• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي إسرائيل تستهدف قياديين للجهاد في غزة ودمشق

غزة: مراسل الميادين: استهداف ناقلة جند للاحتلال شرق غزة والاحتلال يطلق قنابل دخانية للتغطية على العملية
 
غزة: مراسل الميادين: ثلاث مروحيات إسرائيلية حطت في مكان العملية شرق القطاع
 
برشا أذكياء فِالموضوع لاعبينها سَبَهْللا ;) للمرَّة الألف تدق حماس طبول الحرب بلا دراسة ثم فجأة تقبل بالإنسحاب خاسرة بدون نتائج تحفظ ماء الوجه لا تحترم قواعد الجهاد التي تحتِّم على معسكرها النصر أو الشهادة بعيدًا عن المساومة السياسية على حساب الأموات كذلك احترامًا للرأي العام الإسلامي وما تبقى من شرفاء هذه الأمَّة ،، فهل من خبير استراتيجي يفسر لنا المغزى من هكذا مُخطط وما الهدف من الإفراط في الوصف البطولي عَبَثًا وافتراءً بعد كل مُغامرة ؟ 2006 حزب الله ضرب معاهم جبدو بيه؟

 
الكيان الصهيوني إلى زوال عاجلا أم آجلا بالنسبة إلى كل شامت في أهالي غزة من منطلق كرههم للإخوان المقاومة حتي بحجرة شرف وحتي إن كانت موازين القوى متفاوتة برشة لن يذل أهالي غزة أنفسهم للمحتل الغاشم وربي مع كل الأهالي العزل والمستضعفين حتي وإن استشهد المئات فالجيل الجديد شوكة في حلق الصهاينة الملاعين
 
يا فلان شوف في بالي بيك عندك مدة تحاول انك تستفزني ،مع انو متجاهلك تماما حتى انو مانيش قاعد نقرأ آش تقتبسلي اصلا ..الله غالب بالصدفة حصلت في تطفلك هذا هههههه على كل تحية مني ليك و ما تنساش باش تدعي لإخوانك في فلسطين ..

ماتنساش عادا اخوانك في الشمال التونسي هاليمات. لا قولي انت و غيرك موش لاهين بيهم توا لاهي بجماعة فلسطين...

نطمنك هذا آخر إقتباس عملتو لتطفلك. سلام
اوههه ههههه
انا عطيتك قيمة كيف اقتبستلك و فخرة ليك هههههه و علاش نستفز في شخص افتراضي ما يعنيلي شي اصل، عندي مدة هههههه شنهي بش تولي رأس و مطلوب اقتبستلك مرة مشي في بالك وليت مشهور و عندك قيمة :sm-laugh:
لا باين ياسر الي انت ما قريتش ردي هذا علاش كتبت نص هههههههه
ندعي و نزيد ندعي و نحمد ربي حمدا كثيرا على العقل و الاسلام
ميامي ههههه
 
التعديل الأخير:
نفس الصراصير المتصهينة في كل خبر على فلسطين بنفس التفاهة و كلها من هاك العرق التعيس المقبور
الجميل هو أن الشعب العربي المسلم التونسي رافض لهذه الجرذان و أشباه الرجال و حدها حد الافتراضي كونها ناس فاشلة و مريضة و ماشي في بالها بالسبام متع "ههههه" بش تطلع صحيحة و تبين الي هي متفوقة و لكن هو اصل يعرف الي كلامه ما عنده حتى معنى و مجرد تفاهة و يتجلطم برة على العرق الي سحق جدوده الجرذان


#جرذان_جحور
#التطبيع_خيانة_عظمى
 
التعديل الأخير:
اذا كنت انا لست مع الجماعة إلي باعو أرضهم. و اؤمن انو بما يسمى القومية العربية هي فقط صك على بياض لديكتاتورية الشعوب من قبل حكامها، و إذا كنت اعتقد ان تونس وطني الأول و الأخير و لا تهمني مشاكل البلدان الاخرى اكثر ما تهمني مشاكل وطني ،مع اني بمقدوري السفر و العيش في الولايات المتحدة. كل هذا تعتبرونه تطبيع !! فيحبذا لو كنتم كلكم مطبعين لا إصطفت تونس الى جانب الدول المتقدمة . لاكن للاسف هذا باع شرفه لتركيا و يعتبر إردوغان بوه و خوه. و هذا باع شرفه لسوريا و بشار الأسد و هذا قالهم انا مقاوم .قالو له من تقاوم قالهم إسراءيل !! و نسى على سبيل المثال التلاقيح إلي عملها في الابتدائي جايا الكل من اسراءيل.. و المبيدات المستعملة في الزراعة جايا أيضا من اسراءيل ..


الشعب ماكلو الفقر و الجوع و البؤس و الاحباط و الجهل .. و هو يقلي تحيا المقاومة الفلسطينية...

اذا اذهب لهم يا مقاوم و انتحر غادي ،فلا ربما تخلي خبزتك لواحد فقير هوني ما لقاش آش باش ياكل.
اههه اذا انت تحب تونس الكيان الصهيوني قصفلك بلادك و اغتال اولاد بلادك
و سيب عليك من لغة نمشي لامريكا نعرفوك تفلم يا ميامي و عمرك لا دخلتها
و التلاقي مش من الكيان و المبيدات مش من غادي زادي، حتى برائة الاختراع مش غادي زادي
نفس الكذب تعاودو فيه لتبرير انبطاحكم
سمحة هذه نسيب خويا على خاطر فلوس،،،، غيرك تربي و كبر راجل يا ميامي
 
يا فلان شوف في بالي بيك عندك مدة تحاول انك تستفزني ،مع انو متجاهلك تماما حتى انو مانيش قاعد نقرأ آش تقتبسلي اصلا ..الله غالب بالصدفة حصلت في تطفلك هذا هههههه على كل تحية مني ليك و ما تنساش باش تدعي لإخوانك في فلسطين ..

ماتنساش عادا اخوانك في الشمال التونسي هاليمات. لا قولي انت و غيرك موش لاهين بيهم توا لاهي بجماعة فلسطين...

نطمنك هذا آخر إقتباس عملتو لتطفلك. سلام
وقتاش استفزتك و وقتاش اقتبست لك ... كان حاجتي بحاجة نقتبس وعادي خطرني ناقش في فكرة وليس في شخص و ما عند مشكلة مع حتى عضو و انتي تقرا ولا ما تقراش أمورك و حر في هذا و أنصحك بأن تناقش الفكرة و ليس صاحب الفكرة هذا و للأسف تعمدك لإتقاء كلمات فيها التجريح و الشخصنة .. ( التطفل .. متجاهلك انت و غيرك..) دليل على ضعف حجتك
سلام
 
أعلى