كرة قدم لأول مرة.. راضي الجعايدي في البطولة الأمريكية

Hamma ch

مشجع للترجي الرياضي التونسي
إنضم
17 نوفمبر 2018
المشاركات
20.701
مستوى التفاعل
34.305
JB_20190408_U23_TRAINING_SESSION_49.c98bbb-650x286.jpg



راضي الجعايدي يخوض تجربة تدريبية جديدة في الولايات المتحدة الامريكية


أعلن فريق ساوثامبتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تحول المدرب التونسي راضي الجعايدي الذي يدرب فريق ساوثامبتون تحت 23 سنة الى تدريب فريق نادي “Hartford Athletic” الناشط في بطولة الدرجة الثانية الأمريكية.

وجاء في بيان الفريقين ان راضي الجعايدي سيكون مدربا للفريق لمدة موسم واحد في اطار اتفاقية تربط الفريقين حيث ستشمل هذه الاتفاقية تبادل بعض اللاعبين على نطاق الإعارة أيضا.

وقد عبر رئيس مجلس ادارة نادي “Hartford Athletic” بروس مانيدل عن سعادته بالتعاقد مع المدرب التونسي مؤكدا انه سيقدم الإضافة للفريق من خلال الخبرات التي اكتسبها في إنجلترا.
Foot 24
 
الله يفتحتها في وجهك اينما تكون
 
فسدها ...كان ينجم يعمل تجربة كبيرة في البريمر ليق ...لكن ربما ماديا امريكا افضل
 
الجمعة 8 نوفمبر 2019 18:20



jaidi.jpg

سيخوض لاعبنا الدولي الأسبق راضي الجعايدي تجربة في البطولة الأمريكية لكرة القدم بتدريب فريق نادي هاربر أتليتيك المنتمي للدرجة الثانية لمدة موسم واحد . على أن يعود بعد ذلك إلى نادي ساوثمتن الأنقليزي لتدريب فريق أقل من 23 سنة الخطة التي يشغلها منذ موسمين مع هذا النادي.
هي أول تجربة لمدرب تونسي في البطولة الأمريكية لكرة القدم من شأنها أن تثري في تجربة هذا المدرب الواعد في عالم التدريب و الذي إختار أن تكون بدايته في مجال التدريب من نادي ساوثمتن الأنقليزي الذي أنهى فيه مسيرته كلاعب قادما له من الترجي الرياضي التونسي . علما و أنه تكون بفريق الملعب القابسي.
كمال الطرابلسي
 
ربي معاه يستاهل كل خير. يخدم في صمت و النتائج انصفته ليس من فراغ موجود في البريمر ليق
 
اش يعجبني الشخص هذا...
نتذكر كيف جاء للترجي كان غفاص و ما يعديش بارتي ما يزلطش فيها....
خدم بقلب و رب ساكت من غير حس و لا شوشرة تحسن برشة برشة و احترف في الوقت و المكان المناسب و مشات معاه كيما يحب هو لابعد الحدود...
كيف كيف داخل عالم التدريب في الوقت و المكان المناسب و قاعد يخدم في سكات و يطلع وحدة وحدة...
برافو و ان شاء الله يوصل للي يحب عليه
 
أعلى