Champions League رسميا: مباراة النجم الساحلي / الأهلي المصري على ملعب رادس

mouhmed0

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2012
المشاركات
4.440
مستوى التفاعل
7.534
رسميا : مباراة النجم الساحلي / الأهلي المصري على ملعب رادس

رسميا : مباراة النجم الساحلي / الأهلي المصري على ملعب رادس ...


أكد الاعلامي المصري أحمد شوبير في تدوينة على حسابه الرسمي أن مباراة الجولة الافتتاحية من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستجمع النجم الرياضي الساحلي بالأهلي المصري ستلعب على الملعب الأولمبي برادس و ذلك يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس.


infosport tunisie
 
كان من المتوقع اجراء اللقاء علي ملعب رادس . ملعب سوسة مغلق المنستير لاتريد استقبال جماهير النجم . تبقي الاشكالية في الأهلي المصري الذي يلعب بشكل جيد علي هذا الملعب .
 
بالتوفيق للنجم ممثل الكرة التونسية..نتمنى جماهير الترجي والافريقي والبنزرتي والصفاقسي وكل الجمعيات تساند وتشجع...لازم في المقابلات هذه نكونو توانسة فقط..موش كيف هاك التصريح متاع مسؤول الشابة...ان شاء العقلية تنظاف ونتحضرو
 
أولا وبادئ ذي بدأ أتمنى للجميع مولد نبوي شريف و خاصة أحباء النجم الرياضي الساحلي أعاده علينا باليمن والخير والبركة.

 
FB_IMG_1573287260224.jpg


حرصا منها على تأهيل اللاعب سليمان كوليبالي قبل مرحلة المجموعات في دوري رابطة الأبطال و الإستفادة من قرار الكاف بتمكين الفرق من إدراج 3 لاعبين إضافيين في القائمة الإفريقية بداية من تاريخ 15 نوفمبر بدأت اللجنة القانونية لنجم و على رأسها الكاتب العام حمودة بوعزة بتحضير الوثائق المطلوبة.
هذه تفاصيل الحالة الوحيدة التي يمكن فيه تأهيل كوليبالي و الاستفادة من فتح الأجال الجديدة ❗

فتح آجال جديدة من قبل الكاف هي في مصلحة النجم لكن هذا يتطلب غلق عديد الملفات قبل اقتراح تسوية تأهيل ملف اللاعب قانونيا من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم لان القانون يفرض تأهيل اللاعب محليا و من ثم تأهله على الصعيد القاري.
#اولا: تسوية الأمور القانونية من قبل البنك المركزي
#ثانيا : تأمين الدفعة الأولى التي تعهد بها النجم في خلاص اللاعب لفريق الأهلي المصري
#ثالثا: الاهلي يراسل الجامعة المصرية قصد منح النجم الساحلي الوثائق المطلوبة
#رابعا: إعداد الملف اللازم و طرحه على الجامعة التونسية لكرة القدم لكن ....
هذا الملف يجب أن يحضى بقانون إستثنائي من لدن الجامعة التونسية لكرة القدم يتمحور بالأساس حول
1-التفاعل إيجابيا مع الكاف التي منحت رخصة إستثنائية لجميع الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية بتدعيم رصيدها البشري و ذالك لضمان أكثر سبل النجاح لجميع الفرق وهو ما يستوجب على الجامعة تعامل مماثل تحذو به حذوة الكونفدرالية الإفريقية.
2-التنصيص على وجوب استجابة الجامعة التونسية لكرة القدم على مطلب النجم الساحلي بالقبول خدمة لمصلحة النوادي التونسية المشاركة خاصة أن تأهيل اللاعب من شأنه ان يدعم الرصيد البشري للنجم و يخدم ممثل كرة القدم التونسية و ان لازم الأمر التنصيص على أن الرخصة الأستثنائية تمنعه من المشاركة المحلية و فقط الاستفادة منه قاريا (هذا لتجنب لغة تكافؤ الفرص في البطولة التونسية)
كل هذه الترتيبات و الأمور استهلتها الكتابة العامة للنجم الساحلي على رأسها الأستاذ حمودة بوعزة منذ مدة و بلغنا ان موافقة البنك المركزي أغلقت لتتبقى باقي التراتيب الاتي ذكرها آنفا.

بالنسبة لثلاثي إلي باش ينضافو للقائمة الإفريقية هم :
☆وجدي كشريدة
☆سليمان كوليبالي
☆على الأرجح الليبي مهند

FB_IMG_1573287373506.jpg
FB_IMG_1573287369253.jpg
 
التعديل الأخير:
كان تحبو ترتاحو مالاهلي للابد اعطيوهم حارة.. هوما توا فرحانين يربحو في فرق ضعيفة بسكور... كان انتوما زادة تدخلو فيهم غولة مرك اخرى تطيح بالكاو
 
النجم الساحلي يطالب السلطات الأمنية بالمعاملة بالمثل بمناسبة مباراة الأهلي في رادس …

1573289829708.png


أكد مصدر مسؤول في ادارة النجم الرياضي الساحلي في تصريح خص به أنفوسبور منذ قليل خبر تعيين مباراة الجولة الافتتاحية من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستجمع النجم الساحلي بالأهلي المصري يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 بداية من الساعة الثامنة ليلا على الملعب الأولمبي برادس.

نفس المصدر واصل ليؤكد أن ادارة النجم الرياضي الساحلي ستطالب السلطات الأمنية خلال الاجتماع الأمني التنسيقي الذي يسبق المباراة بالسماح بحضور 40 ألف متفرج و بالتالي المعاملة بالمثل مع بقية الأندية التونسية المشاركة في المسابقات الافريقية و التي كان الملعب الأولمبي برادس مسرحا لمبارياتها.

1573289897815.png
 
أعلى