Calcio السيدة العجوز تنتصر بالحد الأدنى وتستعيد الصدارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماهو المطلوب من المدرب و من اللاعبين ؟؟

الانتصارات هي إلي تجيب الألقاب و ليس اللعب الجميل

أعطونا نقد بناء و ليس نقد للنقد

أول هزيمة لليوفي ستطالبون بإقالة المدرب و جميع اللاعبين لا يصلحون (باستثناء ديبالا طبعا هههه)
 
ماهو المطلوب من المدرب و من اللاعبين ؟؟

الانتصارات هي إلي تجيب الألقاب و ليس اللعب الجميل

أعطونا نقد بناء و ليس نقد للنقد

أول هزيمة لليوفي ستطالبون بإقالة المدرب و جميع اللاعبين لا يصلحون (باستثناء ديبالا طبعا هههه)
السلام
المطلوب هو الاستمرار بنفس المردود في كامل المباراة فمثلا برناردسكي يستطيع ان يقدم مردودا متناقظا في نفس المباراة
 
نتيجة اللقاء جاءت عكس المجريات
فالميلان قدم أفضل مبارياته هذا الموسم وكان فريقًا مترابط الخطوط بمعنى الكلمة ولولا براعة حارس اليوفي لخرج الروسونيري فائزًا وبأكثر من هدف
 
دي ليخت ل NOS :
الانتقادات كانت للحظات ..لكني قدمت مباراة جيدة ضد الميلان وسجلت هدف الفوز ضد تورينو في الديربي , لقد كانت لحظة رائعة وانا سعيد .
الصراع على اللقب مع الانتر صراع كبير لكنني ارى دي فري ( مدافع الانتر الهولندي) كصديق اكثر منه كعدو .
اقضي وقتا معه غالبا على اعتبار ان ميلانو تبعد عن تورينو ساعة واحدة فقط في السيارة وانا احب حقا وجود شخص قريب لاتحدث معه بالهولندية .
 
Juventus are interested in Hellas Verona player Max Kumbulla. The Bianconeri won't delay, the reports are very good. It could be a deal similar to that of Cristian Romero at Genoa. [Romeo Agresti]
 
‪Buckle up! Pogba rumors again?! Yeah... Tuttosport claims that Mandzukic has decided to go to Manchester UTD in December to settle in for the official transfer in January. Pogba could be part of the deal. ‬
‪Let the chaos begin again

74279376_2644000379021214_5029076317551722496_o.jpg
 
‏• ماندزو قرر الذهاب لليونايتد, اللاعب يفضل الذهاب مبكرا في ديسمبر حتى يبدأ بالتدريب وينضم رسميا في يناير, اليوفي يريد 5 مليون يورو ويأمل ببدأ المحادثات حول بوقبا.
[TS]
 
كورييري ديلو سبورت :
البرازيلي وليان لاعب تشلسي قريب من اليوفي وفابيو باراتيتشي في لندن للتفاوض مع البلوز.
 
ما ورد في مقابلة لAround Turin مع روميو اغريستي لمن يهمه الامر :

❓هغواين وديبالا تم عرضهم على العديد من الفرق وبدا انهما خارج مشروع الفريق ، لكن اليوم نرى انهما افضل لاعبين في الفريق في الموسم الجديد وفازا بجائزة MVP عن شهر ايلول وتشرين الاول ..ما الذي جرى ؟
الامور حتما جرت بشكل جيد ، ليس سرا ان اليوفي حاول بيع كلاهما ولأكن صادقا لايوجد الكثير لقوله ما عدا ان الحظ لعب دورا كبيرا في كلتا القضيتين .
اعتقد انه في المرحلة الأخيرة من سوق الصيف الماضي الفوضى كانت هي السمة الغالبة وفي تلك المرحلة بدا وأن الجميع تقريبا كانوا مطروحين في السوق وهذا دليل زاضح ان الخطط الموضوعة مسبقا لم تسر بشكل جيد ..
وبأدراك متأخر للموضوع نعود لنقول لقد كنا محظوظين .

❓ماندزوكيتش تم تجديد عقده في نيسان الناضس حتى عام 2021 وثم استبعد من الفريق شهر تموز الماضي .
تحول من بطل للفريق الى مجرد خسارة .
هل هو قرار فني ام شيء ما آخر ؟ هل يستحق ماريو كل ما يحدث معه الان ؟
بصراحة اعتقد ان الطرفان كان بإمكانهما التعامل مع بعضهما البعض بوضوح أكثر .
اذا نظرت الآن لتجديد عقده الذي جرى في نيسان الماضي فسترى ان الوضع غير قابل للفهم والشرح ، كمان انه من الصعب ايضا ان نفهم رفض ماندزوكيتش لليونايتد ولباريس .
اعتقد ان الكرواتي قدم الكثير لليوفنتوس كما ان اليوفنتوس قدم الكثير له بالمقابل ايضا ولهذا انا متفاجئ ان العلاقة بينهما وصلت لنقطة اللاعودة.
هنا اعود لما كنت اقوله سابقا وهو ان الفوضى التي حدثت في المرحلة الأخيرة من السوق قد أثرت ايضا على هذه القصة .

❓بيلغريني وصل لليوفنتوس في خضم الكثير من الجلبة وعلى الفور تمت اعادته لكالياري على سبيل الإعارة رغم اننا لا نملك سوا اليكس ساندرو كظهير ايسر اضافة الى ديتشيليو الذي لم يقدم ايدا الاستمرارية بسبب الاصابة .
هناك خطر في استهلاك اليكس ساندرو عند الوصول للمراحل الحاسمة من الموسم مالم يتم شراء ظهير ايسر في الشتاء ما رايك ؟
لا ، في قضية بيلغريني انا اتفق مع قرار النادي ، لقد بقي لفترة في تورينو ولم يتمكن من تطوير ما وصل اليه مع كالياري اخذ الموهبة واحراقها فوق الملعب امر لا فائدة منه .
في الفترة الحالية وباعتبار ان اليكس ساندرو في افضل حالاته يمكنك ان تستخدم ديتشيليو وربما دانييلو على الناحية اليسرى في بعض الاوقات .

❓ديميرال لعب لدقائق معدودة فقط مع اليوفنتوس لكن يبدو انه فاز بقلوب الكثير من المشجعين من خلال عزيمته وكونه مونتيرو الجديد .
لماذا لا يحظى بمساحة للعب؟ هل لان اشارته السياسية التي قام بها اثرت على عملية اتخاذ القرار في النادي؟
هل تعتقد انه سيبقى في الجزء الثاني من الموسم ام سيتم بيعه او اعارته في سوق الشتاء ؟
لا اعتقد ان التحية العسكرية التي قام بها كان ذات وزن ، ما اعتقده هو ما عبر عنه ساري وبصراحة :
في الدفاع ومع الاخذ بعين الاعتبار اسلوب اللعب الجديد واصابة كلليني قررنا التركيز على رباعي دفاعي ثابت لخلق التناغم بين بونوتشي ودي ليخت بشكل اساسي .
من الواضح ان الجماهير تعتبر اشراك روغاني اكثر من ديميرال امر غير مفهوم لكن يجب ان لا ننسى ان روغاني يعرف المدرب جيدا منذ ايام ايمبولي .
لذا اعتقد ان القرار هو قرار فني .

❓ماذا يطبخ في سوق الشتاء ؟
على الاغلب يوفنتوس قد يستغل بعض الفرص .
التركيز سيكون على ايجاد فريق لماندزوكيتش ، ثم ايمري جان اذا ضغط من اجل الرحيل فأعتقد انه سيتم إرضاءه .
لا ارى فرص لعودة بوغبا او لاي اسم كبير في سوق الشتاء .
الصفقات الجيدة من الممكن ان تحصل دائما لكن المشكلة تتعلق في امكانية مشاركة اللاعبين الجديد في دوري الأبطال مع الفريق .

❓لا زال لدى كريستيانو سنتين ونصف في عقده مع اليوفنتوس ، هل تعتقد انه سيستمر حتى نهاية عقده ام انه سيغادر بشكل ابكر ؟ كيف سيكون يوفنتوس بعد رونالدو ؟
لا اعرف افكار رونالدو لكنك تستطيع ان ترى كيف انه سيحاول حتى النهاية لتحقيق الهدف الرئيسي لليوفنتوس وهو الفوز بلقب دوري الابطال .
يجب ان ناخذ بعين الاعتبار كم هو بطل استثنائي يكسب 31 مليون يورو بشكل صافي سنويا في تورينو ، كم فريق معتبر في العالم قادر على دفع ذات الرقم له خصوصا انه لم يعد صغيرا .
يوفنتوس قام بخيار غير مقتصر على كرة القدم فقط وعندما يحين وقت وداع cr7 فان مرحلة جديدة ستسمح لليوفنتوس بشراء لاعب بمواصفات قريبة من رونالدو وبالتاكيد بعمر اصغر سنا .

❓مع رحيل ماروتا و الهيكلية الجديدة للادارة في اليوفي، ما الذي تغير بالنسبة لك؟ هل بات التفاعل مباشرة مع يوفنتوس اسهل ام اكثر صعوبة ؟
أعتقد أن ماروتا كان يمثل أكثر بكثير من مدير مجرد. كان قادرا على فعل كل شيء وبشكل جيد جدا. كان شخصيا يدير عملية السوق، وكان قادرا على نزع فتيل حرائق قوية من خلال دبلوماسيته المعروفة. كان نقطة مرجعية للنادي ولللاعبين ، رجل محترف،
لآن هناك طريقة مختلفة للتفكير والتصرف، ولكن العمود الفقري للنادي لم يتغير.

❓ حدثنا عن ساري ، ما رايك بأشهره الاولى في اليوفنتوس ؟
لم اكن اعتقد ان ساري قادر على تطبيق المداروة بين اللاعبين .
ففي الاندية التي قام بتدريبها في السابق كان ببساطة لا يثق بما يسمى التشكيلة الثانية، لكن في اليوفنتوس فهم أهمية المداروة من أجل الوصول لنهاية الموسم بأفضل طريقة ممكنة .
النتائج في الوقت الراهن تقف الى جانبه ، ونحن نعلم جيدا أنه بدونها يوفنتوس لا يستطيع الاستمرار ، لكنني بانتظار التقييم النهائي ومن وجهة نظري كل شيء سيعتمد على مدى جاهزية دوغلاس كوستا وارون رامزي لان من دونهما وبخصائص اللاعبين الموجودين في الفريق اعتقد سيكون من الصعب رؤوية يوفنتوس مختلف عن الشكل الماضي .

❓الان اخبرنا حقيقة ما جرى في نهائي كارديف ؟
لا اعتقد انني قادر على قول ماذا حدث في كارديف .
لكنني اؤمن بشكل بأن بالقصة المتداولة قد تم تضخيمها بشكل مبالغ فيه .
الشوط الثاني سيبقى غير قابل للتفسير ويجب ان نتقبل ذلك فهذا جزء من اللعبة .
على العكس اعتقد ان اليوفنتوس وصل لذلك النهائي وهو يقلل من شأن الخصم والذي استمر آنذاك في توطيد سيطرته الأوروبية. فقط انظر للتبديلات في اللعبة ..هم قاموا بادخال غاريث بيل ونحن أدخلنا ليمينا .

❓لو كنت مكان باراتيشي ليوم وكانت لديك فرصة لشراء لاعب ايطالي لليوفنتوس فمن ستشتري ؟
سآخذ زانيولو من روما بالنسبة لي هو لاعب رائع من الان .

❓ما رأيك بالاجواء الحالية في ملعب الاليانز ؟ هل تعتقد ان اللاعبين يعانون من الهدوء الذي يهيمن على الاجواء ؟
انه وضع غريب وقبيح ، البيئة الدافئة تساعدك دائما واول من يتأثر بهذه الاجواء هم اللاعبون فهم هكذا يشعرون وكانهم يلعبون خارج ملعبهم .
لا أعرف ما هو الحل الصحيح وفي كل الأحوال هي قصة بحاجة للتوضيح لكنني شخصيا لا احب تحول مدرجات الكورفا الى مسرح واتمنى ان يعود الدعم الصحي والمتواصل للمدرجات .

❓لماذا ديل بييرو هو احد القلة من اساطير اليوفنتوس في ال 20 سنة الاخيرة الذي لا يحظى لحد الان بدور فعال في النادي ؟
لان الطريقة التي خرج بها من اليوفنتوس كانت الأكثر تعقيدا (فيما قيل وفيما لم يقل )

❓افضل خبر كشفت عنه في السوف واسوء غلطة ارتكبتها ؟
بشكل عام اعتقد عملية وصول بيرلو لليوفنتوس حيث حصلت على ثقة كبيرة آنذاك من مديري القديم لوكا مومبالانو عندما كنا نعمل سويا .
اكبر خطأ ارتكبته كان اعلان صفقة دراكسلر كنت مخطئا لكنها ليست الخطأ الوحيد الذي اتركبته وربما سأستمر فس ارتكاب الأخطاء وهذا جزء من جمال هذا العمل فكل شيء ممكن ان يتغير خلال لحظات وبسرعة .

❓هل كانت لديك اخبار ومعلومات متقدم بها عن الاخرين ولم تعلن عنها وندمت على ذلك ؟
عودة بونوتشي ، علمت بها منذ وقت طويل بالصدفة المحضة من خلال شخص يعمل عليها ، لكن من باب احترام المصدر انتظرت كي يتم الاعلان عنها من الاخرين .
العلاقات احيانا تكون اكثر اهمية ويجب ان تتم حمايتها.
 
‏[كورييري ديللو سبورت]

بايرن ميونخ يسعى لضم إيمري تشان لاعب وسط البيانكونيري من خلال تقديم عرض يبلغ 40 مليون يورو. يوفنتوس مستعد لبيع اللاعب بأقل من قيمة شرطه الجزائي (50 مليون يورو) في ظل عدم حاجة ساري لخدماته.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى