• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي مصر.. تحرك عاجل في البرلمان المصري بعد وفاة هيثم أحمد زكي

Nizar-Argoubi

عضو
إنضم
15 نوفمبر 2012
المشاركات
489
مستوى التفاعل
323
مصر.. تحرك عاجل في البرلمان المصري بعد وفاة هيثم أحمد زكي

BBWtdpC.jpg


كشف رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان المصري فرج عامر، أنه سيقدم مشروع قانون لتجريم المنشطات الرياضية في الصالات الرياضية بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.
وأكد عامر في تصريحات لموقع قناة "صدى البلد" المصرية، أن هذه المكملات الغذائية غير خاضعة للقانون، بالإضافة إلى أنها غير معتمدة أيضا من هيئة سلامة الغذاء الأمريكية، مما يدل على أنها ظاهرة خطيرة جدا.
وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى أن هذه المكملات الغذائية تعتبر هرمونات وتباع كـ"حبوب" في صالات الجيم الرياضية وممنوعة ولا تبني العضلات وتضاف إليها مواد بودرة السيراميك.
وكشف عن أن هذه الهرمونات تؤدى للسرطان، وتتسبب في أمراض الفشل الكلوي وسرطان الكبد والضعف الجنسي والاكتئاب الذي يؤدي إلى الانتحار.
واختتم بأنه سيطالب في مشروع القانون، أن تصل العقوبة ضد كل يتعاطى هذه المنشطات الرياضية ومن يروج لها إلى الحبس من 3 سنوات إلى 15 سنة.
يأتي ذلك بعد أن كشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد عن مفاجأة في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حيث تم العثور على مكملات غذائية تناولها الفنان أثناء التمرين.
وأسفرت المعاينة التي أجرتها النيابة، عن وجود "مكمل غذائي"، كان يتناوله الفنان بسبب ذهابه إلى "الجيم"، ورجحت التحريات والتحقيقات أن وراء إصابة هيثم بـ"مغص"، هو تناول تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، وهو ما سبب له حالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.
وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكى، مؤكدا "كانت طبيعية بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية"، وأنه يؤيد الرواية المتعلقة بأن المغص والتقلصات التي أصابت الراحل كانت نتيجة تناول العقاقير ومقويات العضلات.
 
يتيم الام في طفولته ثم يتيم الاب في شبابه
و يموت بسبب المكملات الغذائية المغشوشة

رحم الله موتى المسلمين
 
مصر كاملة منفوخة بال proteine
 
هذه السموم منتشرة في تونس زادة، وتباع وتشترى بكل حرية أما طبعا الدولة ما تعمل حتى شي ضدها، لاهيين كان في اللي يعمل جونتة يحطمولو مستقبلو.
 
هذه السموم منتشرة في تونس زادة، وتباع وتشترى بكل حرية أما طبعا الدولة ما تعمل حتى شي ضدها، لاهيين كان في اللي يعمل جونتة يحطمولو مستقبلو.
ولاه الجونتة شوية حطمت شباب وعائلات منقدروش انحاربوهم الزوز والا الكل
 
ولاه الجونتة شوية حطمت شباب وعائلات منقدروش انحاربوهم الزوز والا الكل
موش الجونتة اللي حطمت شباب وعائلات وإنما القانون الفاشل، ال cannabis لو يتم تقنينه مثلما فعلت كندا والعديد من الولايات الأمريكية يصبح عاديا لا يمثل خطرا أكثر من البيرة أو الخمر والتي تباع على حد علمي في تونس بشكل عادي.
 
المكملات الغذائية المغشوشة يعني المضروبة
البروتيين و غيرو من المكملات عمرو ما يقتل
مش واحد مات بحليب فاسد نقطعو الحليب
 
ال protéine يقتل؟
Ay haja qui n'est pas naturelle, est potentiellement létale.. Un comprimé d'aspirine peut provoquer une hémorragie cérébrale, hatha l'aspirine contrôlé.. Khalli min protéines à savoir ech fihm.. Ils disent tous que c des produits naturels, mais c pas vrai.. Kollhom industriels et kollhom toxiques.. Des études scientifiques montrent que ces produits provoquent la goutte, l'insuffisance rénale, et des infarctus du myocarde (et j'oublie des choses) .. Le problème c que les gens n'ont pas la volonté ni la patience, parce que faire de la musculation sans ces produits prend bcp de temps.. Et les jeunes veulent des résultats rapides.. Personnellement, ntrana et ce que j'ai fait en 3 ans, ya3mlou wahd yakol fil way wla fil anwa3 lokhra fi 3 mois.. Je parle pas de ceux avec les injections de testostérone et les produits à base de créatine, hathaka mostwajj akhor..
 
أعلى