشام الفوراتي إن الوزارة تستعد لتلقي دعم لوجيستي جديد ذو الطابع الخصوصي وبالتحديد التجهيزات المدرعة التي ستحدث نقلة نوعية لفائدة الوحدات الأمنية العاملة على الحدود الشرقية والغربية. وذلك وفق ما أفاد به في تصريح لإذاعة موزاييك اف ام. كما أكد الفراتي أنه خلال شهر جانفي 2020 سيتخرج نحو 1500 عنصر من أمن وطني وحرس وحماية مدنية. وفي سيااق متصل أكد الفوراتي أن الوضع الأمني تحت السيطرة رغم التشكيك والتصاريح التي سبقت إنطلاق الحملة الإنتخابية ورغم بعض العيوب التي تتحداها وتجابهها السلطات الأمنية. وأشار إلى أن نسبة نجاح القضايا الأمنية لاتقل عن 80% مؤكدا رفع الوزارة التحدي لتأمين إحتفالات القيروان بالمولد النبوي الشريف منذ أسبوع وتوفير الأمن العام ومقاومة الجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب التي تحققت فيها نتيجة إيجابية التعاون مع المؤسسة العسكرية.
 
أعلى